Tuesday 13 March 2018

مسار نظام التجارة في المنفى


تجارة.


التداول هو فعل تبادل العناصر بين الأحرف. في مسار المنفى، وهذا يحدث عادة بين لاعبين اثنين. التداول هو جزء أساسي من اللعبة، وخلافا للعديد من الألعاب الأخرى لا يوجد منزل المزاد أو نظام النقدية واحد (على سبيل المثال الذهب أو النقود المعدنية). بدلا من ذلك هناك العديد من البنود العملة (مخطوطات والأجرام السماوية) في "الاقتصاد المقايضة" حيث اللاعبين بحاجة إلى تلبية قبل أن يتمكنوا من إتمام الصفقة.


للتداول مع لاعب آخر، انقر بزر الماوس الأيمن على له / لها الطابع وحدد "التجارة". عندما يكون هذا اللاعب في نفس الحزب، انقر بزر الماوس الأيمن فوق صورة الحرف على الجانب الأيسر من الشاشة وحدد "التجارة".


إذا كان الحساب لا يحتوي على حرف لا يقل عن مستوى 25، فإنه لا يمكن تداول العملة أو العناصر الفريدة لاعبين آخرين في نافذة التجارة. للتحايل على هذا، هل يمكن إسقاط العملة أو أونيكس في منطقة من أجل منحهم لاعبين آخرين.


على الرغم من أن هناك رسميا أي بيوت المزاد، فإن جزءا كبيرا من بلايرباس يستخدم فهرس المحل. هذه هي مواقع الطرف الثالث التي تبحث في منتديات مسار المنفى وعلامة التبويب العامة خبأ أبي تلقائيا للحفاظ على قاعدة البيانات التي يمكن للاعبين البحث من أجل العثور على صفقات. عادة ما يتم إضافة أسعار الشراء إلى البنود المباعة. الأكثر شعبية فهرس المحل يمكن العثور عليها هنا: قائمة من مواقع المنفى ذات الصلة المواقع.


للحصول على دليل حول كيفية إنشاء متجر وبيع العناصر، انظر لدينا Poe. trade البرنامج التعليمي.


مسار المنفى ويكي.


مسار محتوى المنفى والمواد هي علامات تجارية وحقوق التأليف والنشر من طحن والعتاد ألعاب أو المرخصين لها. كل الحقوق محفوظة.


هذا الموقع هو جزء من لعنة، وشركة ولا ينتمي مع طحن والعتاد ألعاب.


يتوفر المحتوى تحت سيسي بي-نك-سا 3.0 ما لم يذكر خلاف ذلك.


بوكورنسيبوي هو أفضل مكان لشراء بو العملة، الأجرام السماوية، تعالى الجرم السماوي والفوضى الجرم السماوي!


الآن وقد أطلقت مسار المنفى نسخة بيتا من باثوفيكسيل / التجارة، وهو موقع على شبكة الإنترنت التجارية التي لديها وظائف ذات الصلة لمواقع المجتمع الشعبية. طريق المنفى كما زادت لدينا أبي على الخط أن تأخذ بعين الاعتبار اللاعبين أفك وهذه في وضع دند. هذه الوظيفة يمكن الوصول إليها لجميع المواقع على شبكة الإنترنت التجارة التي تستهلك هذه أبي وينبغي أن تمكن حقا جعل النتائج النهائية التجارة دقيقة إضافية للجميع. دراسة بقية هذا الخبر للحصول على معلومات عن باثوفيكسيل / التجارة،


البحث عن طريق قوائم البند من أبي العامة خبأ أيضا كعناصر مرتبطة في المواضيع التجارية من المنتدى.


مجموعة متعمقة من الفلاتر للعثور على هذا العنصر المثالي.


مساعدة تلقائية للتعديلات الجديدة والمنتجات الحصرية كما تم تحديدها في البطولات.


عمليات البحث المباشر التي تخبرك بأشياء مطابقة لأنها مدرجة من قبل لاعبين آخرين.


قائمة سوداء خاصة بالتجارة لإخفاء قوائم العناصر من اللاعبين المسيئين.


تتوفر بسهولة في كل من اللغات يدعم مسار المنفى (الإنجليزية والروسية والبرتغالية البرازيلية والتايلاندية والألمانية والفرنسية والإسبانية).


عندما بدأ مسار المنفى تطوير مسار المنفى في عام 2006، حدد مسار المنفى عددا من الركائز الرئيسية. فهي الفلسفات الأساسية المختارة لتوجيه خيارات التصميم لدينا في جميع أنحاء التنمية. 1 من هذه العناصر & كوت؛ العناصر المهمة & كوت ؛. الأشياء هي مكافأة لاعب للعب مسار المنفى. إنها الطريقة الرئيسية لقياس التقدم داخل الدوري. وغالبا ما لعب شخص مع ثروة إضافية في اللعبة كثيرا وقتا أطول من فرد مع شخصية مستوى أعلى. بالإضافة إلى ذلك أنها تهم أساسا لأنه إذا كان لاعب أشياء أفضل بكثير، ثم أنها تكون قادرة على تطوير شخصيات أكثر فعالية بكثير، ولعب مواد المحتوى أكثر صرامة، ويتم النظر إليها على أنها أكثر ثراء وأكثر ازدهارا بكثير داخل اللعبة. اكتساب المنتجات هو لماذا يلعب الناس آر بي جي العمل. وهناك احتمالات، إذا كنت تقرأ هذا، أنت فهم تماما لماذا من الأهمية بمكان أن البنود المسألة لسبب أن طريقك من المنفى الأمور تعني الكثير بالنسبة لك أيضا.


بالنسبة للمنتجات ذات الأهمية، من المهم أن يتم تداولها مع لاعبين آخرين. من المهم أن تتمكن فقط من إعطاء هذا البند إلى لاعب آخر، إذا كانوا في وضع يمكنها من إقناع لكم في ذلك. وبسبب هذا، لا شيء على الإطلاق تقريبا في مسار المنفى لا بد لحسابك. حتى في وضع سولو الذاتي العثور على، والتي لا تمكن التداول، وعادة ما يتم نقل المنتجات في الإرادة في الدوريات التجارية العادية للتأكد من أنك قادر على الاستفادة من قيمتها إذا رغبت في ذلك.


إن القدرة على التداول في أي بند هي في الحقيقة جانب أساسي من أسباب تمتع الرجال والنساء باللعب في طريق المنفى - إذا كنت محظوظا، فستتمكن من الحصول على أشياء رائعة يمكنك ببساطة تداولها لكل من العناصر اللازمة لجعل الطابع الجديد كله جعل.


لذلك شريطة أن يكون مسار المنفى التجارة ويشعر أنه يمكن أن يكون حاسما في صيغة مسار المنفى، لماذا هناك الكثير من النقاش حول التجارة داخل هذه اللعبة؟ وينبع معظمها مما إذا كانت التجارة يجب أن تكون مجدية أم لا. على الرغم من أن التجارة غير معقدة يبدو رائعا على الورق، وهناك في الواقع بعض الاعتبارات الحيوية!


التجارة المباشرة يقلل عدد المناسبات حرف يحسن البنود الخاصة بهم.


الناس الذين يشاركون بشكل كبير في التجارة أداء أقل ترقيات البند لتحقيق البناء النهائي. ويصلون إلى هناك في عدد أقل من التدابير، وذلك لأنهم قادرون على الاستثمار بسهولة جدا في المنتجات التي هي قريبة من ما يحتاجون إليه. وضعت للتو، تطور حرفهم هو أكثر بكثير عن التداول مما هو عليه حقا حول الحصول على الأشياء من الوحوش. مسار المنفى نعتقد أنه هو في الواقع متعة إضافية تدريجيا وبشكل متكرر ترقية شخصية مع مرور الوقت، ولها رحلة أطول لتوجيه حرف يصل. مع العلم أن الوحش يمكن إسقاط شيء واحد أن يحسن الطابع الخاص بك هو حافز ممتاز للعب واحد أكثر من ذلك بكثير مستوى!


تقييم اثنين من الألعاب الافتراضية. في إطار اللعبة الأولى، التجارة صعبة للغاية. لا يتم تداول معظم البنود التي لا يمكن استخدامها من قبل شخصيتك للرجال والنساء الآخرين. في المباراة الثانية، التجارة سهلة جدا. وهناك عدد قليل جدا من المنتجات التي يمكنك استخدامها يتم تداولها للأفراد الآخرين للعناصر التي يمكنك. في المباراة الثانية، بسبب التجارة، قد يكون لديك معدل اكتساب أكبر بكثير من المنتجات المفيدة. عندما يبدو ذلك جيدا إذا كنت تريد الإشباع الفوري، في الواقع أنه يعني أن المباراة الثانية إما يتلقى انخفاض أسعار انخفاض النسبية لل 1، أو ينتهي الحصول على الكثير كاملة أسهل بكثير وأقل تحديا لتحقيق الأهداف في.


في كل من النقاط المذكورة أعلاه هي أسوأ بعد أن تأخذ في الاعتبار أن درجة المشاركة مع التجارة تختلف اختلافا كبيرا من لاعب إلى لاعب. معظم اللاعبين الذين يلعبون مسار المنفى تحت أي ظرف من الظروف التجارة. خارج على اللاعبين الذين يقومون التجارة، معظم شاملة فقط العديد من الصفقات داخل الدوري. المجموعة الفرعية من اللاعبين الذين يتاجرون في كثير من الأحيان تتداخل بقوة مع المجتمعات الأساسية لدينا ريديت والمنتدى. خلاف ذلك، إذا كنت تقرأ هذا، فإنك بذلك واحد في أهم 10٪ من اللاعبين عندما يتعلق الأمر بالاشتراك مع الأنظمة المتقدمة. الفرق في حجم التداول (وبالتالي اقتناء البند والتقدم) بين غير / التجار منخفضة والتجار الثقيلة هو عملاق. على الرغم من أن اللاعب العادي يمكن أن يكون محظوظا لتجميع حفنة صغيرة من الأجرام السماوية تعالى داخل الدوري، والتاجر قد تحقق جيدا مئات في غضون الإطار الزمني المتطابق. هذا تمكنهم من التجهيز الكامل الشخصيات قادرة المشكل عندما لا يزال غير التاجر لتكون في منتصف الطبقة خرائط أو تخفيضها.


الاختلافات الجوهرية في قوة الشخصية وتطور اللاعب الناجمة عن التجارة قد أنتجت حاليا مأزق حيث مسار المنفى هو صعبة للغاية لبعض اللاعبين وسريعة جدا للآخرين. كثير من الناس لا يقفون أبدا فرصة لرؤية بعض أطلس العالم المحتوى، في حين أن البعض الآخر يمكن بدلا من ذلك بسرعة هزيمته ويبحثون عن تحديات جديدة. نحن موافقون مبدئيا مع كل درجة حدوث ذلك في الوقت الراهن، ومع ذلك يمكن أن يكون أسوأ بكثير إذا تم إنشاء التداول أسهل بكثير.


موضوع واحد آخر هو الأتمتة. على الرغم من أن مسار المنفى أداء صعبة للقضاء على السير والسلوك المسيء، فإنه سيكون من الصعب القضاء تماما على الأضرار الناجمة عن بعض السير التجارية مع الوصول إلى برنامج تجاري سريع. إذا كان لديهم القدرة على البحث واكتساب الأشياء التي لا تملك للتحدث مع لاعب آخر، ثم قد يكون هناك بعض النتائج المالية على نطاق واسع جدا التي لن تكون رائعة للاعبين نموذجية.


في البداية، عرف مسار المنفى أن مسار المنفى يحتاج إلى القدرة على تداول المنتجات وأن مسار المنفى يجب أن يصبح حذرا لعدم جعله مجهودا أيضا. وقد لاحظ مسار المنفى ما حدث في آر بي جي العمل الأخرى عندما يمكن ترقية الشخصيات تافهة. وأضاف مسار المنفى دردشة التجارة وكذلك آمنة لاعب لاعب الشاشة التجارية بحيث يمكن للناس اليوم التفاوض على المعاملات وإجماليها دون الحاجة لخطر الطرف المقابل.


مع عدم كفاية التبصر في كيفية تأثيرها في نهاية المطاف على التجارة، وأضاف مسار المنفى أيضا القدرة على عناصر الارتباط التشعبي حول المنتديات الرسمية. ربط المنتجات هو في الواقع وسيلة لعرض لاعبين آخرين أنك ببساطة ببساطة شخصية عنصر، لأن النظام يتحقق تلقائيا الذي لديك مع ذلك هذا البند في هذا النموذج وعلامات كما التحقق منها. وكان الغرض من هذه الطريقة بحيث يمكن للاعبين اظهار الاكتشافات المدهشة لاعبين آخرين، داخل تقنية ما يعادلها لفي لعبة البند ربط التقنية. ببساطة لأن الأمور مهمة كثيرا في مسار المنفى، كان من المهم أن مسار المنفى قدم العديد من الاستراتيجيات لإثبات ملكية الأشياء. مسار المنفى حتى تهدف إلى السماح للناس ل تويت منتجاتها من داخل اللعبة، على الرغم من تحت أي ظرف من الظروف حصلت على جميع أنحاء لتنفيذ هذه الميزة.


قبل فترة طويلة، استخدم الأفراد عنصر ربط لإنشاء المحلات التجارية داخل المنتديات التجارية. كان هذا متوقعا، لأن الهدف من ربط البند هو إثبات ملكية الأشياء (حتى يتمكن الناس اليوم من إدراك أنك مع ذلك تمتلك البند قبل أن تجعلك حاضرا). وأصبحت هذه المحلات صعبة، وأنشأ الناس أدوات تتيح للعملاء إدارة محلاتهم ونشرها بكفاءة. حتى الآن الأمور عظيمة جدا.


ثم جاء المنتدى-كشط السير. أعضاء حي ذكي عملت على أنها يمكن أن الزحف تلقائيا المنتدى وإدراج جميع العناصر في قاعدة بيانات، مما يجعل على الفور وبدقة للبحث فهرس لجميع البنود للتجارة في مسار المنفى. لم يكن هناك شيء على الاطلاق مسار المنفى يمكن القيام به حول هذا، لأنه حقا من المستحيل إلى حد كبير لوقف الناس جمع المعلومات والحقائق من موقع على شبكة الإنترنت العامة.


تطور نظام بيئي تجاري حيث يبحث اللاعبون عن الأشياء على مواقع الإنترنت التجارية لتحديد موقع ما يحتاجون إليه بسرعة، ولكن سيتعين عليهم الاتصال يدويا بالمستخدم في اللعبة لأداء التجارة. على الرغم من أن هذا كان أسرع بكثير مما كان عليه قبل، نما مسار المنفى لقبول ذلك ولكن كان قلقا حول 1 الجانب في محددة: لجعل المواضيع منتدى التجارة بسهولة، يمكن للعملاء تحميل برامج طرف ثالث وإدخال معلومات حسابهم (أو الحد الأدنى من معرفات جلسات الإنترنت). في حين أن هذه الأدوات ومؤلفيها لم تستفد بأي حال من الأحوال من هذا بطريقة غير مشروعة، كان مأزق خطر محتمل لمستخدمينا ومسار المنفى حقا بحاجة إلى قرار رسمي. جعلت طريق المنفى من أجل أن علامات التبويب خبأ قسط يمكن أن يعرض محتوياتها على مواقع ويب التجارة على أبي العامة.


لذلك حيث هو مسار المنفى الآن. انها حقا بسيطة لقائمة الأشياء للتجارة، من السهل أن ننظر للبنود، وكثيرا ما محبط تماما لإكمال التجارة. هذا الإحباط المتبقي سيكون القضية الوحيدة التي تقف في طريق التداول الفوري. على الرغم من أن مسار المنفى يدرك أن هذا يبدو وكأنه نقطة إيجابية، مسار المنفى قلقون للغاية فيما يتعلق بما سيحدث إذا كان ذلك يحدث. مسار المنفى يجب أن تعطي الأولوية للصحة العامة على المدى الطويل من مسار المنفى.


النسخة من مسار المنفى التي نشرتها تينسنت في البر الرئيسي للصين يجعل من استخدام & كوت؛ سوق التجارة & كوت؛ بدلا من تقنية تعريض العناصر عبر علامات التبويب العامة والملاحظات المنتدبة للبحث في الصفحات الصافية. هذا النظام هو أيضا قيد الاستخدام حول الإصدار زبوكس واحد معين من مسار المنفى - كما هو ممكن للتفكير، والبحث على شبكة الإنترنت صفحة الإنترنت والمحادثات التجارية النصية أرين مناسبة بشكل فعال لإدخال وحدة تحكم وحدة التحكم.


أما في مجال التجارة، فنحن نجري تجربة عكسية على الطيف التجاري، حيث إنه سريع للغاية لإنهاء الصفقات ولكن من الصعب الكشف عن العنصر المحدد الذي تبحث عنه. كنت قادرا على البحث على نطاق واسع من قبل فئة بند معين أو نوع، ولكن يجب أن ننظر من خلال الكثير من نتائج البحث للحصول على واحد تحتاج إلى تقديم عرض على. هذا البرنامج يميل عمدا لجعل نهج البحث أكثر صعوبة و نهج التجارة أسهل كثيرا، ل حقا لقاء تجاري متنوع. نحن لا نستعد لجلبها لإصدار الكمبيوتر الدولي من مسار المنفى.


اللاعبون الذين لا يشاركون في التجارة هم في عيب تقدم كبير في مسار المنفى. بعد أن قلت ذلك، بعض الأفراد سعداء للعبة أن يستغرق وقتا أطول لإكمال ويسر في التحدي الذي يأتي من العيش بعيدا عن الأرض. تاريخيا، يمكن لهذه اللاعبين اختيار للعب وحدها، ولكن لن يحصل على الاعتراف وليس لديها أي وسيلة لإثبات أنهم قد قاموا بذلك. يمكن لأي شخص أن يتهمهم بالتداول، وإبطال إنجازاتهم.


واضاف نحن رسميا المساعدة لوضع سولو، العثور على الذات في مادة المحتوى تحديث two. six.0 (الدوري الخرق). يسمح هذا الوضع الاختياري للاعبين بإنشاء أحرف لا يمكن تداولها أو الاحتفال بها. لديهم سلالم منفصلة لإظهار كم من الوقت استمرت في هذا الوضع قبل اختيار لتحويل مرة أخرى إلى الأحرف المتكررة. من المهم أن نلاحظ أنه حتى في هذا الوضع، قد تكون العناصر بسهولة جدا العودة مرة أخرى نحو لعبة نموذجية لتصبح المتداولة (وإن لم يكن لأي فائدة في سف).


في حين أن هذا الوضع يخفف من الظروف للرجال والنساء الذين من قصد أبدا الانخراط في التجارة، لم يكن القصد منه كمقدمة لنا إنتاج التجارة أبسط إلى حد كبير داخل اللعبة المشتركة.


أفضل 7 أفضل مسار المنفى الحارس يبني للمبتدئين.


الحارس هو الأكثر راحة مخفية من وجهة نظر، وقطع خصومها من مسافة بعيدة مع القوس الطويل الأقوياء. الحارس هو مسار البراعة النقي من المنفى، والتي تناسبها مظهرها ضئيلة ورشيقة. مشاركة بوكرنسيبوي أعلى 7 أفضل بو الحارس يبني لك.


بو 3.0 الظل بناء | و أزور فارس، قاتل الإصدار.


بو 3.0 الظل بناء | يتم تقسيم النسخة أزور فارس، قاتل أسفل إلى 2 مختلفة والعتاد / جوهرة الإعداد، الباردة والخفيفة / الباردة القائمة، شرح كامل من الاختلافات المدرجة. وهناك أيضا صغيرة فروست ريش قسم الأحجار الكريمة، إذا كان أي شخص يفضل أن بليد الموجة. تنطبق الغالبية العظمى من الدليل على خيار فروست بليدس كذلك.


مسار المنفى 3.1 الحارس باثفايندر يبني.


نقطة باثفايندر هي قواريرها، والتي يمكن أن تزيد لمنح المزيد من المكافآت الهجومية أو الدفاعية. في هذا التقرير، بوكيرنسيبوي قائمة مسار المنفى 3.1 الحارس باثفايندر يبني مع قناطر، بليد دوامة، انفجر المنصهر، رمي الطيفي، والشاعر الأحجار الكريمة القلم المهارات بالنسبة لك!


تحسين استخدام طريقتين جعل بو 3.1 الوحش الكثافة في خرائط أفضل بكثير.


أراد بو أن ينشر هذا قبل إعلان التوسيع 3.1.0 يوم الخميس، كما أنه لا يتحدث بشكل خاص عن في اللوازم الإعلانية لدينا ولكن هو تغيير مهم. الآن بوكيورنسي سوف تشترك في اثنين من التقنيات جعل الوحش الكثافة في خرائط أفضل في مسار المنفى 3.1. 0.


سقوط أورياث مروحة الفن المنافسين أفضل خمسة فائزين.


في وقت سابق من هذا الأسبوع اختتمنا سقوط أورياث مروحة الفن المنافسين. كما كان في كثير من الأحيان صعبة للغاية لاختيار الفائزين، كما نمت منطقتنا لأن إطلاق خريف الخاص بك أورياث وهكذا أيضا لدينا كمية من الفنانين الموهوبين.


مسار المنفى مسار 2.6 علة ثابتة.


بعد يوم واحد من مسار مسار المنفى 2.6.0 سيتم تحديث، في مسار موقع المنفى نشر بعض الخلل ثابتة في هذا الإصدار، محرر بوكرنسيبوي ترتيب حسب قائمة الأهمية هنا.


منتوجات جديدة.


بوكورنسيبوي أعلى الأخبار.


مسار المنفى 3.1.0 ساحرة مستحضر الأرواح يبني.


الساحرة هي في كثير من الأحيان الطبقة الاستخباراتية الخالصة القائمة، التي تستخدم الصولجان و سيبترس، و درع قطع لها منح درع السلطة التي تحميهم من الأذى. الطبقات الصعود الساحرة هي نكرومانسر، إليمنتاليست، و أوكولتيست. في هذا التقرير، سوف بوكرنسيبوي حصة خمسة مسار المنفى 3.1.0 ساحرة مستحضر الأرواح يبني لك.


مسار المنفى 3.1.0 مبارز القاتل يبني.


يمكنك فقط تعطيل فال الاتفاق وتشغيله مثل أي يبني أخرى. الخرائط ليست مشكلة. فمن الممكن أن كروز عبر أي شيء في حال كنت الامتثال لهذه المادة قصيرة. الآن بوكورنسيبوي سوف نشارك 4 مسار المنفى 3.1.0 مبارز القاتل يبني لك.


بو أورب من فوسينغ أدلة الزراعة.


وتستخدم الأجرام السماوية من الصمامات وصلات ريرول عشوائيا بين مآخذ على البند. إذا كان البند يحتوي على 4 مآخذ وأنها كلها مرتبطة بالفعل معا، سوف تكون غير قادر على تطبيق أي الأجرام السماوية أكثر من الصمامات. أنا نفسي في الغالب استخدام الأجرام السماوية من الصمامات على البنود مع 6 مآخذ، كما أنه يتيح لك فرصة لستة ربط هذا البند.


نظام التجارة.


في أوج 1، 2018 2:53:06 بيإم.


أسباب عدم إعجابك بالتداول لا علاقة لها ب & كوت؛ التداول & كوت ؛. وهي تحديدا:


ب) أريد أن ألعب الإختراق & أمبير؛ خفض.


ج) لا أحب الناس على شبكة الانترنت. أنا أفضل للعب منفردا.


في 3 أغسطس، 2018 9:48:40 آم.


أسباب عدم إعجابك بالتداول لا علاقة لها ب & كوت؛ التداول & كوت ؛. وهي تحديدا:


ب) أريد أن ألعب الإختراق & أمبير؛ خفض.


ج) لا أحب الناس على شبكة الانترنت. أنا أفضل للعب منفردا.


والسبب الذي أقترحه جعل الأجرام السماوية غير قابلة للتداول هو أنها صممت خطأ كعملة، ونحن لا نريد أي شيء مصمم كعملة؛ في اقتصاد صحي اربغ، لاعبين يقررون العملة نفسها بدلا من أن يكون دفعها عليهم.


في 3 أغسطس، 2018 1:23:02 بيإم.


بدأت أدحض حجتك لكني أدركت أنه لا جدوى منه. انظروا، أحصل عليه. لديك نوعا من التعلق الديني بمفهوم & كوت؛ اقتصاد & كوت؛ على الرغم من الاعتراف بسهولة كيف مارس الجنس حتى يجعل اللعبة (وبالتالي الحاجة إلى تمايل ذلك بقلق). لذلك دعونا نذهب في الاتجاه الآخر.


نظام التجارة.


في 22 ديسمبر، 2018 4:49:53 بيإم.


نعم لدي. في كثير من الأحيان أريد من قبل أشياء مختلفة ومرات عديدة أنا تهمس حوالي 20 لاعبين مختلفين أن يكون أفك أو لم يرد لي. هذا أمر مزعج.


الاتصال حوالي 20 لاعبا يأخذني 5 دقائق كحد أقصى.


على الرغم من أنني أيضا أود أن يكون نظام إنغام انها ربما يستحق الخطر ل غ لاستخدام مساعدة من المبرمجين الموهوبين. هناك العديد من الأسئلة لدي نتيجة قرار غ في أن يكون التجارة العامة / البند واجهة.


أيضا، ثم poe. trade لا يعمل - لا أستطيع التجارة. أوه، نعم، لدينا دردشة التجارة، ولكن منذ متى حاولت من قبل أو بيع شيء في هذا البريد المزعج ضخمة؟


poe. trade لم يكن لديها وقت طويل من الأوقات، مشاكل حصلت ثابتة في اسرع وقت ممكن، لا توجد مشكلة هنا.


باستثناء حظر جميع أولئك اللاعبين الذين يؤيدون أيديولوجيا تلك البلهاء يحاولون تدمير اللعبة لأي سبب من الأسباب.


في 22 ديسمبر، 2018 8:45:20 بيإم.


في 22 ديسمبر، 2018 9:32:25 بيإم.


ماذا لو أنا و 10 أكثر من ذلك، وضعت فقط 10 أكثر بل كل خريطة واحدة أنها حصلت على 1 علامة التبويب سعر البديل، كم من الوقت كنت ستعمل تنفق للعثور على البائع الحقيقي؟ ماذا لو وضعت 100 بل كل بند واحد وجدوا في 1 علامة التبويب ألت للمتعة؟ آخر ليغ فقط 1 شخص فعل ذلك مع الخرائط، وكان رلي أنوينغ.


في 22 ديسمبر، 2018 9:54:46 بيإم.


في 22 ديسمبر، 2018 11:47:04 بيإم.


لعبة فقط رأيت أنني أود أن أقول لديها نظام التجارة مصممة بشكل مثير للدهشة على حد سواء قوية ومريحة هو إيف على الانترنت.


الشيء الوحيد الذي أكره هو عندما لا ينظر إلى الأشياء ذات الأهمية الكبيرة أو لم تناقش.


شكرا لك تريلوبيت!؟ أعتقد إم الإملائي موافق آسف إذا لم يكن.


في 23 ديسمبر، 2018 4:23:42 ص.


في 23 ديسمبر، 2018 7:41:08 ص.


أقول ذلك في كل موضوع التجارة، لذلك أنا أقول ذلك هنا. الشيء الأكثر أهمية الذي يحتاج إلى تغيير مع التجارة هي حالات دقيقة، وتحديثها باستمرار في الوقت الحقيقي. وهذا يعني أنه إذا كنت تبحث عن عنصر على شيز، فإنه يمكن أن أقول بدقة لي إذا كان لاعب على الانترنت / حاليا / أفك / دند / الخ. هذا يلغي حرفيا 99٪ من قبضة المشروعة الناس لديهم مع التجارة.


في 23 ديسمبر، 2018 9:25:43 ص.


سوبمينغ نوبس ليست مهمة إنغام مهمة. في حقيقة من حقائق الحياة. أي نظام تجاري لديه أي احتمال للتلاعب (إي، حرفيا كل منهم) لديه القدرة على احتيال الناس الذين ليسوا على دراية به. هذا صحيح بالنسبة لبو. تريد كما هو الحال بالنسبة للمنازل المزادات واو، الحيل العقد على الانترنت إيف، وحتى التجارة المباشرة المدرسة القديمة، كما هو لمكافئات الحياة الحقيقية مثل التبادلات السلع وعقود الهاتف الخليوي، وسوق الأوراق المالية . ومع ذلك، فإنني أؤيد نظاما يشجع الناس الجدد على تعلم النظام ويعطيهم الأدوات التي يحتاجونها حتى يتمكنوا من تجنب الخداع بدلا من أن يتظاهروا بأنهم آمنون حتى لا يدركون أنهم ينفجرون.


في 23 ديسمبر، 2018 10:20:59 آم.


أقول ذلك في كل موضوع التجارة، لذلك أنا أقول ذلك هنا. الشيء الأكثر أهمية الذي يحتاج إلى تغيير مع التجارة هي حالات دقيقة، وتحديثها باستمرار في الوقت الحقيقي. وهذا يعني أنه إذا كنت تبحث عن عنصر على شيز، فإنه يمكن أن أقول بدقة لي إذا كان لاعب على الانترنت / حاليا / أفك / دند / الخ. هذا يلغي حرفيا 99٪ من قبضة المشروعة الناس لديهم مع التجارة.


إذا كنت تريد أن تسمح للناس لاحتيال الآخرين، سعر التلاعب، الخ غرامة، ولكن تسمح للقاعدة لاعب إلى القائمة السوداء / الحظر التجاري الناس الذين يعرفون سكومباغس. المشكلة، كانت هناك حالات متعددة حيث ذهب المخادع إلى غ لتغيير الاسم من أجل الالتفاف على قائمة التجاهل.


ناهيك، أنا لا أرى كيف "مهارة التجارة" يرتبط جوهر الفعلي ل أرب.


بطاقة العرافة.


بطاقة عرافة هي نوع من البند أدخلت في توسيع الصحوة. تم تصميم جميع بطاقات العرافة من قبل اللاعبين الذين اشتروا حزمة الداعم هايغات [بحاجة لمصدر].


تنخفض بطاقات العرافة من الوحوش والحاويات نهب. فهي قابلة للتراكم، البنود القابلة للتداول التي تأخذ مساحة المخزون 1X1. مجموعة كاملة من البطاقات يمكن أن تبيع إلى تاسوني في هايغات أو نافالي في مخبأ في مقابل البند المشار إليه على البطاقة. كل نوع بطاقة قطرات في مناطق محددة من ورايكلاست، لذلك الزراعة وقال منطقة تسمح للاعب لتعظيم فرصهم في الحصول على البند المطلوب. بالإضافة إلى ذلك، تتأثر بطاقات عرافة من عقوبة معدل الانخفاض. [1] لا يعتبر أبدا مستوى الأحرف أعلى من 68 في ما يتعلق بعقوبة معدل الانخفاض، وهذا يعني أن الشخصيات عالية المستوى (68+) يمكن أن تزرع مناطق العالم في أعمال لاحقة دون عقوبات شديدة على معدل الانخفاض. على سبيل المثال إذا كان مستوى الوحش هو 66 هناك عقوبة انخفاض معدل 0٪، وفي المناطق مع مستوى وحوش 56 هناك 25٪ عقوبة معدل الانخفاض.


[2] إذا كانت مجموعة من بطاقات العرافة تمنح عنصرا معطوبا، فإن تأثير الفساد مضمون كطرف ضمني باستثناء الخرائط ، والتي لا يمكن أن يكون لها تعديلات ضمنية. [3]


ويمكن الحصول على بنود جامعة محددة من بطاقات العرافة مع وصف عام. [4]


هذه هي قائمة من جميع بطاقات العرافة 190 حاليا في اللعبة، مع مواقعهم قطرة معروفة. عندما يمكن أن تنخفض بطاقة في منطقة خريطة معينة، فإنه يسقط على حد سواء في تلك الخريطة العادية و البديل القديم.


متناثرة شظايا مثل الرماد.


كل ما فعلته كانت تضحك.


تلف فقط أحمق يحاول أن يحتوى على طاقة غير محدودة.


من خلال البوابة؛


أنها تحمل جناح واقية.


فصيل يتآمر.


ضد مصيرهم،


ولكن السحر يكشف السيف.


مستوى العنصر: 100 الصبي الذي يكبر مع كل شيء يتعلم أن نقدر شيئا.


رب البرق،


لا تتفاجأ.


عندما كنت ضرب.


- مالاخاي، على ماليجارو.


تالفة حركة الملك لا يتزعزع.


مستوى العنصر: 100 "الخوف يتحكم في الجماهير".


- لازلو، البلاء.


العالم ممزقة.


تبدأ الحرب، ولد البطل،


العدو يضع السماء السماء.


تضحية البطل.


يضع كل شيء الحق.


- إينا، حارس السلع.


فقط خارج البحر؟


صوت قلوب.


- الرجال، إنتيرلز،


أنا أيضا مدمن مخدرات لك.


نظرة وراء الحجاب من الزمن.


أسفل أعماق الألغام.


حلم قرمزي من السخرية.


يتغير الغرض من الويب.


مع احتياجات العنكبوت.


درس يجب علينا.


↑ كارلديف (13 يوليو 2018). "غ يرجى تأكيد: هل بطاقات التبعية تخضع لعقوبة مستوى؟". المسار الرسمي للمنتديات المنفى. استرجاع 16 يوليو 2018. ↑ كريس (30 أبريل 2018). "كيف سوف تقديم بطاقة العرافة العمل". المسار الرسمي للمنتديات المنفى. استرجاع 20 نوفمبر 2018. ↑ كريس (27 أغسطس 2018). "المطور Q & أمب؛ A: 187 أسئلة الإجابة!". المسار الرسمي للمنتديات المنفى. استرجاع 27 أغسطس 2018. ↑ كريس (5 يوليو 2018). "المطور Q & أمب؛ A إجابات". المسار الرسمي للمنتديات المنفى. استرجاع 5 يوليو 2018.


مسار المنفى ويكي.


مسار محتوى المنفى والمواد هي علامات تجارية وحقوق التأليف والنشر من طحن والعتاد ألعاب أو المرخصين لها. كل الحقوق محفوظة.


هذا الموقع هو جزء من لعنة، وشركة ولا ينتمي مع طحن والعتاد ألعاب.


يتوفر المحتوى تحت سيسي بي-نك-سا 3.0 ما لم يذكر خلاف ذلك.

No comments:

Post a Comment