Saturday 17 March 2018

مبادلة نظام التداول


نظام مبادلات التداول
يوكليد يجعل من كل شيء سهل والرسم.
يمكنك حفظ تكاليف البنية التحتية.
جميع الوحدات التي تحتاجها لإدارة عملك بطريقة فعالة!
الكتب والاستراتيجيات.
العروض المادية مع التسعير المعقدة.
الاقتباسات من مصادر السوق على سبيل المثال. أرجوس، بلات، خاصة منحنى إلى الأمام.
العقود الآجلة (تقنية التداول)
عمليات.
النفقات والإيرادات.
نظام إدارة الوثائق (دمس)
متعددة التخزين تتبع البضائع.
إدارة النقل والإمداد المعقدة: الشاحنات والقطارات والبوارج وغيرها.
التدفقات النقدية المؤقتة.
إدارة لك (الخيار)
الإغلاق الشهري (الخيار)
إدارة المخاطر.
حسب المكتب، الاستراتيجية، الكيان،.
حسب الشهر، السنة إلى التاريخ،.
مدير المنحنى إلى الأمام (الخيار)
تقرير المقارنة التاريخية.
مدير قمرة القيادة.
تقرير قاعدة بيانات متعددة الأبعاد / بي.
قوية بما يكفي لكل الأعمال التجارية.
الاشتراكات بأسعار معقولة.
العمليات: الربط والتخزين والخدمات اللوجستية.
المالية: الفواتير، المدفوعات.
نظام الاستيراد التلقائي (ما يصل إلى 4 مهام)
التدفقات النقدية المؤقتة.
اي فون / الروبوت تطبيقات الهاتف المتحرك.
جميع الوحدات الاختيارية (الوحدات الموجودة أو المستقبلية)
أو نظام قاعدة البيانات المدارة على البنية التحتية الخاصة بك تكنولوجيا المعلومات من قبل فريق يوكليد.
إدارة الطرفية / المعالجة.
أداة الإبلاغ عن ذكاء الأعمال.
مجموعة خدمات كاملة.
& # 169؛ 2018 يوكليد أنظمة التداول. كل الحقوق محفوظة.

نظام مبادلات التداول
العثور على أفضل وسيط لتجارتك أو احتياجات الاستثمار.
ما هو "مبادلة"
إن املقايضة هي عقد مشتقات يتم من خالله تبادل طرفني لألدوات املالية. يمكن أن تكون هذه الأدوات تقريبا أي شيء، ولكن معظم المقايضات تتضمن تدفقات نقدية على أساس مبلغ أساسي افتراضي يتفق عليه الطرفان. عادة، لا يتغير مدير المدرسة. يتكون كل تدفق نقدي من ساق واحدة من المبادلة. وعادة ما يكون التدفق النقدي ثابتا، في حين أن الآخر متغير، أي على أساس سعر فائدة مرجعي أو سعر صرف عائم أو سعر مؤشر.
النوع الأكثر شيوعا من المبادلة هو مبادلة أسعار الفائدة. لا تتداول المقايضات في البورصات، ولا يشارك مستثمرو التجزئة بشكل عام في عمليات التبادل. وبدلا من ذلك، فإن المقايضات هي عقود غير مباشرة بين الشركات أو المؤسسات المالية.
كسر "مبادلة"
مبادلات أسعار الفائدة.
في مقايضة أسعار الفائدة، يقوم الطرفان بتبادل التدفقات النقدية بناء على مبلغ أساسي افتراضي) ال يتم تبادل هذا المبلغ فعليا (للتحوط ضد مخاطر أسعار الفائدة أو المضاربة. على سبيل المثال، يقول إن شركة أبك قد أصدرت للتو مليون دولار في سندات خمس سنوات مع معدل فائدة سنوي متغير يعرف باسم سعر الفائدة بين البنوك في لندن (ليبور) بالإضافة إلى 1.3٪ (أو 130 نقطة أساس). ليبور هو 1.7٪، منخفضة لمدى تاريخي، لذلك إدارة أبك حريصة على ارتفاع سعر الفائدة.
وجدوا شركة أخرى، هي شركة شيز، التي ترغب في دفع سعر فائدة ليبور سنويا، بالإضافة إلى 1.3٪ على أساس افتراضي قدره مليون دولار لمدة 5 سنوات. وبعبارة أخرى، سوف شيز تمويل مدفوعات الفائدة أبك على أحدث إصدار السندات. في المقابل، يدفع أبك شيز بمعدل سنوي ثابت قدره 6٪ على قيمة افتراضية قدرها 1 مليون دولار لمدة خمس سنوات. وتستفيد شركة أبك من المبادلة إذا ارتفعت أسعار الفائدة بشكل ملحوظ على مدى السنوات الخمس المقبلة. فوائد شيز إذا انخفضت معدلات، البقاء شقة أو الارتفاع تدريجيا فقط.
فيما يلي سيناريوهين لمبادلة أسعار الفائدة: 1 (ارتفاع سعر ليبور بنسبة 0.75٪ سنويا، و 2 (ليبور يرتفع بنسبة 2٪ سنويا.
إذا ارتفع سعر ليبور بنسبة 0.75٪ سنويا، فإن إجمالي مدفوعات الفائدة لشركة أبك لحاملي السندات على مدى فترة الخمس سنوات هي 225،000 $. دعونا كسر الحساب. في السنة 1، فإن سعر الفائدة سيكون 1.7٪.
السنة الثانية = 1.7٪ + 0.75٪ = 2.45٪
السنة الثالثة = 2.45٪ + 0.75٪ = 3.2٪
السنة 4 = 3.2٪ + 0.75٪ = 3.95٪
السنة 5 = 3.95٪ + 0.75٪ = 4.7٪
$ 225،000 = $ 1،000،000 x [(5 x 0.013) + 0.017 + 0.0245 + 0.032 + 0.0395 + 0.047]
وبعبارة أخرى، فإن مبلغ 000 75 دولار أكثر من 000 150 دولار الذي كان من الممكن أن تدفعه شركة أبك إذا ظل سعر ليبور ثابتا:
$ 150،000 = $ 1،000،000 x 5 x (0.013 + 0.017)
أبك يدفع شيز $ 300،000:
$ 300،000 = $ 1،000،000 x 5 x 0.06.
ويتلقى مبلغ 225،000 $ في المقابل (نفس مدفوعات الفائدة أبك لحاملي السندات). صافي خسارة أبك على المبادلة يأتي إلى 300،000 - $ 225،000 = 75،000 $.
في السيناريو الثاني، يرتفع سعر ليبور بنسبة 2٪ سنويا. لذلك، السنة 1 معدل الفائدة الفائدة هو 1.7٪.
السنة الثانية = 1.7٪ + 2٪ = 3.7٪
السنة 3 = 3.7٪ + 2٪ = 5.7٪
السنة 4 = 5.7٪ + 2٪ = 7.7٪
السنة 5 = 7.7٪ + 2٪ = 9.7٪
وبذلك يصل إجمالي مدفوعات الفائدة لشركة أبك إلى حاملي السندات إلى 350،000 دولار أمريكي.
$ 350،000 = $ 1،000،000 x [(5 x 0.013) + 0.017 + 0.037 + 0.057 + 0.077 + 0.097]
يدفع شيز هذا المبلغ إلى أبك، و أبك يدفع شيز $ 300،000 في المقابل. صافي ربح أبك على المبادلة هو 50،000 $.
علما أنه في معظم الحالات، سيعمل الطرفان من خلال بنك أو وسيط آخر، الأمر الذي سيؤدي إلى خفض المقايضة. ما إذا كان من المفيد لكيانين للدخول في مبادلة أسعار الفائدة يعتمد على ميزتها النسبية في أسواق الإقراض المعدل أو العائم.
مقايضات أخرى.
ولا يتعين أن تكون الأدوات المتبادلة في المقايضة مدفوعات فائدة. وهناك عدد لا يحصى من اتفاقيات المقايضة الغريبة، ولكن الترتيبات المشتركة نسبيا تشمل مقايضات السلع، ومقايضات العملات، ومقايضات الديون، وعقود مقايضة العائدات الإجمالية.
وتشمل مقايضات السلع تبادل سعر سلعي عائم، مثل السعر الفوري للنفط الخام برنت، بسعر محدد على مدى فترة متفق عليها. وكما يوحي هذا المثال، فإن مقايضات السلع الأكثر شيوعا تشمل النفط الخام.
وفي مقايضة العملات، يتبادل الطرفان الفوائد والمدفوعات الرئيسية على الدين المقوم بعملات مختلفة. وعلى عكس مبادلة أسعار الفائدة، فإن المبلغ الرئيسي ليس مبلغا افتراضيا، بل يتم تبادله مع التزامات الفائدة. ويمكن أن تجري مقايضات العملات بين البلدان، على سبيل المثال، دخلت الصين في مبادلة مع الأرجنتين، مما يساعد الأخيرة على استقرار احتياطياتها الأجنبية.
وتشمل مقايضة الدين وحقوق الملكية تبادل الدين مقابل حقوق الملكية؛ في حالة شركة مساهمة عامة، فإن ذلك يعني سندات الأسهم. بل هو وسيلة للشركات لإعادة تمويل ديونها أو إعادة تخصيص هيكل رأس المال.
في مبادلة العائدات الإجمالية، يتم تبادل العائد الإجمالي من الأصل بسعر فائدة ثابت. وهذا يعطي الطرف دفع سعر الفائدة الثابت للأصل الأساسي - أي أسهم أو مؤشر على سبيل المثال - دون الاضطرار إلى إنفاق رأس المال لعقده.

مقدمة لمقايضات.
ويمكن تقسيم عقود المشتقات إلى عائلتين عامتين:
1 - المطالبات الطارئة، خيارات.
2 - المطالبات الآجلة التي تشمل العقود الآجلة المتداولة في البورصة والعقود الآجلة والمبادالت.
إن املقايضة هي اتفاق بني طرفني لتبادل متواليات التدفقات النقدية ملدة زمنية محددة. عادة، في وقت بدء العقد، يتم تحديد واحد على الأقل من هذه التدفقات النقدية من خلال متغير عشوائي أو غير مؤكد، مثل سعر الفائدة أو سعر الصرف الأجنبي أو سعر السهم أو سعر السلعة. من الناحية النظرية، يمكن للمرء أن ينظر في مقايضة إما محفظة من العقود الآجلة، أو كمركز طويل في السندات واحدة مقرونة بمركز قصير في السندات أخرى. ستناقش هذه المقالة النوعين الأكثر شيوعا والأكثر أساسية من مقايضات العملات: سعر الفائدة الفينيلي العادي ومقايضات العملات.
سوق المبادلة.
وخلافا لمعظم الخيارات الموحدة والعقود الآجلة، فإن المقايضات ليست أدوات تبادل. وعوضا عن ذلك، فإن عقود المقايضة هي عقود مخصصة يتم تداولها في السوق خارج البورصة) أوتك (بين األطراف الخاصة. وتهيمن الشركات والمؤسسات المالية على سوق المقايضة، مع مشاركة عدد قليل من الأفراد (إن وجد). ولأن المبادلات تحدث في سوق أوتك، فإن هناك دائما خطر تخلف الطرف المقابل عن المقايضة.
وقد وقعت أول مبادلة أسعار الفائدة بين شركة آي بي إم والبنك الدولي في عام 1981. ومع ذلك، وعلى الرغم من شبابه النسبية، فقد انفجرت المقايضات في شعبيتها. وفي عام 1987، أفادت الرابطة الدولية للمقايضات والمشتقات أن قيمة سوق المقايضة بلغت 865.6 مليار دولار. وبحلول منتصف عام 2006، تجاوز هذا الرقم 250 تريليون دولار، وفقا للبنك الدولي للتسويات. وهذا يزيد عن 15 ضعف حجم سوق الأسهم العامة في الولايات المتحدة.
سهل الفانيليا مبادلة سعر الفائدة.
الأكثر شيوعا وأبسط المبادلة هو "عادي فانيلا" مبادلة أسعار الفائدة. في هذا المبادلة، يوافق الطرف (أ) على دفع الطرف (ب) بسعر فائدة محدد سلفا محدد على أساس افتراضي في تواريخ محددة لفترة محددة من الزمن. وفي الوقت نفسه، يوافق الطرف باء على تسديد مدفوعات على أساس سعر فائدة متغير إلى الطرف ألف على نفس المبلغ الأصلي في نفس التواريخ المحددة لنفس الفترة الزمنية المحددة. في مبادلة الفانيليا العادية، يتم دفع التدفقين النقديين بنفس العملة. وتسمى تواريخ الدفع المحددة تواريخ التسوية، والوقت بين تسمى فترات التسوية. ونظرا لأن عقود المقايضة هي عقود مخصصة، فإن مدفوعات الفائدة يمكن أن تتم سنويا أو ربع سنوية أو شهرية أو في أي فترة أخرى يحددها الطرفان.
على سبيل المثال، في 31 ديسمبر 2006، تدخل الشركة (أ) و (ب) في مقايضة لمدة خمس سنوات بالشروط التالية:
الشركة تدفع الشركة ب مبلغا يعادل 6٪ سنويا على أساس افتراضي قدره 20 مليون دولار. تدفع الشركة ب الشركة مبلغ يساوي ليبور لمدة سنة واحدة + 1٪ سنويا على أساس افتراضي قدره 20 مليون دولار.
ليبور، أو سعر الفائدة بين البنوك في لندن، هو سعر الفائدة الذي تقدمه بنوك لندن على الودائع التي تقدمها البنوك الأخرى في أسواق اليورو دولار. تستخدم السوق لمبادلات أسعار الفائدة بشكل متكرر (ولكن ليس دائما) سعر الليبور كقاعدة للمعدلات المتغيرة. من أجل البساطة، لنفترض أن الطرفين يتبادلان المدفوعات سنويا في 31 ديسمبر / كانون الأول ابتداء من عام 2007 ويختتمان في عام 2018.
في نهاية عام 2007، ستدفع الشركة (أ) الشركة ب 20،000،000 $ * 6٪ = 1،200،000 $. وفي 31 ديسمبر 2006، بلغ سعر ليبور لمدة سنة 5.33٪. وبالتالي، فإن الشركة B تدفع الشركة ألف 20،000،000 $ * (5.33٪ + 1٪) = 1،266،000 $. وفي مقايضة أسعار الفائدة العادية في فانيلا، يتم تحديد المعدل العائم عادة في بداية فترة التسوية. وفي العادة، تسمح عقود المقايضات بدفع المدفوعات مقابل بعضها البعض لتجنب المدفوعات غير الضرورية. وهنا تدفع الشركة باء 66 ألف دولار، ولا تدفع الشركة ألف شيئا. في أي وقت من الأوقات لا تغيير الرئيسي، وهذا هو السبب في أنه يشار إلى مبلغ "الاسمية". ويبين الشكل 1 التدفقات النقدية بين الأطراف التي تحدث سنويا (في هذا المثال).
سهل الفانيليا العملات الأجنبية مبادلة.
وتشمل مقايضة العملة العادية الفانيلا تبادل مدفوعات الفوائد الرئيسية والثابتة على قرض بعملة واحدة للمدفوعات الرئيسية والفائدة الثابتة على قرض مماثل بعملة أخرى. وخلافا لمبادلة أسعار الفائدة، فإن الأطراف في مقايضة العملات ستتبادل المبالغ الرئيسية في بداية المقايضة ونهايتها. ويحدد المبلغان الأساسيان المحددان بحيث يكونا متساويين تقريبا، بالنظر إلى سعر الصرف عند بدء المبادلة.
على سبيل المثال، شركة C، وهي شركة أمريكية، وشركة D، وهي شركة أوروبية، تدخل في مقايضة العملة لمدة خمس سنوات بمبلغ 50 مليون دولار. لنفترض أن سعر الصرف في ذلك الوقت هو 1.25 دولار لكل يورو (على سبيل المثال، الدولار يساوي 0.80 يورو). أولا، ستقوم الشركات بتبادل المديرين. لذلك، الشركة C يدفع 50 مليون $، ودفع الشركة D 40 مليون يورو. هذا يرضي حاجة كل شركة للأموال المقومة بعملة أخرى (وهذا هو السبب في المبادلة).
وبعد ذلك، على فترات محددة في اتفاق المقايضة، سيتبادل الطرفان مدفوعات الفائدة على المبالغ الرئيسية لكل منهما. للحفاظ على الأمور بسيطة، لنفترض أنها تقوم بتسديد هذه المدفوعات سنويا، بدءا من سنة واحدة من تبادل أصل الدين. ونظرا لأن الشركة جيم قد اقترضت يورو، يجب عليها أن تدفع فائدة باليورو على أساس سعر فائدة باليورو. وبالمثل، فإن الشركة دال، التي اقترضت الدولارات، سوف تدفع الفائدة بالدولار، على أساس سعر الفائدة بالدولار. على سبيل المثال، لنفترض أن سعر الفائدة المتفق عليه بالدولار هو 8.25٪، ومعدل الفائدة باليورو 3.5٪. وهكذا، في كل عام، الشركة ج يدفع 40،000،000 € * 3.50٪ = 1،400،000 € للشركة D. D. D سيدفع الشركة C $ 50،000،000 * 8.25٪ = 4،125،000 $.
وكما هو الحال بالنسبة لمقايضات أسعار الفائدة، فإن الأطراف سوف تسدد بالفعل المدفوعات مقابل بعضها البعض بسعر الصرف السائد آنذاك. وإذا كان سعر الصرف عند سنة واحدة يبلغ 1.40 دولار لكل يورو، فإن مبلغ تسديد الشركة C يساوي 1،960،000 دولار أمريكي، وستبلغ قيمة مدفوعات الشركة 4،125،000 دولار أمريكي. ومن الناحية العملية، ستدفع الشركة دال الفرق الصافي البالغ 000 165 2 دولار (000 125 1 دولار - 000 960 1 دولار) إلى الشركة جيم.
وأخيرا، في نهاية المبادلة (عادة أيضا تاريخ دفع الفائدة النهائية)، يعيد الطرفان تبادل المبالغ الأصلية الأصلية. وهذه المدفوعات الرئيسية لا تتأثر بأسعار الصرف في ذلك الوقت.
من سيستخدم مقايضة؟
وتنقسم دوافع استخدام عقود المقايضة إلى فئتين أساسيتين: الاحتياجات التجارية والميزة النسبية. وتؤدي العمليات التجارية العادية لبعض الشركات إلى أنواع معينة من مخاطر أسعار الفائدة أو العملات التي يمكن أن تخفف من مبادلاتها. على سبيل المثال، النظر في أحد المصارف التي تدفع فائدة عائمة على الودائع (مثل الالتزامات) وتحقق فائدة ثابتة على القروض (مثل الأصول). وقد يتسبب عدم التطابق بين الأصول والخصوم في صعوبات هائلة. ويمكن للبنك أن يستخدم مقايضة الأجور الثابتة (يدفع سعر فائدة ثابت ويحصل على سعر عائم) لتحويل أصوله ذات سعر ثابت إلى أصول بأسعار عائمة، وهو ما يتناسب جيدا مع التزاماته بأسعار فائدة متغيرة.
وتتمتع بعض الشركات بميزة نسبية في الحصول على أنواع معينة من التمويل. ومع ذلك، قد لا تكون هذه الميزة النسبية لنوع التمويل المطلوب. وفي هذه الحالة، يجوز للشركة الحصول على التمويل الذي تتمتع بميزة نسبية، ثم استخدام مقايضة لتحويلها إلى النوع المطلوب من التمويل.
على سبيل المثال، النظر في شركة أمريكية معروفة تريد توسيع عملياتها إلى أوروبا، حيث أنها أقل شهرة. ومن المرجح أن تحصل على شروط تمويل أكثر مواتاة في الولايات المتحدة. من خلال استخدام مقايضة العملات، تنتهي الشركة باليورو التي تحتاج لتمويل توسعها.
الخروج من اتفاقية المقايضة.
1. شراء الطرف المقابل: تماما مثل الخيار أو العقود الآجلة، يكون للمقايضة قيمة سوقية قابلة للحساب، لذلك يجوز لأحد الطرفين إنهاء العقد عن طريق دفع الآخر قيمة السوق هذه. ومع ذلك، هذه ليست ميزة تلقائية، لذلك إما يجب أن يكون محددا في عقد المقايضة مقدما، أو الطرف الذي يريد الخروج يجب تأمين موافقة الطرف المقابل.
2. أدخل مقايضة مقاصة: على سبيل المثال، الشركة A من مثال مبادلة أسعار الفائدة أعلاه يمكن أن تدخل في مقايضة ثانية، وهذه المرة الحصول على سعر ثابت ودفع سعر عائم.
3. بيع المبادلة لشخص آخر: لأن المبادلات لها قيمة قابلة للحساب، طرف واحد قد يبيع العقد لطرف ثالث. وكما هو الحال مع الاستراتيجية 1، يتطلب ذلك الحصول على إذن من الطرف المقابل.
4. استخدام سوابتيون: سوابتيون هو خيار على مبادلة. إن شراء سوابتيون يسمح للطرف بإقامة مقايضة محتملة في الوقت الذي يتم فيه تنفيذ المقايضة الأصلية، ولكن ليس الدخول فيها. ومن شأن ذلك أن يقلل من بعض مخاطر السوق المرتبطة بالاستراتيجية 2.
الخط السفلي.
ويمكن أن تكون المقايضات موضوعا مربكا للغاية في البداية، ولكن هذه الأداة المالية، إذا ما استخدمت بشكل صحيح، يمكن أن توفر للعديد من الشركات طريقة لاستلام نوع من التمويل لم يكن متاحا. وينبغي النظر إلى هذه المقدمة لمفهوم مبادلات الفانيلا البسيطة ومقايضات العملات باعتبارها الأساس اللازم لمزيد من الدراسة. أنت تعرف الآن أساسيات هذه المنطقة المتنامية وكيف أن المقايضات هي إحدى الطرق المتاحة التي يمكن أن تعطي العديد من الشركات الميزة النسبية التي تبحث عنها.

كفتك الإحتيال الغشاش.
وقد شهدت لجنة التجارة الحرة زيادة في المواقع الإلكترونية التي تعمل على الاحتيال على الترويج لنظم تجارة السلع والخدمات الاستشارية. تم تصميم المعلومات التالية لمساعدتك على تحديد هذا سويندل المحتملة.
ما هي أنظمة تجارة السلع؟
برامج الحاسوب التي تشير إلى وقت شراء وبيع العقود الآجلة للسلع وعقود الخيارات تعتمد الإشارات على الصيغ الرياضية وعادة ما تكون تحليلات فنية لبيانات التداول مثل حجم التداول والأسعار لا تستند الإشارات إلى تحليلات أساسية للعوامل الاقتصادية، الطلب يحاول التحليل الفني التنبؤ بتحركات الأسعار المستقبلية استنادا إلى الأسعار التاريخية وعلاقات الأسعار واتجاهات الأسعار.
مشاكل قد تلتقي.
حذار من التداول الافتراضي.
تعتمد نتائج التداول الافتراضية عادة على عمليات المحاكاة باستخدام بيانات الأسعار السابقة أو & كوت؛ الوقت الحقيقي & كوت؛ تداول الكمبيوتر يدعي المروجين عادة أنهم يتاجرون بعقود الآجلة بأسعار السوق التي حدثت في وقت ما في الماضي تحسب نتائج التداول ما يمكن أن تحققه هذه الصفقات المزعومة لو تم وضعها استنادا إلى الأسعار التاريخية الفعلية النتائج غالبا ما تظهر نتائج تجارية مثيرة للإعجاب وأرباحا صافية كبيرة مع فقط وعدد قليل، والمكالمات هامش صغير. يتطلب كفتك أن يكون عرض نتائج التداول الافتراضية مصحوبا ببيان تحذيري محدد يحذر من القيود الكامنة في هذه النتائج الادعاءات الكاذبة للأداء على أساس التداول الحقيقي في حين أن النتائج تستند إلى ЂњЂњhypothetical” أو Ђњ الوقت الحقيقي Ђќ التداول قد تكون النتائج النظرية لا تأخذ في الاعتبار بشكل كاف قدرة التاجر على استيعاب الخسائر التجارية أو لتلبية المكالمات الهامش. العديد من التجار غير قادرين على البقاء على قيد الحياة العديد من الخسائر التجارية المتتالية و / أو المكالمات الهامش افتراض نتائج التداول يفترض أن العقود الآجلة تم شراؤها وبيعها بأسعار محددة. وبما أن هذه الافتراضات لم تخضع لأحوال السوق الفعلية، فإنها قد تبالغ في تقدير أو تقلل من شأن أداء النظام.
عيوب النظام.
غالبا ما تفشل الأنظمة في مراعاة:
ظروف السوق التي تؤثر على التجار وعمليات اتخاذ القرارات الخاصة بهم تغيير في الوضع المالي للتاجر قد يتم تنفيذ أمر وقف الخسارة بسعر أفضل أو أسوأ من ذلك، أو لا يتم تنفيذها على جميع فروق العرض / الطلب التي قد لا تنعكس في الأسعار المستخدمة في التداول الافتراضي أن تكون في حالة تأهب لاحتمال أن المروج نظام تصنيع النتائج عن طريق اختيار الصفقات التاريخية التي من شأنها أن تحقق أكبر عوائد التنفيذ الفعلي للتجارة يمكن أن تؤثر على الثمن المدفوع، وخاصة في الأسواق أقل سيولة أو غير سائلة .
حذار من تكاليف خفية.
قد تفشل مطالبات الربح من المروجين في الأخذ بعين الاعتبار تكلفة شراء أو تأجير نظام التداول والاشتراك للحصول على تغذية البيانات الإلزامية من بائع قد الدعاة النظام أيضا أن تأخذ في الاعتبار تأثير على الأرباح من الرسوم والرسوم التي يتقاضاها السماسرة فيما يتعلق بالعقود الآجلة وتداول الخيارات يجب على المستخدم أخذ كل هذه التكاليف في الاعتبار لأنه يرفع نقطة التعادل في التداول.
هو نظام تداول العقود الآجلة / خيارات الحق بالنسبة لك؟
هل أنت قادرة ومستعدة لتثقيف نفسك عن العقود الآجلة والخيارات؟ يمكنك تحمل خسارة الاستثمار بأكمله وأكثر من ذلك دون تغيير في نمط حياتك؟ هل لديك القدرة المالية على المخاطرة بفقدان المال أكثر من مبلغ الهامش الأولي والحفاظ على الخسائر التجارية لتلبية المكالمات الهامش؟ هل تعرف ما إذا كانت النتائج المعلن عنها مبنية على التداول الفعلي أو المتداول؟ إذا كان التاجر يستخدم النظام في التداول الفعلي، كيف كان أجرة؟ هل سيوفر لك مروج النظام التحقق المستقل من نتائج التداول المدعى بها؟ هل تعرف التكلفة الإجمالية للنظام بما في ذلك الشراء والرسوم والاشتراكات؟ هل تعرف الوضع التأديبي الحالي والماضي من المروج النظام؟
تحثك كفتك على أن تكون متشككا عندما يدعي المروجون لأنظمة التداول والخدمات الاستشارية أن منتجاتهم وخدماتهم ستكسب أرباحا عالية بأقل قدر من المخاطر سواء كان نظام التداول أم لا، فإن العقود الآجلة للسلع والخيارات هي عادة مساعي عالية المخاطر لا يوجد نظام تجاري يمكن أن تضمن الأرباح ليس كل من المروجين النظام مطلوب أن يكونوا أعضاء في جمعية العقود الآجلة الوطنية أو المسجلة في كفتك. التحقق من تسجيلهم ووضع تأديبي مع كفتك و نفا.
إذا كانت لديك أسئلة، أو كنت على دراية بأنشطة مشبوهة، أو تعتقد أنك تعرضت للاحتيال، فيرجى الاتصال ب كفتك على الفور على الرقم 866.366.2382 أو تقديم نصيحة أو شكوى.

مصادر التعلم.
ويسعى مكتب التواصل مع المستهلكين باستمرار إلى توفير معلومات وأدوات فعالة لمساعدة المستهلكين على تجنب الغش. في ما يلي بعض الموارد المفيدة حول هذه الموضوعات. إذا كان لديك أسئلة حول أي من هذه الموارد، يرجى الاتصال customers@cftc. gov. ولا ينبغي إعادة بيع هذه المنشورات.
للحصول على موارد إضافية، بما في ذلك أدوات للتحقق من خلفية المهنيين الماليين وأشرطة الفيديو التفاعلية لاختبار المهارات الخاصة بك تجنب الاحتيال، قم بزيارة SmartCheck. gov.
مورد تعليم المستهلك حول مخاطر مخططات بونزي التي كتبها المفوض السابق بارت تشيلتون. بونزيمونيوم هو متاح أيضا كما الكتاب الاليكترونى الحرة تحميل من مكتب الطباعة الحكومية وغيرها من تجار التجزئة الكتاب الاليكتروني. (العرض المحدود متوفر.)
لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) هي وكالة حكومية اتحادية تنظم العقود الآجلة للسلع، وخيارات السلع، والأسواق التجارية المقايضة.
تحمي أسواق المشتقات الزراعية والمقايضة الأميركيين من التقلبات الهائلة في أسعار المنتجات الغذائية وغيرها من المنتجات اليومية. وتسعى كفتك إلى ضمان أن تكون هذه الأسواق مفتوحة وتنافسية، لذلك يمكن للاعبين الصناعة التحوط بثقة ضد المخاطر.
نتائج استقصاء لجزء من مستثمري ما قبل التقاعد. وقد تم تصميم هذا البحث لاختبار سلسلة من الرسائل والمحتوى الذي يستهدف المستثمرين الذين هم أهداف رئيسية للاحتيال الاستثمار.

No comments:

Post a Comment