Saturday 10 March 2018

دفع شخص للتجارة الفوركس بالنسبة لي


هل يستحق أن يدفع شخص ما للتجارة بالنسبة لك؟


هل يمكنك دفع شخص ما للقيام بالتداول النشط لك؟ نعم، يمكنك.


بعض الناس يحبون التجارة - أنهم يحبون بعد الأسواق والعمل اليومي المشاركة في التداول. ولكن هذا ليس للجميع. لا يريد الجميع قضاء وقتهم في النظر في الأسواق، وإدخال أوامر.


أحب كل هذا - ولكن أنا قليلا من المهوس. من الممكن تماما أن تكون لا تريد القيام بعمل التداول، ولكنك لا تزال ترغب في الحصول على العوائد. كنت تريد كسب مع أقل ألم، وأنه من الممكن.


من الشائع حقا أن يدفع الناس للتداول النشط في سوق الأسهم. وهو ما يسمى فقط "صندوق الاستثمار المشترك" بدلا من "دفع شخص ما لتداول بنشاط نظام سلبي منخفض العائد / عالي المخاطر بالنسبة لي". (بالمناسبة، لا أستخدم كلمة "الاستثمار" - سأخبرك عن السبب في ذلك.)


في صندوق الاستثمار المشترك، يحصل المدير على رسوم مقابل اختيار الأسهم، ويتحمل رسوم لتغطية تكاليف التداول. لذلك ليس الكثير من المفاجأة يمكنك دفع شخص إلى التجارة بنشاط بالنسبة لك في أسواق أخرى، أيضا.


إذا كنت تريد شخص للقيام بكل عمل تريند بعد لك، هناك على الأقل اثنين من الخيارات القوية:


يمكنك استئجار وسيط إلى "تجارة السيارات" إشارات التداوليمكنك فتح حساب ولها تجارة السلع مستشار (كتا) التجارة بالنسبة لك. كلا الخيارين أكثر تكلفة من القيام التداول نفسك. قد تكون التكاليف الإضافية يستحق ذلك بالنسبة لك.


دخول الصفقات لنظام التداول الاتجاه ليس عملا شاقا، وأنها لا تتطلب دكتوراه في الفيزياء. انها بالتأكيد شيء معظم الناس يمكن أن تفعل إذا وضعت طاقتها في ذلك.


ولكنها تتطلب عملا متسقا. أنها تتطلب وقتا كل يوم.


بعض الناس لا يشعرون بأن لديهم الوقت للقيام بذلك كل يوم أو أنهم ببساطة لا يريدون القيام بهذا العمل. لا ألومهم. قد يكون العمل مملة، وبعض الأشخاص لا يريدون فعل ذلك.


انها مثل تغيير النفط في سيارتك نفسك. إنه ليس عملا شاقا، ولكن هناك حوالي 1،000،000 شيء لا أفعله بدلا من تغيير الزيت في سيارتي.


عندما كنت في سن المراهقة، غيرت نفسي في سيارتي نفسي لإنقاذ بضعة دولارات. أنا أعرف كيفية تغيير النفط في سيارة، وأنها لا تأخذ أكثر من 15 دقيقة للقيام بنفسك.


ولكن الآن أخذ سيارتي إلى تغيير سريع مكان النفط. إنه عمل شاق ودائم، سأدفعه لشخص آخر للقيام به. يكلف بضعة دولارات أكثر من أن يكون شخص ما تغيير النفط بالنسبة لي، ولكن ذلك يستحق كل هذا العناء بالنسبة لي.


قد يكون من المفيد لك أن يكون شخص ما تنفيذ نظام التداول الاتجاه بالنسبة لك.


تنفيذ السيارات من إشارات التداول الآجلة العديد من وسطاء العقود الآجلة سوف لصناعة السيارات في تنفيذ نظام التداول بالنسبة لك. كل ما عليك القيام به هو إعداد حساب مع الوسيط، والسماح لهم معرفة ما الخدمة التي تستخدمها. وسوف تفعل بقية العمل بالنسبة لك.


هذا هو وسيلة جيدة للذهاب إذا كنت لا تزال ترغب في التجارة في حسابك الخاص. لديك القدرة على وضع الصفقات في حسابك عند اختيار.


قد تختلف الرسوم التي تدفعها وسيطا لذلك بشكل كبير، وذلك حسب مستويات الخدمة.


ستحتاج إلى التوقيع على بعض الأوراق التي تسمى إما "خطاب التوجيه" أو "التوكيل المحدود"، اعتمادا على النظام الدقيق.


تمنح الوکالة المحدودة للوسیط القدرة علی وضع الصفقات في حسابك وفقا للتوجیھات التي تعطیھا نشرة إخبارية أو مزود إشارة تجاریة آخر.


ولا تمنح الوكالة المحدودة (عادة) الوسيط القدرة على إزالة أو تحويل الأموال من الحساب. هذا الجزء "المحدود". يرجى قراءة أي اتفاق بعناية قبل التوقيع على أي شيء.


يمكنك استخدام خطاب التوجيه مع النظام الميكانيكي 100٪.


تجارة السلع المستشارين يمكنك أيضا أن يكون شخص ما ببساطة تفعل كل من التداول بالنسبة لك. المستشارين تجارة السلع - عادة تقصير فقط إلى كتا - رعاية كل جزء من تنفيذ نظام التداول.


كتا من الصعب قليلا العثور عليها.


لا يمكن لإعلانات الحث على اتخاذ إجراء (كتر) الإعلان - إلا أنها يمكن أن تلتمس بنشاط الأشخاص الذين لديهم قيمة صافية عالية. لا يعجبك أن ترى إعلانات على شبكة الإنترنت لمختلف عبارات الحث على اتخاذ إجراء - سيتعين عليك القيام بكل الأعمال تقريبا بنفسك.


هنا هو شيء جيد - العديد من كتا هي أتباع الاتجاه.


هنا الشيء السيئ - معظم حسابات الحث على اتخاذ إجراء لا تأخذ حسابات صغيرة. العديد من الاتجاهات التالية كتاس في نهاية المطاف ناجحة جدا، لذلك توقفوا عن اتخاذ حسابات صغيرة.


ستحتاج إلى البحث عن شخص يتمتع بكفاءة عالية ويبدأ نظامه في الاتجاه التالي ليتمكن من استثمار أقل من 1،000،000 دولار أمريكي (كتا). لا أحب احتمالات ذلك.


إذا كنت تبحث عن كتا، واسمحوا لي أن أعرف. يمكنك العثور على قائمة من عبارات الحث على الشراء في موقع ويب يسمى أوتمن غولد. لديهم قائمة كبيرة من كتا، مع معلومات الاتصال والعائدات على مدى السنوات القليلة الماضية.


(بس أنا لا أحب كلمة "الاستثمار" الاستثمار هو الكلمة التي تحيل الناس إلى التفكير أنهم لا يتاجرون، عندما لا تزال تتداول، وعادة، إذا كنت تسمع شخص ما استخدام كلمة الاستثمار، يجب أن تعقد على إلى محفظتك، ومن المحتمل أن تحصل على استراتيجية تداول سلبية ومكلفة مع عدم وجود إدارة مخاطر تقريبا.


إن رسوم صندوق الاستثمار المشترك هي في الواقع عالية جدا جدا بالنسبة للخدمة المقدمة - بقدر ما أستطيع أن أقول، هناك القليل جدا أو لا توجد إدارة فعلية للمخاطر في معظم الصناديق الاستثمارية. من الشائع دفع رسوم قدرها 2٪ لصناديق الاستثمار المشترك - على حساب قدره 100000 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية)، أي 2000 دولار أمريكي.


كوبيرايت © 2018 تريند فولوينغ 101.


قيم هذه المادة.


حاليا 0/5 1 2 3 4 5


هل يستحق أن يدفع شخص ما للتجارة بالنسبة لك؟ لم يتم تقييمه بعد.


نشر مايكل سانكوفسكي 22 وظيفة. المادة المقدمة في 4 يناير 2018. عدد الكلمات: 931.


اختيار صندوق مشترك جيد.


صناديق الاستثمار المشتركة لا شك في أن الجائزة تبدأ لبدء ضرب مارت للمستثمر بدء ولكن مهما كان يحتاج إلى إدانة التصحيح تشوس صندوق مشترك. يمكنك التحقق من أي مثيل لتحليل البياتيفية سواء جزء المال هو الصحيح بالنسبة لك أم لا.


كتبه: بيترسون سيرجي.


ماذا تفعل إذا لم تتمكن من دفع فواتيرك.


إذا كنت تؤذي ولا يمكن أن تدفع فواتيرها، ما هي الحقوق التي لديك؟ هناك العديد من حقوق المستهلكين لديهم. ومع ذلك، دعونا نتحدث عن الحلول الممكنة لمشكلة الديون الخاصة بك.


كتبه: مايكل غولدشتاين.


المهارات سيت أوف توب بروكرز.


وهناك الكثير من الأفراد يريد أن يذهب إلى الوساطة لأن الأجور مرتفعة، ولكن للأسف ليس لديهم شخصية ولا مجموعة المهارات المطلوبة لتصبح وسيط أعلى.


كتبه: جيوفاني ستيفان.


بطاقات الائتمان وقروض يوم الدفع هي فعالة من حيث التكلفة مع مردودات سريعة.


استخدام القروض يوم الدفع بسيطة. التقدم بطلب للحصول على المال، والحصول على المال ومن ثم تسديد المال. ال يتم إطالة املعامالت واملوافقات مع شيكات التاريخ االئتماني أو استمارات الطلبات الطويلة. تحدث المضاعفات عندما تسوء الأمور.


هل يمكنني دفع شخص ما لتداول الفوركس بالنسبة لي؟


"هل من الممكن أن يدفع شخص للتجارة الفوركس بالنسبة لي؟"


لقد سمعت هذه العبارة مرات عديدة خلال الوقت الذي شاركت فيه مع هذا الموقع ومواقعي الأخرى.


الجواب البسيط على هذا السؤال هو أنه، نعم، هناك شركات تقوم بتداول العملات الأجنبية نيابة عنك.


كلمة "دفع" خاطئة قليلا لأنك لا تدفع في الواقع الشركة من المال الخاص بك، فإن تاجر الفوركس الحصول على دفعته من الأرباح التي تقوم بها على حسابك. نعم نعم، يحصل على دفع بسببك ولكن لا يكلفك فعلا أي شيء.


ويسمى نوع الاستثمار الذي سيحصل على شخص ما على التداول نيابة عنك حسابات الفوركس المدارة.


وهي ليست معروفة على نطاق واسع لأنها نوع من الاستثمار البديل، ولذلك فهي تختلف عن الاستثمارات التقليدية مثل التأمين وحسابات الادخار والسندات والصناديق المشتركة وما إلى ذلك.


حساب مدارة من شأنها أن التجارة حساب الفوركس بالنسبة لك أصبحت أكثر وأكثر شعبية عاما بعد عام، وذلك أساسا بسبب سهولة الوصول.


فقبل ​​عقد من الزمان فقط، كان الأفراد أصحاب الثروات العالية والمستثمرين المؤسسيين الذين لا يقل عددهم عن 000 100 دولار، وفي معظم الأحيان 000 000 1 دولار للمشاركة في هذا الاستثمار، وكان يتعين دعوتهم للانضمام.


في الوقت الحاضر، سوف تدير شركات الفوركس تداول العملات الأجنبية نيابة عنك مع أقل قدر من إيداع الحد الأدنى للرصيد الافتتاحي من 5000 £ أو 10،000 دولار. بعض الشركات سوف تمكنك من البدء مع أقل من 1000 دولار، ولكن أود أن تكون على علم تام من هذه الشركات كما لن يتم تنظيمها من قبل الهيئة المنظمة، مثل فكا (سلطة السلوك المالي) في المملكة المتحدة.


لماذا اسمحوا شخص التداول الفوركس بالنسبة لك؟ معلومات الخلفية قليلا.


فالناس الذين يرغبون في استثمار أموالهم سيكتشفون حسابا تجاريا يدار على الفوركس وسيلة مثالية لبناء أرباح على المدى الطويل حيث يبدأون في الارتفاع مع مرور الوقت بسبب التأثير المتفاقم لتلك الأرباح.


بالنسبة للمستثمرين على المدى القصير مثل المتقاعدين وتلك التي تريد الدخل الشهري يمكن أن يكون استثمارا مثاليا لأن الأموال يمكن أن تؤخذ كجزء من الشهر إلى التدفق النقدي الشهر.


تداول الفوركس لديه القدرة على تحقيق أرباح كبيرة للعملاء. ومع ذلك، قبل الاستثمار في حساب إدارة العملات، هناك العديد من الأسئلة التي ينبغي النظر فيها. أدناه، وجدت بعض من أكثر المخاوف شيوعا أن العملاء يجب أن تزن.


الأهم من ذلك، في حين تهدف إلى الحصول على أكبر الأرباح، والهدف الرئيسي للتاجر وفريق الإدارة هو حماية استثمار المودع. سيكون لدى العديد من المجموعات التجارية حد أقصى للتخفيض للحفاظ على الخسائر إلى مبلغ محدد كميا. وبناء على ملخصات المخاطر الفردية، يجب النظر في قيود السحب هذه.


مديري الحسابات جعل أموالهم عن طريق فرض رسوم أداء العميل. وهي تتقلب مع شركات مختلفة ولكنها عادة ما تتراوح بين 25 و 50 في المائة. لا تدع رسوم أكبر تثبط لك لأنه في العديد من الحالات، والأرباح هي أكبر بكثير من تلك التي رسوم الأداء هي أصغر.


تمنح الوکیل توكیل محدود (لبوا) للوكیل بحیث یستطیع التاجر الوصول إلى الحساب لمجرد وضع الصفقات. لن يتمكن المتعاملون من سحب الأموال من حساب المودع إلى جانب رسوم الأداء.


سوق الفوركس ليس له موقع مركزي ويتم التعامل معه في جميع أنحاء الكوكب مما يعني أن التشغيل يمكن أن يحدث أربع وعشرين ساعة كل يوم.


يمكن للعميل سحب النقود وإضافة رأس المال من حساب التداول كما ومتى يحلو لهم لأن لديهم السيطرة الكاملة على الحساب. في اسم العميل أو اسم النشاط التجاري. طالما أن جميع المواقف مغلقة، يمكن إغلاق الحساب في أي وقت.


منصة التشغيل التي يستخدمها التجار لوضع الصفقات يمكن تحميلها لأسفل على الكمبيوتر المحمول المودع أو الكمبيوتر المحمول. وسوف يكون في وضع فقط الرأي، ولكن المودع لا يمكن وضع أي المعاملات على ذلك. في حالة حدوث أي معاملات في ذلك الوقت، يمكن للعميل مشاهدتها تجري عند حدوثها. سيتمكن من تحميل التقارير من نظام التداول.


ويختلف أصغر مبلغ للاستثمار عن مجموعة العملات الأجنبية المدارة إلى المجموعة. يبدأ البعض بأقل من 5000 جنيه استرليني أو 10000 دولار أمريكي للبدء، وقد تحتاج حسابات الإيرادات الأكبر إلى بدء الملايين.


حسابات فكس المدارة هي مثالية للعملاء الذين ليس لديهم الوقت أو الطموح لدراسة كيفية التعامل من تلقاء نفسها. هو حقيقة أنه هو أيدي قبالة الاستثمار البديل أن العديد من المستثمرين يجدون جذابة للغاية.


إن المبلغ النقدي الذي يتغير كل يوم يقع بالقرب من خمسة تريليونات دولار بحيث لا يمكن أن تتأثر به فصائل أخرى كما يفعل سوق الأسهم.


دفع شخص للتجارة الفوركس بالنسبة لك لديه القدرة على خلق عوائد كبيرة مهما كانت الرسوم التي يتم تكبدها ونوع الحساب حتى أنها خيار استثماري رائع. إن ترك الدخل للبناء مع مرور الوقت هو العنصر الرئيسي بالعكس لأنه في غضون بضع سنوات، سيذهبون إلى السقف بسبب زيادة الأرباح. المستثمرون الذين يضعون المال في حساب العملة الأجنبية حريصون على حقيقة أنها فئة حر اليدين من الاستثمار الذي يسمح لهم بجني الأرباح من سوق الفوركس دون الحاجة إلى القيام بكل من العمل.


يمكنك الحصول على شخص للتجارة الفوركس بالنسبة لي، على بلدي بيهالف؟


العثور على موفر حساب فوريكس المدارة التي يمكنك الوثوق بها أمر حيوي. هنا في أكورن 2 البلوط نحن نقدم لك مع خدمة مجانية تماما التي تسمح لك لمقارنة أبرز مقدمي حساب الفوركس المدارة في مكان واحد. سنقوم بتوصيلك إلى مديري الأموال الرائدة الذين سوف تشترك تقارير الأداء الخاصة بهم للتأكد من أن لديك كل المعلومات المتاحة قبل إجراء وديعة.


هدفنا رقم واحد هو مساعدة لكم مع الاستثمار الفوركس الخاص بك إلى حساب تدار من خلال تقديم المشورة الخبراء والتوجيه لمساعدتك على توفير الوقت والمال. لاستخدام هذه الخدمة المجانية التي تسمح لك لمقارنة مقدمي حساب الفوركس المدارة، يرجى إدخال التفاصيل الخاصة بك في النموذج أعلاه، فإنه يأخذ أقل من دقيقة.


خدمات حسابات فكس المدارة.


هنا في أكورن 2 أوك لدينا قبل الموافقة على مجموعة من مزودي حسابات الفوركس المدارة التي نعتقد أن وضع أداء حسابات المستثمرين أولا. وهي توفر:


• الوصول إلى فرق التداول مع خبرة كبيرة في إدارة الأموال.


• مجموعة من مستويات الودائع بعملات متعددة.


• كامل 24 ساعة 7 أيام في الأسبوع الشفافية حتى تتمكن من عرض حسابك.


• إستراتيجية تداول ثابتة أثبتت عوائد ثابتة.


ينجذب المزيد والمزيد من الأفراد لمديري حسابات الفوركس المدارة لإدارة حسابات التداول الخاصة بهم لأنها ببساطة لم يكن لديك الوقت للتداول أو لم تصل بعد إلى أرباح الأسواق. إذا كان هذا هو لك جعلنا هدفنا رقم واحد لربط لكم مع أعلى مستويات الجودة من مزودي حسابات الفوركس المدارة التي تناسب احتياجاتك.


دعونا البلوط 2 البلوط ربط لك أفضل جدا المدارة مزودي حساب الفوركس المتاحة حاليا.


فوائد خدمتنا.


نحن نقدم مشورة الخبراء لمساعدتك على اتخاذ خيار الاستثمار فكس المدارة الذكية.


أدلة فكس المدارة لمساعدة لكم مع العناية الواجبة الخاصة بك حتى الآن تقارير الأداء مصممة خصيصا ونقلت لتناسب الاحتياجات الخاصة بك.


نحن نتعامل فقط مع الأكثر موثوقية مقدمي فكس المدارة، وكنت في أيد أمينة.


البلوط 2 مدونة قواعد السلوك البلوط المستثمرين الحاليين ردود الفعل عوائد متسقة.


جعل الاستثمار في النقد الاجنبى أكثر ذكاء وتوفير المال عن طريق اختيار أفضل مزود لك.


هنا يمكنك أن تجد الرائدة المدارة حساب الفوركس مقدمي العروض الحرة ونقلت من ما يصل إلى 4 مقدمي مقارنة مقدمي فكس المدارة في مكان واحد.


هل أنت مزود حساب فوريكس تدار تبحث عن المستثمرين؟


شهادة.


"أكورن 2 البلوط ربط لي مع مزود إدارة فكس المدارة الرائدة التي كانت عوائد متسقة كنت أبحث عنه. لم أكن قد وجدت لهم دون استخدام الخدمة المجانية في أكورن 2 البلوط "


الطريق الأذكى للعثور على العثور على موفر حساب الفوركس المدارة.


يثق بنا الآلاف من المستثمرين الذين يبحثون عن مورد حساب فكس يدار لمساعدتهم على الاستثمار في الفوركس.


أحدث إدارة حسابات الفوركس الأخبار.


إشعار: متغير غير محدد: wp_query إن /home/content/83/9929083/html/wp-content/plugins/php-code-for-posts/Classes/Shortcode. php(81): إيفال () 'd كود أون لين 8 .


تدار حساب الفوركس التفاعلية الفائدة المركبة حاسبة.


إذا كنت تبحث في حسابات الفوركس المدارة كفرصة استثمارية، فلا تتردد في استخدام لدينا آلة حاسبة الفائدة المركبة لاكتشاف ما الأرباح التي يمكن أن يحتمل أن يحقق. هناك ثلاثة متغيرات لتتمكن من إدخالها. أول [& # 8230؛]


نجاح استثمارات الفوركس.


في السنوات الأخيرة مع زيادة التكنولوجيا الفائقة والوصول إلى الأسواق في النقد الأجنبي والاستثمار في العملات الأجنبية، بعض تجار الفوركس والتجار الآن تقدم خدماتها للعملاء التجزئة، وهذا عبر عبر حساب الفوركس المدارة والتجارة ل [& # 8230؛]


هل تريد أن تستثمر في حساب الفوركس المدارة؟


كنت تبحث عن إجابات وأنا أعرف بالضبط كيف انتهى بك هنا؟ هل تريد الاستثمار في حساب فوريكس مدار، أم أنك تبحث عن كيفية الاستثمار في الفوركس المدار؟ حسنا جئت إلى [& # 8230؛]


ملاحظة: متغير غير محدد: مقسم في /home/content/83/9929083/html/wp-content/plugins/php-code-for-posts/Classes/Shortcode. php(81): إيفال () 'd كود أون لين 19 .


مقارنة قيادة الفوركس المدارة الحسابات - احصل على اقتباس شخصيتك الآن.


يمكنك الحصول على شخص للتجارة الفوركس بالنسبة لي، على بلدي بيهالف؟


هل يمكنني الحصول على شخص للتداول في الفوركس بالنسبة لي، نيابة عني؟ أسمع تسأل.


في الواقع، دفع شخص للتجارة في سوق الفوركس بالنسبة لك هو أن تصبح شيئا شعبيا القيام به، وعلى نحو متزايد أكثر من ذلك الشعبي، مثل نفسك، واكتشاف لهم. فهي استثمار غير معروف نسبيا، والتي كانت تاريخيا فقط يمكن الوصول إليها للمؤسسات المالية الكبيرة والمستثمرين مع الكثير من المال وراءهم. مع ظهور الإنترنت واتصالات النطاق العريض عالية السرعة، وأصبحت في متناول الجميع. هؤلاء الرجال هم خبراء في تداول سوق العملات الأجنبية بالنسبة لك & # 8211؛ Equitimax.


ربما كنت أتساءل كيف يتم ذلك، حسنا، سأقول لك.


كل ذلك بسيط جدا. أولا وقبل كل شيء لا تحتاج إلى الخروج والعثور على تاجر لنفسك، ولا تحتاج إلى التفاوض على صفقات مع التاجر. لا، يتم كل ذلك بالنسبة لك. كنت في نهاية المطاف دفع التاجر للتجارة بالنسبة لك ولكن يؤخذ من الأرباح التي التاجر يجعل لك.


ويسمى هذا النوع من التداول تداوال حسابات الفوركس المدارة، ويمكنك قراءة كل شيء عنهم على هذا الموقع، بدءا هنا acorn2oak-فكس / manageforexaccounts. html.


وباختصار، هذا ما يحدث -


• فتح حساب تداول الفوركس باسمك.


• تمول الحساب.


• إعطاء المتداول لبوا (توكيل محدود). هذا يتيح لهم التداول حسابك بالنسبة لك.


• التاجر يجعل الصفقات بالنسبة لك.


• يأخذ المتداول رسوم الأداء من الأرباح. عادة 25٪ إلى 50٪. على الرغم من أنني وجدت واحدة أن يتهم فقط 15٪.


• يمكنك سحب الأموال وقتما تشاء.


بسيط جدا حقا: كما قلت، سوف تجد المزيد من المعلومات حول هذا الموقع، أسئلة وأجوبة، العناية الواجبة الخ.


التاجر كنت أتحدث عن ذلك أعلاه، يتقاضى رسوم أداء 15٪، كنت أفكر في السماح له تداول العملات الأجنبية بالنسبة لي، لديه عائد جيد جدا من أكثر من 600٪ الربح. كان ذلك لكل من العامين الماضيين، 2017 و 2018. اقرأ المزيد عنه هنا.


مقارنة قيادة الفوركس المدارة الحسابات - احصل على اقتباس شخصيتك الآن.


دفع شخص للتجارة الفوركس بالنسبة لي، يمكن لشخص يوم التجارة بالنسبة لي؟


دفع شخص للتجارة الفوركس بالنسبة لي هو مسألة معظم المستثمرين، والخبراء الماليين فوريكسق الإجابة على السؤال من هل يمكن لشخص يوم التجارة بالنسبة لي؟ الجواب هو نعم ولكن أدناه هو كيف يجب أن تفعل ذلك.


يمكن شخص يوم التجارة بالنسبة لي.


في الأسبوع الماضي حصل خبراء فوركسز على البريد الإلكتروني وسأل شخص يمكن أن شخص يوم التجارة بالنسبة لي؟ مستثمر آخر من بلد مختلف سألت هل من الممكن لدفع شخص للتجارة الفوركس بالنسبة لي؟ الجواب البسيط هو نعم يمكنك دفع شخص للتجارة الفوركس بالنسبة لك، العديد من الفوركس المدارة حسابات الوسطاء أو التحوط مديري صناديق الشركات توفر لك هذه الخدمة ويمكن التجارة نيابة عنك. يمكنك فتح حساب فوريكس وإعطاء المستخدم وكلمة المرور وأنها تتاجر بالنسبة لك وبعد حصة الأرباح معكم، ولكن هذا هو جزء جيد من دفع شخص يوم التجارة بالنسبة لك والتعامل مع التداول بالنسبة لك.


ومع ذلك فإن بعض شركات الحسابات المدارة التي تديرها الفوركس مثل فريق فكستاي تستخدم مديري الأموال الدولية في جميع أنحاء العالم في فريقهم للتعامل مع التداول بالنسبة لك ولكن هناك الكثير من الشركات غير المؤهلين أن تدفع لهم للتعامل مع التداول على حساب الفوركس الخاص بك.


فما هي أفضل إجابة على سؤال & # 8220؛ دفع شخص ما للتجارة الفوركس بالنسبة لي؟ & # 8221؛ خبراء فوركسسك يقترحون إذا كنت ترغب في دفع بعض التجارة في أسواق الأسهم أو سوق الفوركس ثم حصة رأس المال الرئيسي بين العديد من الشركات المدارة وبعد زيادة الاستثمار الخاص مع تلك الشركات التي تريد أسلوب التداول الخاصة بهم وتجلب لك المزيد من الأرباح.


دفع شخص للتجارة الفوركس بالنسبة لي خاتمة.


الآن أنت تعرف كيفية دفع شخص للتجارة الفوركس بالنسبة لي حتى إذا كنت مثل هذه المادة حتى تلميح خبراء فوركوسك يرجى من خلال حصة هذه المادة على شبكات وسائل الاعلام الاجتماعية ومساعدة المستثمرين الآخرين لمعرفة عن يمكن لشخص يوم التجارة بالنسبة لي؟


أنا بحاجة إلى تاجر للتجارة الخيارات الثنائية بالنسبة لي، هورلي التجارة.


الميزانية $ 30-250 أوسد.


فريلانسر جوبس تحليل الأعمال I نيد a تريدر تو بيناري أوبتيونس فور مي، هورلي تريد.


مرحبا بالجميع أنا بحاجة إلى تاجر من ذوي المهارات العالية للتجارة الخيارات الثنائية بالنسبة لي.


الشيء العظيم مع الخيارات الثنائية هو أنه يمكنك الفوز كل ساعة 75-85٪ على أموالك. أنا بحاجة إلى شخص لديه سجل سترونف من الفوز على هذا النوع من التداول. يمكنك تداول الفوركس، الخيارات، الذهب، الخ.


أنا لا تحتاج إلى شخص لا يعرف ما هي الخيارات الثنائية، وأنا بحاجة إلى محنك الموالية في هذا.


في الأسبوع الماضي كنت قادرا على تحويل 100.00 إلى 1400.00 في 8 ساعات. أبحث عن تاجر للقيام بذلك بالنسبة لي يوميا، وسوف تقسيم الربح. كل ما عليك فعله هو مجمع المال وفي نهاية اليوم لديك 1400.00، وأنت تمشي بعيدا مع 700.00 الربح. هذا هو 3500.00 في الأسبوع بالنسبة لك إذا كنت تعرف ما تقومون به. بعد أن أرى أن كنت قادرا على تداول هذه وجعل هذا النوع من الربح، وسوف نقل لكم ما يصل إلى 300 $ الحسابات، وأنه يستمر صعودا. زائد لدي عملاء آخرين يمكنك التجارة ل أيضا. انهم يريدون مني الخروج والعثور على أفضل الخيارات الثنائية التاجر. لا يهمني إذا كنت تستخدم نظام، أو كنت مجرد جيدة جيدة، كل ما أريد منك أن تفعل هو الفوز. المثال أدناه.


على التجارة # 1 نحن نستثمر 100.00 $ نحن جعل $ 70.00 بالنسبة لك.


التجارة رقم 2. نحن نستثمر $ 170.00 جعل $ 119.00.


التجارة رقم 3. نحن $ 289.00 أن $ 170 $. كان لديك من التجارة # 1 و ما قمت به في التجارة # 2، (مضاعفة التداول ثنائي) تقوم به الآن $ 202.00 الآن لديك 202.00 $ التي قمت بها للتو في التجارة رقم 3 وجميع الصفقات الأخرى قبل $ 289. + $ 202.00 = $ 491.00.


التجارة رقم 4. نحن نستثمر $ 491.00 x 70٪ بايوت = $ 343.00 ربح على التجارة # 4.


التجارة رقم 5. التجارة النهائية. نحن نستثمر 834.00 $ وهو 491 $. + $ 343.00 = التي أجريت على التجارة # 4.


أنت الآن جعل 1،418.00 $.


هذا هو أساسا كيف أريد هذا للعمل. هنا هو الموقع الذي استخدمته في الماضي [تمت إزالة عنوان ورل، تسجيل الدخول للعرض]


لم يكن لديك لاستخدام هذا الموقع، في الواقع إذا كان لديك الموقع الذي تقوم به كبيرة في الوقت الراهن، ثم سوف تحصل على اقامة مع ذلك واحد، ونحن يمكن أن استخدام هذا الموقع كنت على دراية. أنا أفضل المواقع التي تقبل باي بال، لذلك أنا أحب [ورل إزالتها، تسجيل الدخول لمشاهدة]


أنا على استعداد لتقسيم الربح 50/50، وسوف أدفع لك عن طريق باي بال، أو سلك كل أسبوع. أو كل 2-3 أيام، ان ذلك يعتمد عليك.


أنا تشغيل خدمة الخيارات حاليا، وليس لديهم الوقت للتداول سيسيون الصباح، أو جلسة بعد الظهر.


ما لا أريده هو شخص عديم الخبرة يقوم بذلك، وكنت قد اضطر لإتقان هذا منذ فترة طويلة، وتكون قادرة على سحب قطع كبيرة من المال يوميا من الأسواق الثنائية.


حتى إذا كان أي شخص هو سوبر ستار، ولها سجل حافل مع خسائر قليلة جدا ثم دعونا الحصول على الذهاب في اسرع وقت ممكن!


أنا أتطلع لبدء أساب!


تبحث لجعل بعض المال؟


تعيين ميزانيتك والإطار الزمني.


حدد مقترحك.


الحصول على أموال لعملك.


إنه مجاني للاشتراك وعرض الأسعار على الوظائف.


مرحبا Alastair21: يرجى بيإم لي عن مزيد من التفاصيل. في فهم جيد جدا الخيارات الثنائية: أنا مسجل في [ورل إزالتها، تسجيل الدخول لعرض] مع حساب باي بال للتجارة مع. لم أبدأ العمل على هذا الموقع بسبب نقص المال ب أكثر.


6 لحسابهم الخاص مناقصة في المتوسط ​​101 $ لهذه الوظيفة.


لدي بالفعل خبرة وأيضا تداول لمدة 2 سنة الفوركس في بفوريكس وإيتورو. لذلك، يمكن أن تبدأ بالنسبة لك مع نسبة نجاح الجولة 60٪. شكر.


يرجى كيك بيإم.


مرحبا أنا مهتم في مشروعك، ليس لدي استثمار الآن. أنا نفسي اليوم تاجر في سوق الفوركس، أنا مهتم للانضمام معكم من دون الاستثمار، شكرا.


مرحبا سيدي أنا مهتم مع المشروع الخاص بك!


مرحبا، وأنا أفهم الخيارات الثنائية ووضعت بعض الصفقات وهمية لاختبار أساس على أوبتيونسبرافو. وكانت نسبة النجاح 75-80٪. سأكون سعيدا لوضع الصفقات بالنسبة لك والربح للمنفعة المتبادلة. سوف عادة أكثر.


تبحث لجعل بعض المال؟


تعيين ميزانيتك والإطار الزمني.


حدد مقترحك.


الحصول على أموال لعملك.


إنه مجاني للاشتراك وعرض الأسعار على الوظائف.


وظائف مماثلة.


تحتاج إلى استئجار لحسابهم الخاص عن وظيفة؟


إنه مجاني للاشتراك، اكتب ما تحتاج إليه & أمب؛ تلقي اقتباسات مجانية في ثوان.


الإنجليزية - الولايات المتحدة (الدولية)


مستقل.


شروط.


فريلانسر & ريج؛ هي علامة تجارية مسجلة لشركة فريلانسر تيشنولوغي بتي ليميتد (أن 142 189 759)


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 فريلانسر تيشنولوغي بتي ليميتد (أن 142 189 759)

No comments:

Post a Comment