Wednesday 28 March 2018

خيارات التجارة مع 500 دولار


تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي أداة التداول البسيطة التي يمكن استخدامها لكسب المال عن طريق التخمين مستقبل الفوركس والأسهم والسلع وغيرها من الأسعار. مع الخيارات الثنائية يمكنك إما الفوز إذا كنت تفكر في ذلك الحق، أو تفقد إذا كنت خمنت خطأ. بيناريترادينغ هنا لمساعدتك على الفوز في كثير من الأحيان من فقدان.


سوف تجد هنا معلومات عن وسطاء التداول ثنائي، وبعض التعليم الأساسي بشأن الخيارات الثنائية، وأدلة من شأنها أن تساعدك على تحسين مهارات التداول الخاصة بك.


الوسيط الساخن!


BinaryMate.


الميزة الأكثر فريدة على هذا المنبر هي فرصة للدردشة مع مدير حساب في أي وقت.


الانضمام إلى واحدة من أفضل مواقع التداول الثنائية. تتمتع التميز الخالص في ظروف التداول وخدمة العملاء. خيارات التجارة على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأصول الأساسية واستخدام أدوات تحليلية فريدة من نوعها.


إذا كان لديك بعض الأفكار أو اقتراحات حول ما ينبغي إدراجها أو المدرجة في هذا الموقع، يرجى الاتصال بنا.


المواد شعبية.


المقالات الأخيرة.


مقالات مميزة.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار بشأن التجارة، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، نحن نتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.


خيارات التجارة كفدس على Plus500.


الاتصال ووضع الخيارات في ألمانيا 30، إيطاليا 40 والفيسبوك متاحة للتداول مع الرافعة المالية في Plus500. تداول على التقلبات مع الخيارات المرنة كفد.


Plus500 لا توفر منتجاتها وخدماتها لسكان أوكرانيا.


الخيارات التجارية كفدس مع الرافعة المالية.


تداول الخيارات مع رافعة مالية تصل إلى 1: 5. يمكنك أن تبدأ مع أقل من 100 $ للحصول على تأثير 500 $ رأس المال!


استخدم أدوات إدارة المخاطر.


تعيين تنبيهات الأسعار وتوقف مثل وقف الخسارة ووقف زائدة لإدارة المخاطر الخاصة بك. لتجنب الانزلاق تماما، استخدم لدينا ضمان مضمونة وسيتم إغلاق الموقف في المعدل المحدد الذي تحدده.


إدارة حساب بسيطة.


عملية التمويل سريعة وسلسة عن طريق الحساب المصرفي، وبطاقات الائتمان، باي بال أو سكريل. أدوات مختلفة لإدارة النشاط النقدي والتجاري بما في ذلك خدمة الإخطارات خالية من تهمة.


يتم تعويض Plus500 أساسا لخدماتها من خلال انتشار العطاء / أسك.


لماذا Plus500؟


منصة بسيطة وبديهية.


مرخصة ومنظمة.


حماية التوازن السلبي.


24/7 الدعم عبر الإنترنت.


Plus500 هي علامة تجارية ل Plus500 المحدودة Plus500 المحدودة تعمل من خلال الشركات التابعة التالية.


Plus500 لا توفر منتجاتها وخدماتها لسكان أوكرانيا.


لدي فقط 500 $ للاستثمار، وأنا يقتصر على شراء الأسهم فقط قرش؟


لا، ليس مطلوبا منك أن تستثمر فقط في الأسهم بيني - المستثمرين عموما لا يقتصر على نوع معين من الأسهم على أساس مبلغ من المال لديهم. وهذا يعني، استثمار 500 $ هو استثمار 500 $ بغض النظر عن عدد الأسهم التي تشتريها أو كيف ارتفاع سعر السهم.


على سبيل المثال، إذا كنت تستثمر في موبيكيتي تيشنولوجيز (موبق)، الذي يتداول دون وصفة طبية (أوتك) مقابل 0.10 دولار، يمكنك شراء 5000 سهم، ولكن يمكنك أيضا شراء خمسة أسهم فقط من والت ديزني (ديس) التداول في 100 $ في بورصة نيويورك (نيس). وعلى الرغم من وجود عدد أقل من الأسهم في الحالة الثانية، فإن القيمة الإجمالية للاستثمار هي نفسها.


ولكن، بغض النظر عن كم من المال لديك المتاحة للاستثمار، فمن المهم جدا أن نفهم أن الأسهم بيني هي عموما المخزونات الأكثر عرضة للخطر في السوق. قد تبدو جذابة لأن الارتفاع من 0.10 دولار إلى 0.15 دولار يمثل زيادة بنسبة 50٪، ولكن الأسهم بيني لديها أيضا فرصة كبيرة لتوليد خسائر كبيرة. على هذا النحو، لا سيما إذا كنت مستثمرا جديدا، قد ترغب بدلا من ذلك في النظر، على سبيل المثال، الشركات الممتازة - مثل جنرال إلكتريك (غي) أو مايكروسوفت (مسفت) - التي تميل إلى أن يكون لها سجل حافل من العمليات طويلة والتجارة في البورصات التي تنظمها هيئة الأوراق المالية والبورصات عن كثب. لا توجد هذه الخصائص حيث يتم تداول الأسهم بيني - في الأسواق دون وصفة طبية. ومع ذلك، تذكر أن الاستثمار في الأسهم ينطوي على مستوى معين من المخاطر، حتى إذا كنت تستثمر في اللاعبين الكبار.


إذا كنت ترغب في الاستثمار في الأسهم مع القليل من المال نسبيا، فمن المهم بشكل خاص أن تأخذ بعين الاعتبار عمولات التداول ومتطلبات الحد الأدنى للإيداع المفروضة من قبل بعض حسابات الوساطة. (قبل الاستثمار في سوق الأسهم، قد تجد أنه من الأفضل وضع $ 500 في شيء مع رسوم أقل والقيود، مثل حساب التوفير، حتى يمكنك توفير ما يصل أكثر للاستثمار في الأسهم). النظر في استخدام خصم على الانترنت وسيط، الذي يميل إلى الحصول على أدنى الرسوم (أقل من 10 $ في التجارة).


ولكن على الرغم من أنك تستخدم وسيط خصم، تذكر رسوم العمولة بمثابة عوائد سلبية، لذلك لا محاولة لتقليلها قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كانت العمولة 10 دولارات للتبادل التجاري، بعد إجراء صفقة واحدة مقابل 500 دولار، لديك فقط 490 دولار للاستثمار - بمعنى آخر، فقدت بالفعل 2٪ على الاستثمار الخاص بك. وهذا يعني أن التعادل، سوف الأسهم الخاصة بك تحتاج إلى الارتفاع بنسبة 2٪ تقريبا. (بعض شركات الوساطة كاملة الخدمات تتقاضى 250 دولارا لكل صفقة، وهو ما يمثل خسارة بنسبة 50٪، لذلك ستحتاج إلى ربح بنسبة 100٪ للتعادل.)


لأنك تتعامل مع مثل هذا المبلغ الصغير من المال، والنظر في الحد من عدد من الأسهم المختلفة التي تشتري لتقليل العمولة. إذا كنت لتقسيم 500 $ إلى خمسة أسهم، والعمولة هو 10 $ في التجارة، وكنت تواجه 50 $ في الرسوم بدلا من 10 $ أو 20 $ إذا قمت بشراء واحد فقط أو اثنين من الأسهم المختلفة. (تعلم تداول الأسهم بيني مع دورة التداول اليوم على الانترنت إنفستوبيديا أكاديمية.)


كيفية الاستثمار الخاص بك أولا 500 $ & # 8211؛ الشروع في العمل مع الأساسيات.


تريد أن تبدأ الاستثمار ولكن دون & # 8217؛ ر أعتقد أنك يمكن؟ فكر مرة اخرى!


نظرا لارتفاع أسعار الأسهم وارتفاع الحد الأدنى للاستثمار الأولي نسبيا للعديد من شركات الوساطة وصناديق الاستثمار والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس)، قد تعتقد أنك لن تكون قادرة على الاستثمار في سوق الأسهم مع 500 $. ولكن كنت خاطئة!


على الرغم من أن خيارات الاستثمار الخاصة بك سوف تكون محدودة، وكنت لا تزال قادرة على الاستثمار في سوق الأسهم والخروج مع ربح لائق.


عليك أن تكون انتقائية حول أين وكيف تستثمر أموالك.


1. ابدأ مع خدمة ميكروسافينغس لصندوق الطوارئ الخاص بك.


لا يجب أن تبدأ بكميات كبيرة عند البدء أولا. في الواقع، نحن & # 8217؛ راجعت أحدث الاتجاهات في فينتيش، ميكروسافينغس الخدمات. مع عدد قليل من البنسات لكل عملية شراء كنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون في طريقك إلى إنشاء عش البيض.


من مختلف الخدمات ميكروسافينغس نوصي، البلوط كأفضل خدمة ميكروسافينغز.


البلوط هو إلى حد ما فريدة من نوعها التطبيق الاستثمار الذي يأخذ التغيير الغيار الخاصة بك من كل عملية شراء تقوم بها. عند شراء بوريتو الدجاج المفضل لديك في تشيبوتل ل 6،50 $، سوف أكورنز جولة تصل إلى 7.00 $ واستثمار 0.50 $ من حسابك التحقق. الجوز يمكن القيام بذلك مع كل عملية شراء تقوم بها. كما يمكنك أن تتخيل، وهذا يمكن أن تبدأ إضافة بسرعة كبيرة.


انها وسيلة سهلة وغير مؤلمة لبدء الاستثمار مع القليل جدا من المال.


الجوز يجعل خدمة بسيطة و لا رفع الثقيلة الاستثمار بالنسبة لك. تكلفة الخدمة $ 1 في الشهر عندما يكون لديك تحت 5،000 دولار و 0.25٪ سنويا بعد ذلك.


نوصي باستخدام أكورنز بداية صندوق الطوارئ الخاص بك.


لمعرفة المزيد عن البلوط، اقرأ مراجعتنا.


2. فتح حساب التقاعد مع صاحب العمل الخاص بك.


بمجرد البدء في بناء عش البيض لهذا اليوم الممطر المثل، انها & # 8217؛ ق الوقت للحصول على جدية مع التخطيط للتقاعد الخاص بك. حتى لو التقاعد هو أكثر من 30 عاما بعيدا، والآن هو الوقت المناسب للبدء منذ الوقت هو على الجانب الخاص بك.


مع سحر تفاقم، القليل من المال كل شهر يمكن أن تضيف ما يصل الى الكثير. بالإضافة إلى ذلك، فإن العديد من أرباب العمل تطابق ما يصل إلى 3٪ من دخلك التي وضعت في الخاص بك 401 (ك). حتى في الواقع، فإنه & # 8217؛ ق مضاعفة أموالك دون أي جهد. وأخيرا، فإن 401 (ك) يمكن أن تأخذ لدغة من الضرائب الخاصة بك الآن كما يذهب المال في مرحلة ما قبل الضرائب.


ليس لديك حساب تقاعد مع صاحب العمل؟ إذا كنت واحدا من 20٪ من الموظفين الذين لا يقدم صاحب عملك خطة تقاعد، تخطي هذه الخطوة وانتقل إلى الخطوة رقم 3.


3. افتح حساب حساب الاستجابة العاجلة مع مستشار روبو.


مستشارو روبو، على غرار خدمات ميكروسافينغس المذكورة أعلاه، هي اختراع من السنوات الخمس الماضية. نحن نميزهم من حقيقة أن المستشارين روبو يمكن إيداع مبالغ أكبر وتقديم حسابات التقاعد.


إذا كان صاحب العمل لا يقدم خطة تقاعد أو إذا كنت تبحث عن المزيد من المال في مدخرات التقاعد الخاص بك، فإن الجيش الجمهوري الايرلندي مع مستشار روبو هو الطريق للذهاب.


من بين كل من المستشارين روبو، ونحن نوصي بيترمنت كأفضل خدمة. الخدمة رخيصة، ويظهر بصريا لك هدفك في شكل سهل القراءة ويساعد على خطة من أفضل طريقة لتخصيص الاستثمارات الخاصة بك. في الأعمار الأصغر سنا، تريد معظم الاستثمار الخاص في سوق الأسهم، لأن الوقت على الجانب الخاص بك، وهذا هو تاريخيا حيث أنت & # 8217 سوف تحصل على أعلى العوائد.


ليس هناك حساب الحد الأدنى مع بيترمنت. إذا قمت بإجراء اشتراكات تلقائية بقيمة 100 دولار أو أكثر في الشهر، فإن رسومك ستكون 0.35٪ من رصيد الحساب سنويا.


4. فتح مع الحد الأدنى للخصم الخصم.


مع 500 دولار سوف تحتاج إلى استخدام وسيط الخصم لتنفيذ الصفقات الخاصة بك & # 8212؛ والوسطاء خدمة كاملة ورسومهم أعلى عمولات لن تجعل من الناحية المالية. هناك العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر وسطاء الخصم، ولكن الاستثمار الأولي الخاص بك صغيرة نسبيا سوف تحد من الخيارات الخاصة بك، وكثير تتطلب مبالغ أعلى فقط لفتح حساب.


سوف تد أميريتراد تسمح لك لفتح حساب الوساطة مع ما لا يقل عن 500 $. العمولات هي 9.99 دولار لكل صفقة. هذا ليس أفضل سعر العمولة المتاحة، ولكن يمكنك التبديل إلى وسيط مع انخفاض معدل عندما يكون لديك المزيد من المال للاستثمار.


بغض النظر عن الشركة التي تستثمر مع، تأكد من الحفاظ على الصفقات الخاصة بك إلى أدنى حد ممكن. ما يقرب من 10 دولارات للتجارة & # 8212؛ أو حتى $ 5 & # 8212؛ يمكنك أن تلتهم الكثير من رأس المال الاستثماري في عجلة من امرنا الحقيقي إذا كنت تاجر نشط.


5. الحصول على المزيد من الخيارات الاستثمار عن طريق زيادة 500 $ الخاص بك.


إذا كنت تبدأ الاستثمار مع 500 دولار من المهم أن نفكر في ذلك كنقطة انطلاق صلبة. بمجرد فتح حساب والبدء في الاستثمار، يجب أن تكون الخطوة التالية لتنمو حصتك الاستثمارية.


يجب أن تخطط لإضافة ما لا يقل عن 50 إلى 100 دولار شهريا من خلال مساهمات كشوف المرتبات & # 8212؛ يمكنك توجيه الودائع مباشرة في العديد من حسابات الاستثمار & # 8212؛ أو بعض طرق المساهمة العادية الأخرى.


إذا كان الاستثمار الأولي الخاص بك هو 500 $، وتضيف 100 $ شهريا، في نهاية العام سيكون لديك 1،700 $ في الأموال المستثمرة & # 8212؛ بالإضافة إلى إيرادات الاستثمار المكتسبة.


كما ينمو صندوق الاستثمار الخاص، لذلك سوف خيارات الاستثمار الخاص. سوف تكون في نهاية المطاف قادرة على الاستثمار في الأموال مع الحد الأدنى للاستثمار الحد الأدنى الأولي، فضلا عن الأسهم الفردية.


وإذا كنت تخطط لتكون تاجر نشط في مرحلة ما، فإن وجود كمية أكبر من رأس المال للاستثمار ستكون ضرورية للغاية.


ولكن في هذه الأثناء، لا تسمح أبدا أن لديك "فقط" بضع مئات من الدولارات تبقى لكم من الاستثمار في سوق الأسهم.


تعلم ما يعرف الأغنياء.


اقترح لك.


4 استراتيجيات لتوليد المزيد من دخل الاستثمار.


عندما تبدأ أسواق الأسهم في الهبوط ما هي أفضل استراتيجية استثمار؟


كيفية إجراء أبحاث سوق الأسهم.


مادة جيدة، اقتراحات جيدة!


في الوقت الحاضر، لدي 500 دولار فقط. كيف يمكنني الاستثمار إذا كان لدي القليل من المال؟


هل يا رفاق لا يقرأ المقال. لماذا سيطلب الشخصان مني ما يجب القيام به مع $ 500 عندما يعلقان على المقال نفسه الذي يفسر ذلك.


أنا & # 8217؛ م 16 ولدي 500 $ للاستثمار. أريد أن أعرف الطريقة التي يجب أن تستثمر.


الخطوات الأولى.


مقدمة - كيفية البدء الاستثمار الخطوة 1 - التخلص من الديون الاستهلاكية الخطوة 2 - لا تنتظر، ابدأ الاستثمار الآن الخطوة 3 - فتح حساب التقاعد الخطوة 4 - إنشاء تخصيص الأصول الخطوة 5 - تقليل الضرائب الخاصة بك الخطوة 6 - تقليل الرسوم ومصروفات الصندوق الخطوة 7 - بدء الزحام الجانب الخطوة 8 - حماية أسيتس الخطوة 9 - اتخاذ الخطوات التالية.


مصادر أخرى.


المقالات الأخيرة.


التقييمات الشعبية.


مساعدة في جعل التمويل سهلة. المستثمر جونكي هو الاختصار الخاص بك إلى الحرية المالية. ونحن نعلم أن إدارة الشؤون المالية ليست سهلة. نقوم بتحليل ومقارنة الأدوات لمساعدتك على اتخاذ أفضل القرارات لحالتك المالية الشخصية.


اشترك في النشرة الإخبارية المستثمر جونكي.


البقاء على اتصال للمستثمر جونكي.


المستثمر جونكي هو الناشر المالي الذي لا يقدم أي نصيحة مالية شخصية أو الدعوة لشراء أو بيع أي أمن أو استثمار لأي فرد معين. وينبغي أن يدرك الأعضاء أن أسواق الاستثمار تنطوي على مخاطر متأصلة، وأن الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية. المستثمر جونكي لديه علاقات الإعلان مع بعض العروض المدرجة على هذا الموقع. المستثمر جونكي يحاول اتخاذ نهج معقول وحسن النية للحفاظ على الموضوعية نحو تقديم الإحالات التي هي في مصلحة القراء. المستثمر جونكي تسعى جاهدة للحفاظ على معلوماتها دقيقة وحتى الآن. المعلومات عن المستثمر جونكي يمكن أن تكون مختلفة عن ما تجد عند زيارة موقع طرف ثالث. يتم تقديم جميع المنتجات دون ضمان. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة إخلاء المسؤولية الكامل.


اكتشف كيفية تداول الخيارات في سوق المضاربة.


تعلم الأساسيات واستكشف الفرص الجديدة المحتملة حول كيفية تداول الخيارات.


يوفر سوق الخيارات مجموعة واسعة من الخيارات للتاجر. مثل العديد من المشتقات، والخيارات أيضا تعطيك الكثير من النفوذ، مما يسمح لك للتكهن مع رأس المال أقل. كما هو الحال مع جميع استخدامات الرافعة المالية، يمكن أيضا زيادة احتمال الخسارة.


البدء.


استكشف المعلومات والموارد أدناه لمعرفة كيفية تداول الخيارات. إذا كان لديك أسئلة على طول الطريق، اتصل بأخصائي للمساعدة.


فهم الأساسيات.


والخيار الطويل هو عقد يمنح المشتري الحق في شراء أو بيع الضمان أو السلعة الأساسية في تاريخ وسعر محددين. ليس هناك أي التزام لشراء أو بيع في العقد، ولكن ببساطة الحق في & لدكو؛ ممارسة & رديقو؛ العقد، إذا قرر المشتري القيام بذلك. ويطلق على الخيار الذي يمنحك الحق في شراء ما يسمى & لدكو؛ دعوة، & رديقو؛ في حين أن العقد الذي يمنحك الحق في البيع يسمى "وضع". وعلى العكس من ذلك، فإن الخيار القصير هو عقد يلزم البائع إما بشراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد، من خلال تاريخ محدد. وعندما يمارس المشتري خيارا طويلا يمارس العقد، يكون البائع "خيارا" مختصرا، وهو ملزم بالتصرف.


لجعل هذا أكثر وضوحا، واسمحوا استخدام العالم الحقيقي القياس و هيليب؛ لنفترض أنك تسوق التسوق لساعة جد جد أثرية وتجد السعر المثالي بالسعر المناسب: 3000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). ولكنك لن تحصل على النقد لمدة ثلاثة أشهر أخرى. تتحدث إلى المالك ويوافق على بيعه بهذا السعر في غضون ثلاثة أشهر مع تاريخ انتهاء محدد، ولكن عليك أن تدفع 100 دولار للموافقة على العقد. بعد ثلاثة أشهر، لديك المال وشراء على مدار الساعة في هذا السعر.


ولكن ربما اكتشفت أن الساعة كانت مملوكة من قبل تيودور روزفلت، الأمر الذي يجعلها قيمتها 10،000 $. لديك الحق في ممارسة الخيار الخاص بك وشرائه ل 3000 $، المعاوضة لكم ربح 6،900 $ (ناقص تكاليف المعاملات). من ناحية أخرى، لنفترض أن هذا الأمر لم يكتشف أنه ليس عتيقا على الإطلاق، ولكن قيمة الإزعاج تبلغ قيمتها 500 دولار فقط (أو ما يعادله بالعملة المحلية). أنت تحت أي التزام لممارسة الخيار الخاص بك وشرائه في 3000 $، حتى تتمكن من اختيار عدم شرائه على الإطلاق، والسماح ببساطة العقد تنتهي. على الرغم من أنك لا تزال خارج $ 100، على الأقل كنت & رسقوو]؛ لا عالقة مع ساعة تستحق جزءا من ما دفعته لذلك. من وجهة نظر البائع الخيار، في السيناريو الأول يحصل على 100 $، ولكن في وقت لاحق اضطر لبيع الساعة على أقل من القيمة السوقية الحقيقية. في السيناريو الثاني، وقال انه يحتفظ على مدار الساعة، و 100 $ كنت تدفع في قسط.


إذا كنت تفهم هذا المفهوم كما ينطبق على الأوراق المالية والسلع، يمكنك أن ترى كيف مفيدة قد يكون لخيارات التجارة. بالنسبة لكمية صغيرة نسبيا من رأس المال، يمكنك الدخول في عقود الخيارات التي تمنحك الحق في شراء أو بيع الاستثمارات بسعر محدد في تاريخ مستقبلي، بغض النظر عن سعر الضمان الأساسي هو اليوم.


خيارات التداول.


بعض الأمور التي يجب مراعاتها قبل خيارات التداول:


الرافعة المالية: السيطرة على استثمار كبير مع كمية صغيرة نسبيا من المال. هذا يسمح بعوائد قوية محتملة، ولكن يجب أن تكون على علم أنه يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كبيرة.


المرونة: خيارات تسمح لك للمضاربة في السوق في مجموعة متنوعة من الطرق، واستخدام عدد من الاستراتيجيات الإبداعية. هناك مجموعة واسعة من عقود الخيارات المتاحة للتداول لكثير من الأوراق المالية الأساسية، مثل الأسهم والمؤشرات، وحتى العقود الآجلة.


التحوط: إذا كان لديك مركز قائم في سلعة أو مخزون، يمكنك استخدام عقود الخيار لقفل المكاسب غير المحققة أو تقليل الخسارة مع رأس المال الأولي أقل.


إعداد حساب.


يمكنك التداول والاستثمار في الخيارات في تد أميريتريد مع عدة أنواع الحسابات. كما ستحتاج إلى تقديم طلب للحصول على امتيازات الهامش والخيارات في حسابك.


اختيار منصة التداول.


مع حساب تد أميريتريد، سيكون لديك الوصول إلى خيارات التداول على منصة على شبكة الإنترنت، فضلا عن لدينا اثنين من منصات أكثر شمولا: التجارة المهندس المعماري، و ثينكورسويم. التجارة المهندس المعماري مثالية لأولئك التجار لأول مرة بدءا من الخيارات. ويتميز بأدوات أساسية، مثل المخططات P & أمب؛ L، مرشحات سلسلة إستراتيجية الخيار، وغيرها من الأدوات التي يمكن أن تعطيك الأفكار والقدرة على اختبار الاستراتيجية الخاصة بك.


منصة ثينكورزويم هو للمتداولين خيارات أكثر تقدما. ويتميز أدوات النخبة ويتيح لك مراقبة سوق الخيارات، والتخطيط لاستراتيجيتك، وتنفيذها في واحدة مريحة وسهلة الاستخدام ومتكاملة المكان. أيضا، إذا كنت تخطط للمشاركة في الخيارات المعقدة الصفقات التي تتميز ثلاثة أو أربعة & لدكو؛ الساقين، & رديقو؛ أو الجانبين من التجارة، ثينكورزويم قد يكون مناسبا لك.


وبالإضافة إلى ذلك، تد أمريتراد ديه تكنولوجيا التداول المحمول، مما يسمح لك ليس فقط لمراقبة وإدارة الخيارات الخاصة بك، ولكن عقود التجارة الحق من الهاتف الذكي أو الجهاز المحمول أو آي باد.


تطوير استراتيجية التداول.


مثل أي نوع من التداول، فإنه من المهم لتطوير والتمسك استراتيجية التي تعمل. يميل التجار إلى بناء استراتيجية تقوم على التحليل الفني أو الأساسي. ويركز التحليل الفني على الإحصاءات الناتجة عن نشاط السوق، مثل الأسعار السابقة والحجم والعديد من المتغيرات الأخرى. وتستخدم الرسوم البيانية وغيرها من التكنولوجيات المماثلة. ويركز التحليل األساسي على قياس قيمة االستثمار استنادا إلى البيانات االقتصادية والمالية واالحتادية الفدرالية. يستخدم العديد من التجار مزيج من التحليل الفني والأساسي.


سواء كنت تستخدم التحليل الفني أو الأساسي، أو مزيج من الاثنين معا، هناك ثلاثة متغيرات أساسية تدفع تسعير الخيارات إلى أن تضع في اعتبارها أثناء وضع إستراتيجية:


سعر الضمان أو السلعة الأساسية.


وقت انتهاء الصلاحية.


التقلبات الضمنية على أساس التأثيرات السوقية والتوقعات المستقبلية.


مع كل من مهندس التجارة و ثينكورسويم، سيكون لديك أدوات لمساعدتك على تحليل هذه المتغيرات وأكثر من ذلك. سوف تجد أيضا الكثير من طرف ثالث البحوث الأساسية والتعليق، فضلا عن العديد من أدوات توليد فكرة. يمكنك حتى & لدكو؛ تجارة الورق و رديقو؛ وممارسة الاستراتيجية الخاصة بك دون المخاطرة رأس المال. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك استكشاف مجموعة متنوعة من الأدوات لمساعدتك على صياغة استراتيجية تداول الخيارات التي تعمل بالنسبة لك. يمكنك أيضا الاتصال أخصائي الخيارات أميتريد تد في أي وقت عن طريق الدردشة، عن طريق الهاتف 866-839-1100 أو عن طريق البريد الإلكتروني 24/7.


بناء المهارات الخاصة بك.


سواء أكنت ترغب في الاستثمار، أو من ذوي الخبرة في استكشاف الخيارات، يجب تطوير المهارات التي تحتاجها للاستفادة من خيارات التداول باستمرار. سوف تجد التجارة المهندس المعماري، هو وسيلة رائعة للبدء. للتجار المخضرم، ثينكورزويم، لديه كمية لا نهاية لها تقريبا من الميزات والقدرات التي من شأنها أن تساعد على بناء مهاراتك المعرفة والخيارات التجارية.


ما يجب أن تكون شركة الخدمات المالية الخاصة بك.


نرى ما يميزنا عن بقية مع شركائنا أعلى 6 أسباب لاختيار تد أميريتراد.


نرى كيف كومة.


قارن تد أميريتريد لشركات الخدمات المالية الرائدة الأخرى.


أفضل للاستثمار على المدى الطويل.


على مدى خمس سنوات متتالية، قمنا بتصنيف رقم 1 للاستثمار طويل الأجل في استبيان الوسيط الإلكتروني لبارون لعام 2017.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


يتم توفير الموارد التعليمية لأغراض المعلومات العامة فقط، ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو نصيحة.


الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. تداول الخيارات تخضع ل تد استعراض أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


الأداء السابق للأمان أو الاستراتيجية لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2017 تد أميريتراد.

No comments:

Post a Comment