Wednesday 7 March 2018

رب خيارات وسيط


الخيارات الثنائية كندا.


دليل الخيارات الثنائية في كندا.


خيارات رب & # 8211؛ لا ينصح.


رب الخيارات هو وسيط الكندي مع التاريخ. في مكان ما بالقرب من بداية أعمالهم، قرروا التركيز على السوق الكندية، وعملوا خدعة صغيرة من أجل نداء للكنديين. وادعوا أن مكتبهم الرئيسي كان في شارع باي في تورونتو.


الآن، هذه ليست مزحة، لأن أن تكون نشطة في كندا يعني أن ينظم من قبل القواعد الكندية. وأثاروا أغلال الهيئات التنظيمية الكندية، وقاموا في نهاية المطاف بتغيير عنوان مقرهم إلى جزر مارشال. لم يكن هناك مكتب شارع خليج على ما يبدو، يمكن شراء عناوين المكاتب الافتراضية عبر الإنترنت في هذه الأيام.


ليس لدينا أي رأي خاص حول كيفية عمل ربوبتيونس مع عملائها، كما أنهم مستخدمون لبرنامج سبوتوبتيون، وهذا أمر يمكن التنبؤ به بشكل كبير، ولكن رأينا هو أن خداع العملاء مسطح من الخطأ، ويجعلنا متشككين للغاية من ممارساتها التجارية.


لهذا السبب، خيارات رب غير مستحسن في هذا الوقت. نوصي إذا كنت & # 8217؛ تبحث للتجارة الخيارات الثنائية، كنت التمسك وسطاء الموصى بها.


لدينا أدلة.


دليل حسب المقاطعة.


الاقسام.


انضم لقائمتنا البريدية.


الخيارات الثنائية مع انتهاء أقل من 30 يوما هي الآن المنتج المالي حظر في كندا. لا تتداول الخيارات الثنائية في كندا.


مراجعة ربوبتيونس.


ربوبتيونس هو وسيط الخيارات الثنائية الجديدة، ومقرها في كندا، وأنها تركز أساسا على السوق الإنجليزية الناطقة باللغة الإنجليزية، وأنه يسلم خدمة من الدرجة الأولى التي تلبي حقا احتياجاتهم. ومع ذلك روبوتيونس لم تعد تقبل عملاء الولايات المتحدة (انقر هنا للحصول على قائمة من وسطاء الولايات المتحدة الأمريكية). تقدم ربوبتيونس 4 مستويات من الحسابات، والحد الأدنى لفتح الحساب هو 250 $. الحد الأدنى لحجم التجارة هو 5 $، وتتراوح المدفوعات من حوالي 88٪ إلى 500٪. ويقدم مكافأة ترحيب من 25٪ إلى 150٪، اعتمادا على مستوى الحساب، ومجموعة كاملة من الفوائد والميزات تحريضية التي يمكن أن تعزز تجربة التداول من التجار من جميع المستويات، من 250 $ التجار إلى أكثر من 100،000 $ كبار الشخصيات العملاء تتطلب التوجيه الثاقبة و الدعم. تم إطلاق هذا الوسيط في عام 2018 من قبل فريق من المهنيين ذوي المهارات العالية والخبرة في مجال الصناعة الذين تعلموا من أخطاء السماسرة الثنائية الأخرى. كشركة، انها تريد حقا لعملائها لمعرفة كيفية التجارة مربحة، والحفاظ على أن الربحية لأطول فترة ممكنة. فإنه يذهب إلى أطوال متطرفة لضمان نجاح العملاء، حتى أنه يوفر متقدمة التوجيه واحد على واحد والمشورة التجارية للعملاء فيب لها، وهو أمر لم يسمع به في صناعة الوساطة السوق بقعة الكلاسيكية وحتى لا يسمح بها المنظمين. التجار ثنائي مع حسابات كبيرة حقا يمكن وضع كل هذا الدعم إلى الاستخدام الجيد وتحقيق الربحية متسقة على مدار السنة. ولكن حتى أصحاب الحسابات الأصغر حجما لا يزالون قادرين على الوصول إلى العديد من الفوائد والأدوات الأخرى التي لم يتم العثور عليها بسهولة في أماكن أخرى.


منصة التداول.


منصة التداول هي سهلة الاستخدام، استنادا إلى تكنولوجيا سبوتوبتيون. فإنه يوفر أكثر من 100 الأصول للتجارة، وجميع الأشياء الجيدة التي تقدم اليوم في هذه الصناعة، مثل مضاعفة، بيع أدوات المبتدئين والخيار منشئ. الربحية يمكن حقا أن تكون كبيرة في ربوبتيونس منذ احتمال تحقيق عائد 88٪ على الصفقات قصيرة الأجل أعلى بكثير من أي وسيط آخر. مع العديد من الوسطاء الآخرين هذه العودة (كل شيء آخر يساوي) سيكون 88٪ أو أقل، ولكن هنا المتداول دراية جيدة لا تقف فرصة جيدة لدفعات أفضل عموما للتداولات قصيرة الأجل. 88٪ هو الكثير عندما يفوز التاجر في كثير من الأحيان! وبالتأكيد أكثر ربحية في المدى الطويل، من يقول 75٪. هذا الوسيط يقدم حساب تجريبي يعمل بكامل طاقتها حيث يمكن للمتداولين اختبار منصة التداول وجميع الأدوات والميزات بالتفصيل ودون أي خوف.


سلامة أموال العملاء & أمب؛ اللائحة.


لا يتم تنظيم ربوبتيونس داخل الاتحاد الأوروبي، ولكن الشركة تمتثل تماما لجميع الإطار التنظيمي، على نطاق عالمي، وليس محددة كندا. بحيث يتم الاحتفاظ بأموال العملاء المودعة في حسابات مصرفية منفصلة وتبقى آمنة في جميع الظروف. المعاملات عبر الإنترنت هي أيضا آمنة للغاية، ويجري اتخاذ جميع التدابير لزيادة حماية الشركة، وبعد ذلك جميع العملاء من أعمال أنشطة غسيل الأموال، والمعاملات الغامضة، والجرائم السيبرانية وما إلى ذلك.


الودائع & أمب؛ الانسحاب.


تقبل ربوبتيونس بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية والتحويلات المصرفية المصرفية وسكريل، والسحب بسرعة ملحوظة باستخدام خدمة سكريل، ولكن حتى مع الأساليب الأخرى أنها لا تزال الأسرع في هذه الصناعة، ودائما خالية من المتاعب، من دون مكالمات هاتفية مزعجة في محاولة ل إقناع العملاء بعدم سحب أموالهم، مثل بعض السماسرة الثنائية سيئة القيام به. وقد وضعت ربوبتيونس مثالا في صناعة الخيارات الثنائية.


ربوبتيونس توفر مرونة فائقة في الدفعات، مع خدمة الدفع سكريل مما يسمح للعملاء لسحب الأموال من حساباتهم في 60 دقيقة فقط، ولكن حتى أساليب الانسحاب الأخرى لا تزال سريعة، وأسرع في هذه الصناعة وقبل كل شيء موثوقة وخالية من المتاعب. وعلاوة على ذلك، تقدم الشركة العديد من الميزات المثيرة، والكثير جدا من القائمة، والأكثر فريدة من نوعها ولكن هو نهجهم لتثقيف العملاء، لديهم برنامج تعليمي واسع حتى أن تفاصيل مفهوم سترادل وكيف يتم تنفيذها في الأسواق المتقلبة. في أجزاء أخرى، فإنه يقدم تعليما مفصلا على أساليب تحليل التداول ويساعد العملاء على تطوير الخاصة بهم، أسلوب التداول فريدة من نوعها والاستراتيجية. وعلاوة على ذلك، فإنه يوفر أيضا مستويين من إشارات التداول، وتقدم أكثر أنواع فريدة من نوعها لنوع وسيط وأصحاب حسابات نوع كبار الشخصيات، وهو نوع من إشارة التداول دقيقة للغاية التي تركز على الحركات الكبيرة في الأسواق ( كبيرة بما فيه الكفاية للسماح الربحية مع بلمسة واحدة الخيارات الثنائية حيث يمكن للمرء أن كسب المال الكبير حتى مع 20٪ نسبة نجاح إشارة).


حكمنا.


وعموما، ربوبتيون يكاد يعطي المال بعيدا! ويقدم الكثير، بما في ذلك التعليم والتجارة إشارات، لجميع أصحاب الحساب من نوع 4، ولكن أكثر من ذلك لأصحاب حسابات كبار وسيط كبار الشخصيات. كل هذا التعليم، والتوجيه واحد على واحد، وإشارات التداول وبرنامج الإرشاد المقدمة للعملاء فيب ليست قصيرة من منجم ذهب. لا يزال يتعين على التجار القيام بدورهم، والقيام بواجباتهم المنزلية، ومشاهدة ندوات عبر الإنترنت، وتدوين الملاحظات، وعموما القيام بدورهم لأداء تداولهم، لا أحد يسلم المال على الإطلاق أي شيء، ولكن السوق لا توفر فرصا مربحة والتجار على استعداد للالتزام فإنه من خلال خيارات رب يمكن أن يستغرق سنوات عديدة من منحنى التعلم.


ربوبتيونس اللحاق بالركب بسرعة، والعديد من المزيد من التجار في السوق الفورية والمستثمرين من المرجح أن تأخذ إشعارا بهذه الفوائد في وقت قريب، تذكر أنه نظرا لإشارات التداول تنظيم ضيق وغالبا ما لا يسمح في السوق الفورية، بالإضافة إلى التاجر هو عرضة للمخاطرة أكثر من ذلك بكثير المال فقط لاتخاذ واحدة التجارة. سوق الخيارات الثنائية يوفر نسبة أفضل للمخاطر والمكافأة، وأقل بكثير من الإجهاد، وفي حالة ربوبتيونس فإنه يقدم أيضا سنوات عديدة من منحنى التعلم التي من شأنها أن تتخذ خلاف ذلك لتصبح تاجر يتقن.


سنة التأسيس: 2018.


يقبل التجار الأمريكيين: لا.


الحد الأدنى للإيداع: 250 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للتجارة: 5 دولارات.


الحد الأقصى للتجارة: 10.000 دولار أمريكي.


مكافأة الإيداع: ما يصل إلى 150٪


ربوبتيونس معاينة الموقع.


تحذير المخاطر: تداول الخيارات الثنائية لديه مكافآت عالية المحتملة ولكن أيضا مخاطر عالية المحتملة وربما لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وننصحك بالنظر فيما إذا كان تداول الخيارات الثنائية مناسب لك في ضوء تجربتك وأهدافك ومواردك المالية وتحمل المخاطر والظروف الأخرى ذات الصلة. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره.


المعلومات المقدمة على موقعنا هو فقط لأغراض المعلومات فقط. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء أو بيع الخيارات الثنائية.


خيارات رب الخيار ثنائي استعراض منصة.


وقد قطعت السندات الكندية رب خيارات شوطا طويلا في عامين زائد في السوق. و ربوبتيونس المتواضعة التي أطلقت في عام 2018 لم تجعل موجات كثيرة جدا في صناعة الخيارات الثنائية، لكنها عملت بجد من أجل التحرك حتى في البطولات الكبرى. مع واحدة من أفضل المراكز التعليمية من أي وسيط على الانترنت اليوم والالتزام بخدمة العملاء، يمكن الآن اعتبار ربوبتيونس أن تكون واحدة من كبار الوسطاء في أمريكا الشمالية، إن لم يكن العالم.


منصة وسيط ربوبتيونس يعمل على محرك البرمجيات تيشفينانسيال، الأمر الذي يتطلب أي تحميل والتطبيق المحمول هو متاح أيضا. المنصة قوية جدا جنبا إلى جنب مع كونها بسيطة للتعلم والماجستير. ولكن جيدة مثل المنصة، ما يجعل ربوبتيونس تألق حقا هو مركزها التعليمي والموارد لمساعدة التجار على تعلم وتحسين تجارتهم. يتم توفير أساليب التحليل، وندوات، وكتاب إلكتروني، وأكثر من 50 كتابا، وحساب تجريبي مجاني لجميع التجار رب الخيارات. وعلاوة على ذلك، التجار الحصول على الوصول إلى واحد على واحد دورات التدريب التي يمكن أن تأخذ التداول، والأرباح، إلى المستوى التالي. الدردشة الحية والدعم عبر الهاتف متاح 24/7 وديانة بشكل لا يصدق ومفيدة.


مع ما يقرب من 70 مخزونا، المؤشرات، السلع، وأزواج العملات وجدت خلال استعراض خيارات رب لدينا هناك كمية متوسطة جدا من الأصول الأساسية. ومع ذلك، مع قوة ومرونة منصة تكفينانسيال، يمكن تداول هذه الأصول مع العديد من أنواع الخيارات. وتقدم كل / دعوة، وطرح لمسة واحدة، سلم، أزواج، وخيارات 60 ثانية، جنبا إلى جنب مع القدرة على بيع الخيارات في وقت مبكر، مضاعفة، أو لفة لهم على التوالي من الرسوم البيانية. دفعات مرتفعة للغاية، مع عوائد تتصدر 88٪ و 10٪ الحسومات على الصفقات الخاسرة.


ربما واحدة من أكبر سلبيات ل رب الخيارات هو أن العديد من معالمه الرائعة متاحة فقط لعدد معين من العملاء من المال الكبير. الحد الأدنى للإيداع 250 $ يحصل لك شيئا تقريبا باستثناء الحق في التجارة، وحتى الحساب الفضي، الممنوحة مع رصيد حساب 500- $ 2،5000 يحصل لك وظائف محدودة جنبا إلى جنب مع 25٪ مكافأة خيارات رب. فإنه يأخذ إيداع أكثر من 10،000 $ للحصول على مكافآت كبيرة والتدريب واحد الى واحد، والتي هي بعيدة المنال لمعظم التجار الهواة.


في حين أنه من الصحيح تماما أن خيارات رب تعامل تجارها أفضل من ما يقرب من كل وسيط الخيارات الثنائية الأخرى في السوق، فإنه يأخذ بعض النقد خطيرة لتكون قادرة على الحصول على هذا النوع من العلاج الفاخرة. ولكن للتجار المخضرم تبحث للاستفادة من خدمة مهنية وجني هوامش ربح ضخمة، خيارات رب هي بالتأكيد واحدة من السماسرة الأولى للنظر في.


تحذير - بروكر غير منظم!


من أجل تجنب أي نشاط مع الخيارات الاحتيالية وسطاء التداول، وأنا أوصي العمل فقط مع الشركات المنظمة والمرخصة.


يرجى تجنب الاتصال الشركات المدرجة السوداء. أدناه سوف تكون قادرة على العثور على اقتراحي لوسيط صحيح لقد اختبرت ونعتقد أن تكون جديرة بالثقة.


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d2ab8cb249b59b4 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


مراجعة خيارات رب.


انظر ما يقوله مستخدمونا حول مراجعة خيارات رب.


لا يوصي فوركسفراود خيارات رب.


للاطلاع على الوسطاء الموصى بهم، انقر هنا.


التاريخ والخلفية.


ربوبتيونس يذهب ساحة اضافية لجعل الانطباع الأول عظيم. مقرها في كندا، وتبدأ الشركة لأول مرة عرض موقع ويب قائد، مع 2018 جوائز ل "أفضل خدمة العملاء" و "أفضل برنامج التعليم ثنائي" عرضت بشكل بارز. هذا هو فريق إدارة واثق. صدقوا أو لا تصدقوا، أنهم لا يقدمون فقط أسماء أعضاء فريقهم وعناوين البريد الإلكتروني، ولكن تشمل أيضا السير الكامل لأعضاء أكثر كبار، بدءا من رئيس التداول. بل هو لمسة لطيفة، لأن معظم السماسرة في هذه الصناعة لديها وقت صعب تقديم مواقع مكاتبهم، وأقل بكثير من أسماء كبار موظفيها.


تشمل منطقة "نيوز" أيضا تعليقات من أمثال "ياهو فينانس" و "إنفستينغ"، وليس المنظمات المالية التي تديرها. في ياهو "، استثمرت ربوبتيونس بكثافة على التنوع المالي مع المحللين والسماسرة من جميع مناطق العالم المالي لتزويد عملائها تجربة تجارية شاملة."


على رأس هذه الملاحظات المنعشة، أنها تعترف أعلى دفعات في هذه الصناعة، لتصل إلى 88٪ وما فوق، مع عطلة نهاية الأسبوع أكثر ربحا أصناف الخيار بلمسة واحدة تتصدر في 500٪. كما أنها توفر التدريب على واحد للحسابات الجديدة، والمواد التعليمية واسعة النطاق، وحساب تجريبي مجاني.


كما تفخر الشركة بأن تكون الوسيط الوحيد الذي يضمن الموافقة على طلبات السحب في نفس اليوم، ولكن يجب أن يكون لديك أوراق الهوية المفوضة قانونيا في النظام. يوفر ربوبتيونس الخيارات الثنائية للأزواج، على المدى الطويل، لمسة واحدة، 60 ثانية، وفكس / كفدس. من منظور أمني، يتم االحتفاظ بكفاية رأس المال بثلاث مرات الحد األدنى التنظيمي، ويتم فصل أموال العمالء عن رأس المال التشغيلي. ويقع مقرها الرئيسي في تورونتو. راحة البال والتنفيذ الفعال لك في ربوبتيونس.


السمات المميزة المدرجة من قبل ربوبتيونس على موقعها على الانترنت هي كما يلي:


تأسست، ومقرها، وتنظيمها في تورونتو، كندا. 2018 خدمة العملاء و 2018 برنامج التعليم جوائز الإقامة الصناعة؛ أعلى نسب عوائد الصناعة - تصل إلى 88٪ وأعلى (يمكن أن تكون خيارات عطلة نهاية الأسبوع بلمسة واحدة تصل إلى 500٪) - خصم 10٪ المحتملة لبعض الصفقات خاسرة. ودائع العملاء منفصلة في الحسابات المصرفية من المستوى 1، وفقا للقواعد التنظيمية. كفاية رأس المال التي تزيد عن 3 أضعاف الحد الأدنى التنظيمي؛ ضمان الانسحاب في نفس اليوم. عالية / منخفضة، لمسة واحدة، وتوربو أصناف 60 ثانية - الخيار منشئ يسمح لتخصيص المعلمة الخيار؛ ما يقرب من 70 الخيارات الأصول الخيار الثنائي في الفوركس والأسهم والسلع والمؤشرات؛ منصة التداول سبوتوبتيون بديهية ومباشرة. التمديد، مضاعفة، بيع في وقت مبكر، وميزات وقف الخسارة المعتمدة؛ التدريب على واحد هو واحد متاح لجميع العملاء الجدد. و 250 $ إيداع هو الحد الأدنى لفتح حساب. خدمة العملاء هو متاح "24X7" عبر الدردشة الحية، والبريد الإلكتروني، أو الهاتف.


أربعة تصنيفات الحساب (الفضة والذهب والوسيط، وكبار الشخصيات)، بالإضافة إلى حساب تجريبي مجاني.


صفقة.


بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية، وكذلك عن طريق التحويل المصرفي أو سكريل (مونيبوكيرز) أو عدد من وسائل الدفع المحلية الأخرى تجعل إيداع الأموال سهلة. وهي الأولى في الصناعة الثنائية، تضمن ربوتيونس الموافقة في نفس اليوم لجميع طلبات السحب، طالما أن الأوراق المطلوبة دوليا هي في النظام.


يستخدم ربوبتيونس منصة التداول خيار سبوتوبتيون الثنائية لتقديم الشفافية التسعير الكامل، وكذلك في تنفيذ النظام بسرعة. الأشكال هي مألوفة وسهلة الاستخدام، وليس هناك حاجة إلى التنزيلات. ويدعم التداول عبر الهاتف المحمول، وكذلك معظم الأجهزة التي يمكن الوصول إلى الإنترنت.


معلومات.


وقد حصل مركز التعليم في الشركة بالفعل على العديد من الجوائز الصناعية لتميزها وتنوعها. كل تاجر، بغض النظر عن مستوى الخبرة، وسوف تشعر بالراحة مع منطقة الدعم ربوبتيونس. المواد تمتد أكثر من 50 أشرطة الفيديو، وأدرجت مواد أكثر تقدما في جناح التعليم الشامل للشركة.


وقد قامت الشركة، على موقعها على شبكة الانترنت، بتجميع فريق من التجار المحترفين والمستثمرين والمعلمين الماليين لتقديم أعلى مستوى من الخبرة التجارية. "يتوفر ممثلو خدمة العملاء" 24X7 "عن طريق الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة المباشرة.


أحدث تقنيات فصل الحساب تحمي الودائع القيمة من الحجز، وتتجاوز كفاية رأس المال للشركة الحد الأدنى الإلزامي بأكثر من ثلاث مرات. أحدث بروتوكولات تكنولوجيا سل 256 بت بتشفير جلسات التداول الخاصة بك والمعلومات الشخصية لأغراض أمنية.

No comments:

Post a Comment