Monday 26 March 2018

سحب نيوفوريكس


بونوس + 30٪ للودائع.
نقدم + 30٪ لكل إيداع دون قيود!
هل تريد 50 $؟ $100 دولار؟ $ 1000 مكافأة. سهل!
اختيار حجم المكافأة التي سوف تحصل عليها.
الانسحاب لقطعة واحدة فقط.
أفضل بروكر التنفيذ.
حصلت نيوفوريكس على جائزة "أفضل وسيط للتنفيذ"
في معرض شوفكس العالم 2018.
سرعة التنفيذ لا مثيل لها.
الصفقات الخاصة بك معالجتها في الكسور فقط من الثانية.
الإيداع بدون عمولة.
نعود لجنة من أي نظام الدفع.
إذا قمت بإيداع محفظة أو حساب الملف الشخصي الخاص بك!
الآن تحصل على 100٪ من الأموال المودعة.
إنضم لبرنامج.
كسب المزيد من جذب عملاء جدد.
الحصول على حالة شريك نيوفوريكس والبدء في جذب العملاء.
عملاء تجذب جعل الحرف.
لكل التجارة نحن ندفع لك رسوم.
تحميل ميتاترادر ​​4.
منصة التداول المهنية.
التداول مع نيوفوريكس على MT4 بلاتفروم يمكنك الانضمام مع المهنيين من السوق والحصول على أفضل ينتشر في السوق.
بونوس + 10٪ للاستعراضات.
مكافأة جديدة من الولاء من نيوفوريكس.
الحديث عن ذلك، والتعليق وكسب!
الحصول على ما يصل إلى 100 دولار للإيداع بعد نشر الاستعراض.
كل شيء سهل! تصرف الان!
منصة MT4.
أنواع الحسابات.
المكافآت.
إيسي ستارت.
دون اللجان.
تقوم مجموعة نيوفوريكس بنشاطها في مجال الوساطة على أساس الترخيص.
انخفاض انتشار دون لجنة خفية.
سواب-فري (الحسابات الإسلامية)
30 ديسمبر، 2017، 13:53 بيإم.
نود أن نعلمكم، أن الوسيط نيوفوريكس تم شراؤها من قبل وسيط فوركسمارت.
30 ديسمبر، 2017، 13:53 بيإم.
Информируем вас что компания نيوفوريكس куплена европейским лицензированным брокером فوركسمارت.
ماي 11، 2017، 08:27 آم.
تم تحديث منصة التداول ميتاترادر ​​4.
30 ديسمبر، 2017، 13:50 بيإم.
نود أن نعلمكم، أن الوسيط نيوفوريكس تم شراؤها من قبل وسيط فوركسمارت.
10 نوفمبر، 2017، 15:47 بيإم.
يوم الجمعة ديناميات العملات العالمية الرئيسية وندش]؛ الدولار الأمريكي، الين الياباني، اليورو، الجنيه الاسترليني.
10 نوفمبر، 2017، 10:47 ص.
وفي يوم الجمعة، تغير الدولار قليلا مقابل العملات الرئيسية الأخرى.
جميع الحقوق في المواد التي يتم عرضها على موقع نيوفوريكس محفوظة من قبل مجموعة نيوفوريكس.
يتم عرض جميع المواد الإعلامية والتحليلية كما هي. ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو توصية أو تعليمات كيفية تحقيق العمليات المالية.
العمليات التي ترتبط بالاستثمارات و / أو المضاربات التجارية مع الأصول المالية بما في ذلك معاملات التحويل في سوق الفوركس الدولي، يمكن أن تحتوي على عدد من المخاطر المختلفة.
لا تقدم مجموعة نيوفوريكس خدمات للمواطنين الأمريكيين ومقيمي الضرائب.

سحب نيوفوريكس
وفقا لشروط الترقية، يتم سحب الربح من التداول مع أموال المكافأة مع المكافأة. للحصول على الأموال التي تشمل المكافأة والربح من التداول فقط مع أموال المكافأة أو لتحويل هذه الأموال إلى حسابات خارجية لأنظمة المدفوعات، فإنه يلزم تحويل الأموال إلى رصيد.
ويتم تحويل إجمالي حجم الأموال إلى رصيد في خطوتين.
الخطوة الأولى - إيداع حساب المكافأة مع مبلغ لا يقل عن مكافأة (50 $) بالإضافة إلى الأرباح الواردة من التداول مع أموال المكافأة. إذا كان هناك بعض فقدان أموال المكافأة، ثم يطلب منه إيداع مكافأة (50 $) ناقص الخسارة.
الخطوة الثانية - لجعل ما لا يقل عن 50 الصفقات مع الحجم الكلي، ويقاس في الكثير. وبما أن جميع الحسابات التي تشارك في الترويج هي حسابات متوسطة، فإن الكثير منها هو أيضا دقيق. بالضبط نفس كما هي ممثلة في محطة التداول عند تسجيل الدخول إلى حساب المكافأة.
ويعتمد حجم التداول على مقدار الربح أو الخسارة الذي حصل عليه المتداول من التداول بأموال مجانية. الصيغة لمعرفة عدد القطع التي تحتاج إلى التداول هي المكافأة + الربح × 0.07 = عدد القطع.
التاجر لديه مكافأة 5000 أوسك ($ 50)، الربح 1000 ($ 10) = 6000 ($ 60).
6000x0.07 = 420 لوت. لسحب 60 $ صناديق الائتمان تاجر يحتاج إلى التجارة الحد الأدنى 50 الصفقات مع إجمالي حجم الشركة 420 لوت.
بعد ذلك لا يوجد حساب تداول لديه حدود لسحب المكافأة وأرباحها، وبقية المال على حساب التداول.
لمزيد من التفاصيل، يرجى الاطلاع على النقطة 7 من الاتفاقية للمشاركة في العرض الترويجي "مرحبا!".
تتوفر إحصاءات حساب تداول المكافآت في مجلس الوزراء الشخصي.
حسابي - بلدي المكافآت - مفصل.
مباشرة بعد إيداع الخاص بك، يبدأ النظام لحساب العد وتجارة المبلغ.
وفقا لشروط الترويج "أهلا" بكافة أموال حساب التداول وليس فقط تلك التي تظهر كميزان ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار عند حساب الحد الأدنى من إيداع حساب المكافأة.
إذا كنت ترغب في حساب رصيدك فقط، فيجب عليك إغلاق جميع المراكز المفتوحة. في هذه الحالة الحد الأدنى من مبلغ الإيداع هو الرصيد + الائتمان.
مكافأة في الترويج "مرحبا" يمكن تحقيق الدخل إذا لزم الأمر من قبل مشارك الترويج. ووضع لهذا الغرض إجراء لتحويل الرصيد إلى رصيد. راجع جميع التفاصيل الواردة في البند 7 من الاتفاقية للمشاركة في العرض الترويجي.
أولا وقبل كل شيء، مكافأة في تعزيز "مرحبا" هو المال الحقيقي تحويلها إلى حسابات حقيقية خدمتها وفقا لجميع معايير التعامل العملة.
ثانيا، التداول على حساب المكافأة تحصل على فرصة لتشكيل بيان تاجر الخاص بك قبل استثمار الأموال الشخصية الخاصة بك وإيداع الأصول الخاصة بك زيادة إجمالي حجم الودائع مما يؤدي إلى نمو إمكاناتها الاستثمارية.
أولا وقبل كل شيء، العملاء الذين يشاركون في تعزيز "مرحبا" كسب مكاسب إضافية في تنفيذ استراتيجيات التداول الخاصة بهم الحصول على فرص هامش واسعة مما يؤدي بدوره إلى زيادة قدرة التاجر لكسب الربح.
للعملاء الذين فتح حسابهم لأول مرة في شركتنا هذه المكافأة هي فرصة لاختبار خدمة الدعم من الحسابات الحقيقية قبل استثمار الأموال الشخصية صنع الصفقات مع المال الحقيقي قبل التحقق من التاجر.
إحصاءات حساب التداول مكافأة متاح في مجلس الوزراء الشخصية حسابات بلدي - بلدي المكافآت - مفصل. مباشرة بعد إيداع الخاص بك، يبدأ النظام لحساب العد وعدد من الصفقات.
وفيما يلي شروط وأحكام العرض الترويجي "مرحبا!". للحصول على معلومات حول عمليات السحب، يرجى الاطلاع على النقطة 7.
الحد الأدنى للإيداع هو $ 50 + الربح في لحظة تحويل الأموال، ثم التاجر لديها لجعل الحد الأدنى من 50 الصفقات مع كمية معينة من الكثير. تعتمد كمية الكميات على الربح أو الخسارة من التداول بأموال مجانية.
يجب عليك تسجيل ملف شخصي مع نيوفوريكس وحساب تداول مع مكافأة 50 $ (5000 سنت أمريكي) سيتم إنشاء لك إذا اخترت ذلك. يمكنك البدء بقراءة الشروط والأحكام هنا.
وهذا يعني أن متطلبات الهامش لعمليات التداول لا تأخذ في الاعتبار أموال المكافأة ولكن فقط الأموال الشخصية للتاجر. من الضروري تقليل مخاطر فقدان جميع الأموال على حساب التداول.
نعم، أثناء التسجيل، تشير فقط إلى أنك لا تريد أن يكون حساب تداول المكافأة.
1. إذا لم يكن لديك أي حساب:
2. إذا كان لديك حساب عميل بالفعل:
ستتم إضافة وظائف الشراكة إلى حسابك الحالي عند تسجيل الدخول مرة واحدة على الموقع باستخدام هذا النموذج.
مع غرض مكافحة مكافحة الغش كل شريك وكذلك العميل يجب التحقق منها. يمكنك القيام بذلك في الملف الشخصي تعلق وثيقة تحديد الهوية.
يمكنك الحصول على رسوم الشريك عن طريق اختيار نظام الدفع الذي هو مناسب لك في الملف الشخصي: فيزا، ماستركارد، ويب ماني، ياندكسموني، كيوي، بنك ألفاكليك، سكريل، بايكو.
الربح الخاص بك يعتمد تماما على لك، على كفاءة الطريقة التي تفضل وقليلا على الحظ. ووفقا للاحصاءات، يكسب الهواة 150-200 دولار أمريكى ينفقون بضع ساعات يوميا. دخل شركاء أكثر خبرة تتراوح ما يصل إلى عدة آلاف دولار أمريكي في الشهر.
وتهدف البرامج التابعة لكسب المال من قبل شريك، وهذا هو السبب في أنها لا تنطوي على أي نفقات من جانبه. ومع ذلك، إذا أتيحت لك الفرصة وترغب في رفع مشاركتك في برنامج الشركاء التابعين إلى مستوى جديد محتمل (مع دخل يزيد عن 2000 دولار أمريكي)، فيمكنك طلب الإعلانات السياقية أو الإعلانات التشويقية التي ستضاعف حركة الزيارات المحتملة وإحالة نتيجة رسوم شريك حياتك.
عالمية وصلة الإحالة هي أنه يمكنك نشرها أينما تريد: في الرسائل الشخصية، على المنتدى المواضيعي، في آخر، بلوق، المادة، الشبكة الاجتماعية، بعد ذلك على لافتة. إذا كنت تكتب تحليلات، إضافة الرسوم البيانية الخاصة بك أو أشرطة الفيديو المتصلة الفوركس، آخر هناك رابط الرجوع الخاص بك وكل نقرة يمكن أن تجلب لك يحتمل الإحالة.
الشيء الرئيسي هو أن إعلانك يجب أن يكون في شكل مقالات ومواد مفيدة، وليس فقط وصلات البريد المزعج مع جملتين عن بعض مزايا الوسيط. يمكن مناقشة الموضوعات ذات الاهتمام على المنتديات والشبكات الاجتماعية لفترة طويلة، وأخيرا ترتفع دون مشاركتكم، ونتيجة لذلك كمية كبيرة من وجهات النظر => التسجيل عن طريق الارتباط الخاص بك => الرسوم الخاصة بك.
تحتاج فقط للذهاب إلى مجلس الوزراء الشخصي إلى قائمة حسابات التداول الخاصة بك، انقر على رقم الحساب وتغيير الإعدادات التي تريد ضبطها. يمكنك تغيير الرافعة المالية أو المبادلة أو كلمات المرور لحساب التداول.
يجب الانتقال إلى صفحة الملف الشخصي واختيار نوع المستند في المربع المنسدل، ثم النقر على مربع واختيار ملف، بعد النقر على "تحميل".
لفتح حساب تداول استخدم زر "فتح حساب حقيقي" في مجلس الوزراء الشخصي.
عند فتح حساب تداول، يتم إرسال كافة بيانات الوصول إلى البريد الإلكتروني المشار إليه أثناء التسجيل.
تقدم نيوفوريكس نوعين من حسابات التداول:
أول تيار ودرجة جديدة.
معلومات أكثر تفصيلا سوف تجد هنا.
لفتح حساب تجريبي استخدام إما زر "فتح حساب تجريبي" على الصفحة الرئيسية للموقع، أو القيام بذلك في محطة نيوفوريكس التاجر عن طريق القائمة ملف - فتح حساب. اختيار الخادم - نيوفوريكس تجريبي أو القيام بذلك في مجلس الوزراء الشخصية هنا.
التحقق إلزامي. التحقق من الوثائق يستغرق 1-3 أيام عمل.
يمكنك فتح أكثر من 10 حسابات تداول تحت معرف نيوفوريكس الخاص بك.
سيدي العزيز / سيدتي، لديك البريد الإلكتروني مع كلمة السر mt4.
فتح منصة MT4، ثم تحتاج إلى إدخال تسجيل الدخول (رقم الحساب التجاري)، كلمة مرور (تمرير ل mt4)، اسم الخادم (نيوفوريكس لايف)، تحقق إذا كان كل شيء هو الصحيح، ثم انقر فوق زر تسجيل الدخول.
نحن على وشك تغيير منصة متنقلة، وذلك لبعض الوقت التداول المحمول سوف تكون غير متوفرة. قريبا سوف نقوم بتحميل برامج الجوال الجديد. من فضلك، الاشتراك في أخبار الشركة لمعرفة تاريخ الافراج عنه. في الوقت الحاضر التداول متاح من خلال MT4 لنظام التشغيل ويندوز فقط.
تحتاج إلى التحقق من مربع البريد الإلكتروني بدقة، بما في ذلك - البريد المزعج، والترقيات والتحديثات. إذا لم يكن هناك نجاح، يمكنك تعيين تمريرة الخاصة بك فقط من مجلس الوزراء الشخصية. تحتاج إلى الذهاب إلى قائمة حسابات التداول الخاصة بك، انقر فوق رقم الحساب وتغيير الإعدادات التي تريد ضبطها، بما في ذلك إعادة تعيين كلمة المرور MT4.
يمكنك استخدام أي من أنظمة الدفع المدرجة هنا.
يمكنك إما إيداع إلى حساب التداول اللازم أو إلى واحدة من محافظ الشخصية ومن ثم تحويل الأموال إلى حساب التداول الخاص بك. يتم توفير قائمة أنظمة الدفع المدمجة في نيوفوريكس في الحساب الشخصي.
لتحويل الأموال بين حسابات التداول وطلب سحب الأموال إلى أنظمة الدفع الخارجية من الضروري تحويل المبلغ المطلوب إلى واحد من محافظ الشخصية.
تقوم الإدارة المالية للشركة بسحب الأموال حسب الأولوية خلال 1-3 أيام عمل.
الرافعة المالية هي العلاقة بين الهامش وحجم عمليات التداول.
ويرد وصف جميع المزايا والقيود في لوائح المعاملات.
وهو حساب لا يتم تحميله على التمديد. ما يسمى الحسابات الإسلامية.
يمكنك تطبيق الخبراء الاستشاريين في التداول. تأكد من أن الروبوت الخاص بك يتداول وفقا للوائح نيوفوريكس.
معلومات عن أدوات التداول المتاحة (الفوركس والسلع / المعادن والعقود مقابل الفروقات) هنا.
جميع الحقوق في المواد التي يتم عرضها على موقع نيوفوريكس محفوظة من قبل مجموعة نيوفوريكس.
يتم عرض جميع المواد الإعلامية والتحليلية كما هي. ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو توصية أو تعليمات كيفية تحقيق العمليات المالية.
العمليات التي ترتبط بالاستثمارات و / أو المضاربات التجارية مع الأصول المالية بما في ذلك معاملات التحويل في سوق الفوركس الدولي، يمكن أن تحتوي على عدد من المخاطر المختلفة.
لا تقدم مجموعة نيوفوريكس خدمات للمواطنين الأمريكيين ومقيمي الضرائب.

NewForex.
الشركة: فينبارك المحدودة.
ترك الرد إلغاء الرد.
17 أفكار حول & لدكو؛ نيوفوريكس & رديقو؛
وسيط بلدي هو نيوفوريكس. أنا التجارة مع هذه الشركة لمدة سنة واحدة. في البداية اعتدت لا إيداع مكافأة 50 دولار التي تقدم الشركة. الآن أنا التجارة على أموالي الخاصة. يمكنني استخدام مكافأة 30٪ على كل وديعة، ودائما الحصول على المزيد من المال للتداول. في الشهر الماضي ربحت 2300 دولار. سحب المال قبل أسبوع واحد، إيفيريثيغ وقعت دون مشاكل. نيوفوريكس هي شركة موثوق بها مع خدمة جيدة.
أستطيع أن أقول بالتأكيد أن نيوفوريكس هو أفضل وسيط كما واجهت. بدأت مع حساب مكافأة والآن لدي أربعة حسابات التداول، مكافأة واحدة وثلاثة العادية. أنها توفر انتشار منخفض وأنا مندهش مع التنفيذ السريع. هذه هي الأشياء الرئيسية بالنسبة لي، وبالتأكيد بالنسبة لك أيضا.
أنا التجارة مع نيوفوريكس لمدة 3 أشهر. أنا أحب كل شيء، وتوفر الشركة كونديتونس جيدة جدا للتداول. عملية التداول تتم دون مشاكل، يتم تنفيذ الأوامر دائما في الظروف المحددة، لا مشكلة معها. أنا التجارة اليومية، هذا الشهر أنا حصلت على 850 دولار. لسحب الأموال، وأنا استخدم نيتيلر، في يومين أحصل على المال على محفظتي. يوفر نيوفوريكس مستوى جيد من الخدمة.
جيدة للتداولات اللحظية وتداول الأخبار. أنا أحب الودائع وسحب الخيارات، مريحة للغاية وسريعة. سبريادس هي واحدة من أفضل من بين الآخرين. الحذر مع أسعار الصرف من اليورو إلى الدولار عند إيداع عبر سكريل (مونيبوكيرز سابقا). عموما، أنا & # 8217؛ d يوصي هذا الوسيط.
وسيط بلدي هو نيوفوريكس. أنا التجارة مع هذه الشركة لمدة 1 سنة. احب ذلك. من المهم أن عملية التجارة تجري دائما دون أي مشاكل، ليس هناك تأخير مع تنفيذ أوامر. ليس لدى الشركة أي قيود مع سحب الأموال. أنا المعرض التجاري، دون سلخ فروة الرأس الخ، وليس لدي مشاكل مع سحب الأموال. دائما في 1-3 أيام أحصل على المال على محفظتي. نيوفوريكس هي شركة جيدة التي توفر خدمات عالية الجودة.
وقد انضمت في العديد من السماسرة منذ عام 2006، فإنه يجعلني أكثر عمقا تعرف عن كل العروض وسيط. أنا & # 8217؛ لقد وجدت هذا الوسيط فقط لمحاولة ولعب صندوق صغير. ولكن أدائها لتنفيذ النظام سريع حقا ولا تأخير جعل بلدي إي العمل بشكل ممتاز. ثم أنا & # 8217؛ م تحسين كمية من رصيد بلدي في هذا الوسيط لأن العملية المالية أيضا أحسنت.
أنا التجارة هنا حوالي 1 سنة وراض جدا مع خدمة العملاء. لدي مشكلة مع منصة MT4 بلدي ولكن الموظفين هناك مساعدتي حتى أنا حل هذه المشكلة وتكون قادرة على التجارة مرة أخرى.
أنا أودعت المال إلى فوريكس جديدة (من خلال دفع الأجور) ولكنهم لم يعطوا لي التداول a / c. I & # 8217؛ م عدة مرات البريد الإلكتروني إلى قسم التمويل والدعم، ودعم قسم الاستجابة فقط بريدي الإلكتروني ولكن الجواب تقريبا تقريبا نفس as. Soon & # 8217؛ و التحلي بالصبر & # 8230؛ ونحن نعمل على هذه المشكلة في الوقت الراهن. وسوف نحاول إصلاحه في أقرب وقت ممكن & # 8217؛ لدينا قسم التقنية يعمل على هذا. اعتقدت انهم احتيال ..
أنا التجارة هنا لمدة 2 سنوات بالفعل. نيوفوريكس هو وسيط جيد ويعطي فرصة لكسب. ظروف جيدة إذا كنت التجارة مع الدماغ. كل يوم التحليل الفني اللازم. على سبيل المثال، الزوج غبجبي. أنا التجارة معها. الزوج متقلب جدا بسبب خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. محللون نيوفوريكس كتابة تحليل تكنيشنيكال وإعطاء أخبار جديدة. في الأسبوع الماضي فتحت مع هذا الزوج وربحي في هذه التجارة هو 2.87٪. هذا المال يمكنني استخدامها للتداول. حول السحب. انهم لا يبقون معهم. وكان آخر انسحاب 500 $ يوم الأربعاء. أنا قدمت طلبا قبل يوم أمس وأوائل في الصباح كان المال في محفظتي.
نيوفوريكس لديها نظام حساب جيد. نوعين من الحسابات، MT4 أول تيار و MT4 الصف الجديد. يمكنك اختيار ما يناسبك بشكل أفضل، لقد حصلت على حد سواء. والفرق هو أن MT4 أول تيار هو حساب المائة، MT4 الصف الجديد هو الدولار. سينت هو جيد لاختبار الاستراتيجيات ثم التجارة عادة على الصف. ثاست لماذا لدي حسابين. على حسابات لدي دولار واليورو. لبدء كنت لا تحتاج الى الكثير من المال، لحساب المائة 1 $ أو 1 يورو. على حساب الدولار 10 $ أو 10 يورو. أنا التجارة مع نجاح متفاوتة ولكن لديهم ظروف تجارية جذابة ويمكنك أن تكشف خسائرك بسرعة. عادة أكسب 500-600 باكز في الشهر.
أنا التجارة مع نيوفوريكس عدة سنوات. لدي أحد الحسابات في هذه الشركة. ماذا تقول عن الشروط & # 8230؛ ونقلت & # 8211؛ جيد، لا ثغرات، انتشار منخفض. مربحة جدا إذا كنت التجارة مع اليورو / الدولار. إيداع / سحب أمر طبيعي، الحصول على أموالي عادة في 1 ساعة. اتصال دائم مع الخادم. وهناك مجموعة من الأدوات التداول مهم بالنسبة لي، وهنا انها كبيرة. أنا محترم مع ظروف التداول. كما قلت لدي حسابات في العديد من الشركات. ولكن أكبر الأرباح هنا، في نيوفوريكس. أحصل على ما يصل إلى 6000 باكز في الشهر.
قبل نصف عام من زملائي وعدني بمحاولة التداول مع هذه الشركة التي تعطي مكافآت جيدة. كان يتحدث عن نيوفوريكس. أحصل على مكافأة على الحساب والحصول على المزيد من المال على الودائع للتداول والمزيد من الفرص للحصول على الربح. وهذا العرض مكافأة 30٪ إذا قمت بإيداع حساب في نيوفوريكس، فإنه ساعدني على زيادة وديعة. خلال الترقية أودعت 1000 باكز وحصلت على + 300 على حساب. وانها باردة. عملت بها ببطء وسحب أموالي.
أنا التجارة مع نيوفوريكس منذ عام 2017. بدأت مع مبالغ صغيرة. الآن أنا التجارة مع أكبر المال. قبل شهر انسحبت 10 000 أوسد، كل شيء بسلاسة. نيوفوريكس يعطي بانتظام المكافآت وأنه يساعد على الحصول على بعض الدخل الإضافي. لا أحد يزعجك مع المكالمات والمشورة إذا كنت في حاجة، يمكنك الاتصال بهم نفسك. بين المزايا & # 8211؛ تحصل على 30٪ مكافأة لكل إيداع. حتى إذا أنا إيداع $ 500، لدي 650 $ على حسابي.
مرحبا! أنا التجارة مع نيوفوريكس أكثر من 2 سنوات، ولا يمكن أن أقول أي شيء سلبي عنهم. وسيط ثابت. أما بالنسبة للسحب فهي أسرع من غيرها. عادة أحصل على كل شيء خلال النهار. شخصيا أفضل أن انسحب في الصباح حتى 09:00، ثم في المساء أنا بالتأكيد الحصول على أموالي. خلال 2 سنوات لم يكن لدي أي صعوبات معها.
نيوفوريكس يختلف عن الوسطاء الآخرين. لديهم نهج خاص بهم. أنا راض تماما عن ذلك. فهي تحظر بعض الاستراتيجيات التي تهدف إلى التداول العدواني لأنها تحمل مخاطر للتاجر والوسيط. أعتقد أنه صحيح. في التداول لأنه يحمل مخاطر على حد سواء للتاجر وسيط. أعتقد أنه صحيح. في نفس الوقت تقدم نيوفوريكس بعض المزايا مثل الرافعة المالية الواسعة، الإيداع المنخفض، فروق أسعار ثابتة. والشركة هي دائما تحسين وتوسيع يتس أدوات التداول. أنا التجارة على حساب الدولار القياسية. تجربتي في تداول العملات الأجنبية هي 5 سنوات، آخر 2 العمل فقط مع نيوفوريكس. هناك بعض الحالات القابلة للنقاش وعلي الاتصال بالدعم. ولكن أريد أن أقول أنه لا يوجد وسيط في العالم يمكن القضاء على جميع المشاكل 100٪.
شروط التداول نيوفوريكس ترضي تماما، تنفيذ أمر جيد. إوفوريكس لديه فروق تنافسية. حسابات مختلفة، كل تاجر سوف تجد ما يناسب.
له أكثر. نيوفوريكس تجذب العديد من التجار إلى حساباتهم المائة. تحدثت مع بعض اللاعبين في منتدىهم، قالوا لي قصص مختلفة.
الناس من مختلف الدخل. MT4 كما تقدم العديد من السماسرة. الودائع والسحب بسرعة. احبهم.
الحساب 7100188. تداول أكثر من شهرين. لتقديم طلب السحب. نوفوريكس إلغاء جميع الأرباح، في انتهاك للوائحها. المنتديات المقدمة و ستيتمنت وسجلات المعاملات، وحتى سجلت على الفيديو. إثبات أي شيء مستحيل. على أبيض يسمى الأسود، الحديث مثل الجدار. منذ لا أحد ينظم. الترخيص لنشاط الوساطة غير موجود. تفاصيل البنك والأسماء الحقيقية أيضا. كن حذرا!
وتنص لوائحنا على أنه يمكننا تعليق خدمة حساب المنتهك عن الانتهاكات المنتظمة للأنظمة و 23 انتهاكا منتظما. لذلك فعلنا ذلك. تمت إعادة أموالك بالكامل.
بعد أن وافقت على التجارة معنا، أنت تقبل تماما جميع شروطنا. والآن أنت غير راض أننا نتبعها. وعلاوة على ذلك، فيما يتعلق وضعك تلقيت كل التفسيرات الممكنة وليس هناك شيء اليسار لإضافة إلى ما قيل من قبل.
لقد تصرفنا بهدوء وعادت الشركة كل أموالك إلى أقصى حد على الرغم من انتهاكك للوائحنا والتزاماتك.
على موقعنا على الانترنت هناك ترخيص الذي يؤكد الحق في تقديم الخدمات في سوق الفوركس. يوفر نيوفوريكس.
خدمات التداول في الفوركس. نوع الترخيص يتوافق تماما مع نشاط شركة نيوفوريكس.
دليل وسطاء الفوركس.
رأس مالك معرض للخطر. التداول على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار التجارة الفوركس أو أي أداة مالية أخرى يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة.

مراجعة نيوفوريكس زيارة الموقع.
أبريل-يوليو 2018: العديد من التعليقات الإيجابية المشبوهة للغاية وهمية المقدمة ل نيوفوريكس.
نيوفوريكس هو وسيط الفوركس. يوفر الفوركس الجديد منصة ميتاترادر ​​4 و منصة التداول في الفوركس على الهاتف المتحرك. يوفر نيوفوريكس أكثر من 20 أزواج العملات الأجنبية، والسلع و كفدس للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من نيوفوريكس في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
أحصل على أي رد عندما أحاول الحصول على اتصال مع نيوفوريكس. يرجى تقديم النصيحة.
أنا إيداع 29.68 دولار على محفظتي (USD91697701) بت أنها لا تعكس.
في نيوفوريكس بلدي أكت. هو 7086655 MT4 أول تيار.
أبدأ التداول في نيوفوريكس مع مكافأة $ 50 أكت.
مع العمل الشاق أخيرا أكون قادرة على كسب الربح وتكون قادرة على ود بعض المال بعد إيداع الحساب. بلدي محاولة ود 1 هو ود كل ما عندي من المال أن أكت.، ولكن تم إلغاء. وانخفضت الكرة بالانس $ 74.62. أحاول الاتصال بالتمويل وكل ما قالوه هو & كوت؛ لم تتم الموافقة على طلب السحب بسبب خرق قواعد التداول. تم إلغاء الربح من الصفقات غير التنظيمية. & كوت؛ حتى بعد أن بلدي ود 2 هو ود بقية أموالي من أن أكت. و الرطب جيدا. تلقيت دفعتي إلى بلدي pay. co أكت. خلال 3 ايام.
لذلك أريد فقط أن يشرحوا ما هو & كوت؛ الصفقات غير التنظيمية & كوت؛ تعني. ونظرا لعدم وجود قاعدة في هذا المستند my. newforex / أسيتس / بدف / action_bonus_welcome_english. pdf. أنا عبر البريد الالكتروني التمويل 3 مرات في اليوم لا تزال حصلت على أي رد حتى الآن.
12334912 2018-11-16 15:33:23 الخصم؟ أنسل الغش الربح -7462.12.
شكرا لك على الرد.
مع أطيب التحيات، آنا مون، المتحدث باسم نيوفوريكس.
أنا أودعت المال إلى الفوركس الجديد (من خلال دفع الأجور) ولكنهم لم يعطوا بلدي التداول a / c. I'm عدة مرات البريد الإلكتروني للتمويل والدعم قسم، فقط دعم قسم الاستجابة بريدي الإلكتروني ولكن الجواب دائما تقريبا نفس. قريبا "والتحلي بالصبر. ونحن نعمل على هذه المشكلة في الوقت الراهن. وسوف نحاول إصلاحه في أقرب وقت ممكن "لدينا قسم التقنية يعمل على هذا. اعتقدت انهم احتيال ..
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

تقييم نيوفوريكس، التصنيف والمقارنة.
راتينغ: 2/28 ريفيوس.
أوصت المراسلين الفوركس.
حسابات التداول & أمب؛ الظروف.
عملاء نيوفوريكس لديهم خيارين حساب: سنت & أمب؛ الحسابات القياسية. كلاهما يوفر مستويات عالية من الرافعة المالية، وخفض الحد الأدنى من الإيداع الأولي، والتداول بدون عمولة، والفروق الثابتة، والتنفيذ الفوري والكميات القابلة للتداول الصغيرة على منصة ميتاتريدر 4. وباإلضافة إلى ذلك، قد يستفيد أصحاب الحسابات القياسية من الفائدة بنسبة 2.5٪ على الودائع سنويا.
عموما، شروط التداول نيوفوريكس تبدو معقولة: قد تبدأ مع $ 1 فقط، والفروق الثابتة هي متوسط ​​& نداش؛ 2.0 نقطة على ور / أوسد. في المقابل، وسيط آخر في الخارج، فسشويس، ويقدم متوسط ​​فروق 1.2 نقطة في حساباتها خالية من العمولة. بشكل عام، تميل الهوامش العائمة إلى أن تكون أكثر تشددا من تلك الثابتة، على الرغم من أنها تتسع خلال النشرات الإخبارية، على سبيل المثال. لمزيد من المعلومات والمقارنة، قد تبحث عن الوقت الحقيقي ينتشر من 15 وسطاء الرائدة هنا.
كما يقدم هذا الوسيط فقط ينتشر ثابتة، والتنفيذ الفوري والمكافأة على الودائع، ونحن نعتقد أنه يعمل صانع السوق.
الشركة. أمن الأموال.
تأسست في عام 2018، نيوفوريكس هو وسيط الذي يقدم التداول في أكثر من 30 أزواج العملات والسلع والمعادن كفد على منصة MT4 شعبية. ولها مكاتب في هونغ كونغ، دبي، لندن، وموسكو، ويبدو أنها تنشأ من روسيا.
الشركة وراء العلامة التجارية هي فينبارك المحدودة (وفقا لاتفاق العميل على الموقع على وسيط)، الذي يحمل ترخيص من جزر فيرجن البريطانية و [رسقوو]؛ لجنة الخدمات المالية.
وعلى الرغم من أن لجنة جزر فيرجن البريطانية تقدم وضعا منظما، فإنها تتيح للشركات أن تتخذ من الخارج مقرا كاملا ولا تمارس رقابة فعالة. لذلك، نحن لا نوصي بالاستثمار مع شركات الوساطة البحرية، كما أنها خطيرة للغاية & نداش؛ يمكن لهذه الشركات التلاعب بسهولة منصة، وحذف الصفقات الفوز الخاص بك، والقيام بكل ما يحلو لهم مع أموالك. أنت أفضل الاختيار بين وسطاء ينظمها فكا، أسيك أو هيئة تنظيمية جديرة بالثقة آخر.
منصة التداول.
نيوفوريكس تقدم لعملائها البرامج الأكثر شعبية في صناعة الفوركس - ميتاترادر ​​4. للأسف، هناك فقط نسخة سطح المكتب المتاحة.
محطة MT4 هي مجهزة تجهيزا كاملا - ويوفر الأدوات والموارد اللازمة لتحليل ديناميات الأسعار من الأدوات المالية، وجعل المعاملات التجارية، وإنشاء واستخدام برامج التداول الآلي (الخبراء المستشارين).
هذا الوسيط يقدم مكافأة 30٪ على كل وديعة، والتي يمكن سحبها بعد يتم تداول كميات معينة.
طرق الدفع.
تقدم نيوفوريكس لعملائها وسائط الدفع التالية: بطاقة الائتمان / الخصم (فيزا، ماستركارد)، حوالة مصرفية مصرفية، والمحافظ الإلكترونية سكريل، نيتيلر، ويب ماني، كيوي و بايكو.
العملات المقبولة: أوسد، روب. يورو.
استنتاج.
يبدو أن شركة نيوفوريكس هي وسيط آخر في سوق الفوركس و كفد في الخارج ويفترض أن يكون صانع سوق يدعم منصة MT4. هنا، باختصار، إيجابيات وسلبيات نيوفوريكس:
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق سعر الفائدة الثابتة والمتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
انزلاق.
خلاصة السعر.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
تقييمات المتداولين ل نيوفوريكس.
شركة جيدة جدا.
مرحبا. أنا التجارة مع نيوفوريكس. إيتاس ™ s شركة جيدة جدا مع خدمة مريحة. تتم عملية التداول دون تأخير. في البداية اعتدت لا إيداع مكافأة 50 دولار. شهريا في المتوسط ​​كسب 800-900 دولار، والانسحاب يستغرق بضعة أيام. شركة جيدة جدا للتداول.
ليس هناك أى مشكلة.
بدأت العمل مع شركة نيوفوريكس على حساب المائة أول تيار مع مكافأة لا إيداع 50 $. إنها فرصة جيدة لاختبار شروط التداول للشركة دون إيداع. اتصلت بخدمة الدعم بقدر ما كان لدي سؤال، فأجابوني بسرعة. ثم بدأت التجارة على أموالي الخاصة، أودعت 200 $ باستخدام سكريل. هناك weren†™ ر أي مشاكل مع الانسحاب. وأود أيضا أن أذكر مزايا مثل مجموعة جيدة من أدوات التداول وأنظمة الدفع، وانتشار ثابت والرافعة المالية تصل إلى 1: 1000.
أنا التجارة مع نيوفوريكس.
أنا التجارة مع نيوفوريكس لمدة عام تقريبا. بدأت مع مكافأة لا إيداع 50 $. أنا تعتاد على اختبار وسيط قبل العمل معها. أنا أودعت أموالي الخاصة، وجعل عمليات السحب والودائع عدة مرات، تداولت على أنواع مختلفة من الحسابات، غيرت الرافعة المالية مرارا وتكرارا. وكانت فترة الاختبار حوالي 4 أشهر. بشكل عام أنا لم tnnЂ t t تجربة أي مشاكل. مرة واحدة استغرق 2 أيام للحصول على أموالي، ولكن على ما يرام، كان مجرد مناسبة واحدة. هناك ثابت منخفض الانتشار، والرافعة المالية من 1: 100 إلى 1: 1000، نوعين من الحسابات - الدولار والسنت. أنا أتداول على حساب الدولار الآن (7080649). يتم نشر تحليلات جيدة على موقعه على الانترنت. أنا دائما التحقق من ذلك. الدعم جيد. أنا أحب هذه الشركة. وانا ذاهب الى العمل معها لفترة طويلة.
نيوفوريكس هي شركة موثوق بها.
نيوفوريكس هي شركة موثوق بها وتوفر ظروف التداول كبيرة. أكسب مع نيوفوريكس لمدة 2 سنوات وأنا لن أغير وسيط بلدي. أنا سحب أرباحي دون أي مشكلة وسريعة جدا. والشركة لديها دعم جيد ومدير الشخصية الذكية. يمكنك البدء في العمل مع هذه الشركة مع مكافأة لا إيداع 50 $ كما فعلت. الآن أنا التجارة على حساب الدولار الصف الجديد. أنا أفضل تداول الأخبار. بالمناسبة يتم نشر تحليلات جديدة على الموقع بانتظام. الآن أنا أفكر في أن تصبح شريكا لشركة نيوفوريكس.
جديد فوريكس جيد.
أعمل مع نيوفوريكس لمدة عامين. لدي رأي جيد عن الشركة. الشركة لديها ظروف جيدة جدا من التداول - التنفيذ الصحيح للأوامر، مجموعة كبيرة من الرافعة المالية، محطة التداول يعمل بشكل جيد. هذا الوسيط يسمح لك للتجارة دون استثمار مبالغ كبيرة - في البداية أنا مجرد فتح حساب المائة ونقل مبلغ صغير من المال. كما أنني استخدمت مكافأة لا إيداع 50 دولار. مع هذا بدأت التداول. بعد بعض الوقت فتحت حساب الدولار الأمريكي (7883491) وأنا استخدامه في الوقت الراهن. شهريا أكسب 600-800 دولار.
لسحب الأموال، وأنا استخدم سكريل. الانسحاب هو دائما في الوقت المناسب. الشركة لديها ظروف ممتازة للعملاء - وهذا هو الأكثر أهمية.
الفوركس الجديد هو وسيط بلدي.
ردود فعل سلبية من الأفضل عدم قراءة ونعتقد في قوتك والإجراءات. أنا التداول في شركة نيوفوريكس عامين ومشاكل لم يكن have. Are تداولت على تيار الأول والصف الجديد. دائما سحب المال دون مشاكل. ربما هناك وسطاء أفضل، ولكن بقيت هنا. الخدمة مريحة هو سواب-فري، بل هو أيضا حسابات الإسلامية. العام الماضي ونصف حصلت على الكثير من المال. هذا العام لم أكن على اتصال مع الدعم والحصول على أموالي دون مشاكل. تمت الإضافة الآن إلى حسابي بقيمة 500 باكز. أنا تداولت أزواج الأكثر شعبية. كل شيء على ما يرام. منذ شهر دخلت السوق على نزدوسد وعقد حتى انخفض السعر. اشتعلت 650 نقطة. وقد تصرف الوسيط بشكل جيد للغاية على أعلى مستوى. لا يتم إنهاء الصفقة تلقائيا، وأنها كانت مغلقة واختفت. أنا وضعت وقف زائدة من 100 وأمان مع الربح من الصفقة.
أنا أحب نيوفوريكس.
تجربتي التجارية مع نيوفوريكس في عام 2017، وأنه إيجابي. أنا بسرعة جدا فتح حساب، تفعيله. أنا سحب المال على بطاقة البنك بلدي في غضون 10 دقيقة. على ويب ماني وسوف أقول أن هناك يوم للانسحاب وبضع ساعات للدخول. أنا حاليا العمل مع الوسطاء الثلاثة، بما في ذلك نيوفوريكس. حجم فروق ثابتة هناك منخفضة، ترخيص شركة في المملكة المتحدة، أنها ممتازة. منصة MT4 مع الأداء إلى الثانية. أستطيع أن أوصي بها كما المختصين كافية وصادقة حقا. الآن أنا أتعلم برنامج الشركاء. كما أفهم، والأعمال التجارية مربحة.
حذار لا تثق هذه الشركة.
وأنها سوف سرق أموالك وجعل يو تفقد التداول.
جميع الاستعراضات الإيجابية وهمية.
الثابتة والمتنقلة لا تجعل الصفقة مع هذا الوسيط، فسوف تفقد المال.
الودائع المقدمة ولكن ليس الائتمان لحساب، نيوفوريكس سرق أموالي.
29/11/2018، أنا جعلت 30 $ الودائع عبر بايكو بوابة باستخدام ماستركارد إلى حساب نيوفوريكس ولكن لا يزال لا يوازن إلى التوازن. أرسلت العديد من تذاكر الدعم ولكن لا استجابة. أنا نأسف لاستخدام خدمة ثي. يجب أن يقرأ تعليقات أخرى قبل مما يجعل أي إيداع لهذه الشركة.
التنفيذ الفوري والسحب السريع.
مرحبا. أنا التجارة مع شركة نيوفوريكس لمدة 6 أشهر. أنا أحب شروط التداول التي تقدمها الشركة. هناك العديد من خيارات الرافعة المالية، مجموعة كبيرة من أزواج العملات، انتشار ثابت. في الشهر الماضي حصلت على 1470 دولار، أنا سحب المال إلى بلدي سكريل المحفظة، كل شيء حدث دون تأخير، في 2 أيام حصلت على المال. لدي رأي جيد حول نيوفوريكس.
وسيط جيد.
كنت أعرف عن نيوفوريكس مؤخرا، قبل شهر. أنا التجارة لمدة أسبوعين فقط. أنا أحب هذه الشركة، خدمة جيدة جدا. يمكنني استخدام مكافأة لا إيداع 50 $ التي تقدم نيوفوريكس. إنه المال الحقيقي، وأنا استخدامه للتداول. لقد ربحت بالفعل 100 دولار. سحب الأموال أمس، كل شيء حدث دون أي مشاكل، كل المال هو بالفعل على محفظتي. هذه هي شركة جيدة.
أنا التجارة مع شركة نيوفوريكس من العام الماضي.
مرحبا. أنا التجارة مع شركة نيوفوريكس من العام الماضي. العملية التجارية على ما يرام، محطة يعمل بشكل صحيح، يتم تنفيذ أوامر في الوقت المحدد، لا توجد مشكلة. في المرة الأولى اعتدت لا إيداع مكافأة 50 دولار، it†™ ق المال الحقيقي ويمكنك استخدامه للتداول. الآن أنا التجارة على أموالي الخاصة، وأنا كسب 800-900 دولار في الشهر، مع سحب المشاكل المالية دون 't ر يحدث، الشركة دائما يدفع كامل المبلغ من المال للعملاء.
نيوفوريكس يمكن الوثوق بها.
أنا فقط عن دهشتها مع أداء خادم التداول. إغلاق النظام على حسابي لايف لا ريكوت حتى في السوق المتقلبة والمنصات هي مستخدم ودية.
أستطيع أن أقول أشياء جيدة فقط عن نيوفوريكس.
أستطيع أن أقول أشياء جيدة فقط عن نيوفوريكس. أنا التجارة مع هذه الشركة لمدة 5 أشهر، من يناير كانون الثاني. احب ذلك. شروط التداول الجيدة، فمن الممكن لفتح حسابات الدولار أو المائة والتجارة على مريحة بالنسبة لك مبلغ من المال. في البداية اعتدت لا إيداع مكافأة 50 $، مع هذا المال بدأت التجارة. كل شهر في المتوسط ​​أكسب 600-700 دولار. في بعض الأحيان أقل، فإنه يعتمد. التداول جيد، يتم تنفيذ الطلبات دون تأخير. الشركة دائما سحب الأموال خلال 1-2 أيام.
إلى شابيناسونيل.
عزيزي العميل! وكما تعلمته في الإدارة المالية، تم العثور على سبب المشكلة واليوم سيتم حلها. ستتلقى الرد الرسمي رسالة إلكترونية تتضمن [إمايل & # 160؛ بروتكتد]
وسيط صغير ولكن بويرفول.
أنا لا أعرف لماذا بعض الاستعراض سيئة حول هذا نيوفوريكس ؟؟ حتى الآن بلدي التجارة مع هذا الوسيط على نحو سلس حقا وليس لديهم مشاكل هناك. لقد تم تداولها في العديد من الوسطاء ولكن معظمهم حقا يجعلني غير سارة، الكثير من التأخير و ريكوت في حين جعل أوامر. هنا، في نيوفوريكس لا ريكوت ولا تأخير النظام. أنا أحب هذا المكان لكسب المال. حقا أفضل خيار على الرغم من ملامح صغيرة من وسيط.
نجاح الانسحاب مع إثبات.
أنا لا أعرف لماذا هناك العديد من الاستعراض سيئة ذات الصلة مع نيوفوريكس، ولكن من تجربتي، لم يكن لدي أي مشكلة مع بلدي الانسحاب. هذا دليل على الانسحاب من نيوفوريكس.
أنا أودعت المال إلى الفوركس الجديد (من خلال دفع الأجور) ولكنهم لم يعطوا بلدي التداول a / c. I'm عدة مرات البريد الإلكتروني للتمويل والدعم قسم، فقط دعم قسم الاستجابة بريدي الإلكتروني ولكن الجواب دائما تقريبا نفس. قريبا "والتحلي بالصبر. ونحن نعمل على هذه المشكلة في الوقت الراهن. وسوف نحاول إصلاحه في أقرب وقت ممكن "لدينا قسم التقنية يعمل على هذا. اعتقدت انهم احتيال ..
أنا التجارة لا للمال ولكن أكثر للاهتمام.
وهناك الكثير من الاستعراضات المثيرة للجدل، أريد أن أترك رأيي أيضا. أنا التجارة لا للمال ولكن أكثر للاهتمام. أنا أحب ذلك خصوصا عندما أكسب. زميلي دعوتني إلى نيوفوريكس. بعد ديبيسيت الأول حصلت على مكافأة جيدة + 30٪ الذي كان مفيد جدا أود أن أقول. أنا عملت بالفعل من إيداع بلدي والآن تعزيزه. أنا التجارة في الصف، لديها العديد من الصفقات النشطة، ونأمل أن سحب الأرباح في نهاية الأسبوع. وسيط يلبي متطلبات بلدي.
أنا تداولت بنجاح، جعلت 600 $ من 300 $
جئت إلى نيوفوريكس في سبتمبر من العام الماضي. أنا تداولت بنجاح، وقدم 600 $ من 300 $ ولكن بعد ذلك فقدت كل شيء في العديد من الصفقات. لقد بدأت في الجدال مع الدعم الفني. أنها هدأت لي إلى أسفل، وأوضح لي كل المخاطر وكيفية التجارة كوركتلي. ونتيجة لذلك بدأت في استخدام تحليلات شركتهم، وتحليل السوق، واتخاذ الأخبار في الاعتبار. أنا فتح التجارة مع المزيد من التفاهم والتجارة دون خسائر بالفعل 3 أشهر، في محاولة لزيادة رصيدي. شروط التداول نيوفوريكس ترضي تماما، تنفيذ النظام الجيد، وسحوبات سريعة، لا عمولة.
هم دائما على استعداد للمساعدة وشرح، وسحب المال دون تأخير.
أنا التجارة في نيوفوريكس لبضعة أشهر، على حساب تجريبي حتى الآن. IlЂ ™ m التعلم الآن، والعمل على سترغي. أنا أحب شروط التداول هنا والدعم الفني هو استجابة. تجريبي مريحة للغاية، والتدريب وتصحيح الخطأ. في الشهر الأول رأيت خطأي. فشلت في الانتظار للنتيجة الإيجابية اعتدت على إغلاق صفقة مع خسارة، وبعد ذلك فهمت أن السبب هو سبب الخسائر. ولكن في بعض الأحيان على العكس آمل حتى آخر أن السعر سوف تذهب في اتجاهي، الانتظار وتفقد كل شيء. لقد بدأت في العمل بطريقة أخرى، أكثر بحكمة. وأخيرا تعلمت كيفية تحقيق الربح لفترة طويلة. الآن IlЂ ™ م الذهاب لفتح حساب حقيقي.
خدمة الدعم يعمل بسرعة، لا توجد مشاكل مع عمليات السحب.
مرحبا! أعمل مع نيوفوريكس لمدة عام ونصف ويمكن أن أقول أن محتوى ЂЂ ™ م مع الظروف. أنا مقارنة مع السماسرة الأخرى أنا المتداولة مع في وقت سابق. لقد وجدت الكثير من نقاط زائد، تنفيذ النظام والسحب بسرعة. أدوات كافية للتداول، وجميع أزواج الرئيسية المتاحة. ومع ذلك أعتقد أنها يمكن أن توسع مجموعة من أزواجهم. سيكون من الجميل أن تتاح لي الفرصة للتداول مع الخيارات. خدمة الدعم يعمل بسرعة، لا توجد مشاكل مع عمليات السحب. هذا الشهر لقد قدمت بالفعل 550 $!
أعمل مع نيوفوريكس لمدة عام.
أعمل مع نيوفوريكس لمدة عام. في وقت سابق أنا تداولت مع وسطاء آخرين ولكن في كل مرة حدث خطأ. نيوفوريكس مثالية بالنسبة لي вЂ~cause أنا التجارة في الغالب مع المستشارين وأنها تسمح لاستخدامها. لديهم انتشار منخفض، وفتح / إغلاق المواقف don†™ ر شنق، عند إيداع حساب يمكنك اختيار مكافأة 30٪. من الأهمية بمكان أن لا أملك أموال احتياطية وبهذه الطريقة يرتفع الإيداع الخاص بي. أنا التجارة بانتظام، دون 't كسب الكثير من المال ولكن كما دخل إضافي it'Ђ ™ ق جيدة جدا. أحصل على ما يصل إلى 1000 دولار شهريا.
تجربتي مع نيوفوريكس جيدة.
تجربتي مع نيوفوريكس ليست كبيرة جدا. أود أن أقول إنني لا أعتقد في قصص عن تاجر الذي يصبح مليونير يوم واحد. استثماراتنا بالمقارنة مع كبار اللاعبين في السوق مثل البنوك الرائدة صغيرة وبالتالي المكاسب ليست كبيرة جدا. ولكن كدخل إضافي itЂЂ ليرة لبنانية ليست سيئة للغاية. أسحب حوالي 300 دولار في الأسبوع. الترقيات نيوفوريكس تساعد حقا. إذا قمت بفتح حساب، فإنها تعطي زائد 50 $، ويمكنك استخدام هذا المال في التداول. تعزيز آخر + 30٪ على الودائع يعزز الميزان التجاري والأرباح. وبدون هذه الفوائد سيكون هناك ربح أقل بكثير.
شركة كبيرة، يوصي للجميع.
أنا التجارة ليست طويلة جدا، سوى بضعة أشهر. بدأت مع نيوفوريكس لأنها توفر التحوط. My experienced friend said that it helps to save even.
the most helpless trades covering most part of losses. He didn’t lie. Hedging really minimizes losses. NewForex consultants always in touch and.
help to solve any problems during trading. With them the start of my trading is without losses, I feel more confident now, no financial losses,
withdraw $300 monthly. I think soon it will get bigger. Great company, recommend to everyone.
To Ammar Farhat.
Dear Client! We care about our clients and constantly work to improve our services including support. We have not had any disputes and we did not refuse to meet our obligations. We would be very grateful if you give good comments concerning the response of NewForex on all websites where you left your complaint. Could you, please, confirm that NewForex company made a withdrawal of all your money.
NewForex are Just Scammers.
I opened a cent account back in 06/2018, traded more than 4 months, made some profits and fulfilled all requirements, requested a withdrawal, after 22 days, these guys keep asking me to wait because the statement has been sent to financial services..until today there is no responses to emails. be aware and be careful. they just will put in their pocket your money. you will see no one dollar paid to you. they are scammers. Beware. I have got all proofs, photos and trading history. Avoid NewForex.. that is my advice.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment