Friday 2 March 2018

خيارات الأسهم الخط


مركز خيارات التداول.


أدخل ما يصل إلى 25 حرفا للحصول على سلسلة الخيار لمخزونك المفضل.


عرض سلاسل الخيارات ل:


أحدث الأخبار.


نشاط السوق اليوم.


آخر الأخبار العناوين.


4:25 بيإم إت - غلوبنوزوير.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


شركاء الوسيط عبر الإنترنت.


وسطاء التفاعلية.


ألي انفست.


TradeStation.


$ 4.95 الصفقات الأسهم عبر الإنترنت زائد.


$ 0.65 خيارات لكل عقد. انظر الموقع.


الأسهم & أمب؛ إتفس - $ 0.0005 -


$ 0.0035 للسهم الواحد. انظر الموقع.


$ 4.95 لكل سهم تداول - أخرى.


$ 5 / التجارة + $ 0.50 لكل.


عقد للخيارات.


الحساب النقدي: 1000 دولار أمريكي.


حساب الهامش: 2،000 دولار أمريكي.


حساب التقاعد: 1000 دولار أمريكي.


إيداع الأسهم نقدا أو.


مخزون 10000 $ (أو الدولار الأمريكي.


أو ما يعادل 000 5 دولار لحساب الاستجابة العاجلة.


الحساب (أو ما يعادلها بالدولار الأمريكي).


لا فتح حساب الحد الأدنى.


500 دولار (2000 دولار لحساب الهامش)


الصفقات جيدة لمدة 2 سنوات.


عرض:


أساسيات الوسيط.


اتخاذ قرار أن يغرق وبدء الاستثمار هو خيار كبير جدا في حد ذاته، ولكن اختيار وسيط بنفس القدر من الأهمية.


احتمالات الغش أو سوء الخدمة موجودة، لذا كن حذرا عند اختيار وسيط.


تتبع انتصارات والخسائر لمساعدتك على الكشف عن الأنماط مع مرور الوقت.


هناك العديد من الأدوات المتاحة لمساعدة المستثمرين على اتخاذ قرارات مستنيرة.


تأكد من فهم ما ستدفعه.


إذا كنت ألفي الألفية وتريد أن تبدأ الاستثمار، وقراءة على لأكثر من ذلك.


فيديو متميز.


المزيد من الوسطاء.


ملاحظة: المعلومات في الرسم البياني أعلاه هي الحالية اعتبارا من 1 أغسطس 2017. للوصول إلى شخص حول تحديثه، يرجى الاتصال جون ديلفيتو في John. delvito [في] ناسداك.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


تمويل ياهو.


(طوكيو: 3938) (المقر: شينجوكو-كو، طوكيو، اليابان؛ الرئيس والمدير التنفيذي: تاكيشي إديزاوا؛ "الشركة") تعلن أنها قررت في اجتماع مجلس إدارتها الذي عقد اليوم شروط وأحكام الأوامر والتي سيتم إصدارها في شكل خيارات الأسهم إلى أعضاء مجلس الإدارة والموظفين التنفيذيين للشركة ومدير الشركة التابعة، وأصدرت قرارا لاستلام المشتركين للأوامر، من بين أمور أخرى، على النحو التالي.


1. سبب إصدار خيارات الأسهم (الأوامر)


والغرض من اإلصدار هو تزويد أعضاء مجلس اإلدارة واملسؤولني التنفيذيني ومديرها الفرعي بحافز لتحسني أرباح الشركات وتعزيز قيمة الشركات.


2. تفاصيل حمددة عن اإسدار خيار اخليار اإىل اأعساء جملس اإدارة السركة.


(1) اسم الأوامر.


لين كوربوراتيون 20th وارانتس.


(2) إجمالي عدد الأوامر.


العدد الإجمالي المذكور أعلاه هو عدد الأوامر المراد تخصيصها. وإذا كان عدد الأوامر الممنوحة مخصصات، حيثما لا يتم تقديم طلبات الاكتتاب، يكون العدد الإجمالي للمذكرات المراد تخصيصها هو العدد الإجمالي للمذكرات التي ستصدر.


(3) مبلغ الدفع للأوامر.


يجب أن يكون المبلغ الذي سيتم دفعه عند تخصيص كل أمر هو المبلغ الذي تم الحصول عليه باستخدام الصيغة التالية: (x) سعر الخيار (الكسور التي تقل عن 1 ين تقريب) لكل سهم شركة يحسبها نموذج بلاك سكولز استنادا إلى مختلف (10) أدناه ("تاريخ التخصيص") مضروبا في عدد الأسهم الخاضعة لكل أمر ("عدد الأسهم المخصصة" ). ويجوز لكل من يخصص له أمر، بدلا من دفع المبلغ الواجب دفعه، أن يقابل المبلغ المدفوع مع مطالبة التعويض التي يحصل عليها ضد الشركة.


(4) فئة وعدد الأسهم التي ستصدر عند ممارسة الأوامر.


وتكون فئة األسهم التي تصدر عند تنفيذ األوامر من أسهم الشركة العادية، ويبلغ عدد األسهم املخص صة 100 سهم. ومع ذلك، اإذا قامت السركة بتقسيم ا لأسهم) مبا يف ذلك تخسيس اأسهم الأسهم العادية للسركة، وينطبق ذلك اأيسا على وصف تقسيم السهم (اأو توطيد اأسهم الأسهم العادية للسركة، يجب على السركة تعديل) عدد األسهم املخص صة باستخدام املعادلة التالية. ويتم تقريب أي كسور أقل من سهم واحد نتيجة لهذا التعديل إلى أسفل.


عدد الأسهم المخصصة بعد التعديل.


= عدد الأسهم المخصصة قبل التعديل × حصة تقسيم أو حصة نسبة التوحيد.


عدد األسهم املخص صة بعد تطبيق التعديل، في حالة تقسيم األسهم، بتاريخ أو بعد تاريخ تقسيم السهم) إذا لم يتم تحديد تاريخ تسجيل، التاريخ الفعلي لتقسيم األسهم (. وفي حالة توحيد األسهم، في التاريخ الفعلي لتجميع األسهم أو بعده. ومع ذلك، إذا تم إجراء تقسيم للأسھم بشرط أن یتم تمویل مقترح في اجتماع مساھمي الشرکة لتقلیل حجم الفائض وزیادة رأس المال أو الاحتیاطي الرأسمالي المعلن، وعندما یکون تاریخ إقفال اجتماع المساھمین أو أي تاريخ قبل أن يكون التاريخ المسجل لتقسيم األسهم، فإن عدد األسهم المخصصة بعد التعديل يتم تطبيقه في أو بعد التاريخ التالي مباشرة لتاريخ إقفال اجتماع المساهمين.


عند ضبط عدد الأسهم المخصصة، تقوم الشركة بإخطار أو إخطار علني بالأطراف التي تحمل كل أمر كما هو مذكور في سجل الأوامر ("حامل البطاقة)" من الأمور الضرورية حتى تاريخ مباشرة تاريخ تقديم الطلب عدد الأسهم المخصصة بعد التعديل. ومع ذلك، إذا كانت الشركة غير قادرة على إخطار أو علنا ​​يخطر حتى ذلك التاريخ، فإنه يجب إخطار أو علنا ​​بإخطار على الفور بعد الطلب.


(5) قيمة الأصول التي يتعين التبرع بها عند تنفيذ الأوامر.


1 (قيمة األصول التي سيتم التبرع بها عند ممارسة كل أمر هو عدد األسهم المخصصة مضروبا في المبلغ المدفوع للسهم الواحد والذي يمكن تسليمه من خالل ممارسة هذا األمر) "سعر التمرين" (. يتم الحصول على سعر التمرين بضرب 1.05 بمتوسط ​​سعر الإغلاق في التداول العادي لأسهم الشركة من الأسهم العادية في بورصة طوكيو عن كل يوم (باستثناء أي يوم لا يتم فيه تنفيذ أي صفقة) من الشهر السابق للشهر والتي ينتمي إليها تاريخ التخصيص، وسيتم تقريب أي جزء أقل من الين ينشأ بسبب هذا الحساب. ومع ذلك، عندما يكون مبلغ سعر التمرين المحسوب بهذه الطريقة أقل من سعر الإغلاق (أو سعر إغلاق يوم التداول السابق مباشرة عند عدم وجود سعر إقفال) لأسهم أسهم الشركة العادية في تاريخ التعيين، فإن التمرين يجب أن يكون السعر هو سعر الإغلاق.


2) إذا كانت الشركة تندرج تحت أي من البنود التالية من (أ) إلى (ج) بعد تاريخ التخصيص فيما يتعلق بأسهمها العادية، يجب تعديل سعر التمرين باستخدام كل من الصيغ المعنية ("صيغة تعديل سعر التمرين" ) المبينة أدناه؛ وأية كسور أقل من 1 ين تنشأ بسبب التعديل يجب تقريبها.


(أ) عند إجراء تقسيم للأسهم أو توطيد الأسهم.


أو مشاركة التوحيد.


سعر التمارين بعد تطبيق التعديل، في حالة تقسيم األسهم، في أو بعد تاريخ تسجيل االنقسام) إذا لم يتم تحديد تاريخ قياسي، التاريخ الفعلي لتقسيم السهم (. وفي حالة توحيد األسهم، في التاريخ الفعلي لتجميع األسهم أو بعده. ومع ذلك، إذا تم إجراء تقسيم للأسھم بشرط أن یتم تمویل مقترح في اجتماع مساھمي الشرکة لتقلیل حجم الفائض وزیادة رأس المال أو الاحتیاطي الرأسمالي المعلن، وعندما یکون تاریخ إقفال اجتماع المساھمین أو أي تاريخ قبل أن يكون التاريخ المسجل لتقسيم األسهم، فإن عدد األسهم المخصصة بعد التعديل يتم تطبيقه في أو بعد التاريخ التالي مباشرة لتاريخ اختتام اجتماع المساهمين.


) ب (عند اإسدار اأسهم جديدة من اأسهم السركة العادية اأو بيع اأسهم اخلزينة بسعر اأقل من القيمة السوقية) باستثناء ما سبق القيام به من خالل تنفيذ اأوامر (،


+ عدد الأسهم التي سيتم إصدارها حديثا.


(1) يجب أن تكون "القيمة السوقية" المستخدمة في صيغة تعديل سعر التمرين المذكورة أعلاه هي المتوسط ​​(محسوبا بالمكان العشري الثاني ويتم تقريبه إلى المكان العشري الأول) سعر الإغلاق (بما في ذلك الاقتباس المشار إليه؛ نفس الشيء أدناه) في التداول العادي من أسهم الشركة من األسهم العادية في تبادل األدوات المالية المدرجة) إذا كان سهم الشركة مدرجا في أكثر من تبادل لألدوات المالية، فإن التبادل الرئيسي الذي يتم تحديده هو األكثر مالءمة، بالنظر إلى حجم التداول ونسبة التسعير، و العوامل الأخرى المتعلقة بالأسهم العادية للشركة خلال الفترة المذكورة لاحقا) خلال 30 يوم تداول (باستثناء أيام بدون سعر إقفال) تبدأ من يوم التداول 45 قبل تاريخ تقديم سعر التمرين بعد التعديل.


) 2 ("عدد األسهم التي تم إصدارها بالفعل" في صيغة تعديل أسعار التمرين المذكورة أعاله هو المبلغ الذي يتم الحصول عليه عن طريق خصم عدد أسهم الخزينة المتعلقة بالأسهم العادية للشركة، من إجمالي عدد الأسهم المصدرة للسهم العادي للشركة اعتبارا من التاريخ قبل شهر من تاريخ تطبيق سعر التمرين بعد التعديل (إذا لم يكن هناك تاريخ تسجيل)، أو في تاريخ التسجيل (إذا كان هناك تاريخ تسجيل). إذا استبعدت الشركة أسهم خزينة من أسهمها العادية، يتم استبدال "عدد األسهم التي سيتم إصدارها حديثا" في الصيغة أعاله ب "عدد أسهم الخزينة التي سيتم التخلص منها".


(3) يتم تطبيق سعر التمرين بعد التعديل في أو بعد التاريخ الذي يلي مباشرة التاريخ الذي يتم فيه دفع المبلغ المعني (إذا تم تحديد فترة الدفع في اليوم الأخير من تلك الفترة) أو هناك تاريخ قياسي للاكتتاب، في أو بعد التاريخ مباشرة بعد تاريخ التسجيل.


(ج) بالإضافة إلى ما سبق، إذا كان من الملائم تعديل سعر التمرين بسبب اندماج الشركة مع شركة أخرى، من بين أمور أخرى، بعد تاريخ التعيين، ستقوم الشركة بتعديل سعر التمرين عند الضرورة إلى حد معقول.


(د) عند تعديل سعر التمرين، تقوم الشركة بإخطار حاملي الأوامر أو إخطارهم علنا ​​بالمسائل الضرورية حتى تاريخ مباشرة تاريخ تطبيق سعر التمرين بعد التعديل. ومع ذلك، إذا لم تتمكن الشركة من إخطارها أو إخطارها علنا ​​بذلك التاريخ، يجب عليها إخطارها أو إخطارها علنا ​​فور تقديم الطلب.


(6) فترة التمرين لأوامر.


وتتراوح فترة التوقيف من 18 يوليو 2018 إلى 18 يوليو 2027 ("فترة التمرين"). ومع ذلك، إذا كان اليوم الأخير من فترة التمرين يقع في عطلة الشركة، يكون يوم العمل السابق مباشرة هو آخر يوم.


) 7 (املسائل املتعلقة باحتياطي رأس املال واحتياطي رأس املال املعلن التي يتم زيادتها عند إصدار األسهم عند تنفيذ األوامر.


1) يكون مبلغ رأس المال المعلن لزيادة عند إصدار الأسهم عند تنفيذ الأوامر هو المبلغ المعادل لنصف الحد الأقصى لمبلغ الزيادة في رأس المال المعلن المحسوب وفقا للفقرة 1 من المادة 17 من قواعد محاسبة الشركات. إذا كانت الكسور أقل من 1 ين تنشأ بسبب الحساب، ثم يتم تقريب الكسور تصل.


2) يكون مقدار احتياطي رأس المال عند الزيادة عند إصدار الأسهم عند تنفيذ الأوامر هو المبلغ الذي يتم الحصول عليه عن طريق خصم (x) مبلغ رأس المال المعلن المقرر زيادته في 1) أعلاه من (ذ) الحد الأقصى للمبلغ الزيادة في رأس المال المذكور في الفقرة 1 أعلاه.


(8) فرض قيود على اقتناء الأوامر عن طريق النقل.


ويخضع الحصول على الأوامر عن طريق التحويل للموافقة بقرار من مجلس إدارة الشركة.


(9) شروط ممارسة الأوامر.


1) في حالة وفاة حامل الضمان، لا يستطيع وريث ذلك الحائز أن يمارس أوامره. ومع ذلك، لا ينطبق ما سبق إذا وافق مجلس إدارة الشركة على هذه الممارسة.


2 (األوامر يجب أن يكون حاملو الصناديق في موقع مدير الشركة أو الشركات المرتبطة بها) أي الشركات المرتبطة بها كما هو منصوص عليه في المرسوم الخاص بالمصطلحات وأشكالها وأساليب إعداد البيانات المالية، الخ (عند ممارسة األوامر. ومع ذلك، ال يسري ذلك في حالة تقاعد مدير الشركة أو الشركات المرتبطة بها بسبب انتهاء فترة عضويته أو أي قضايا أخرى يقرر أن يكون لها ما يبررها مجلس إدارة الشركة) .


3) كل أمر لا يمكن أن تمارس جزئيا.


(10) تاريخ التعيين للأوامر.


(11) تاريخ دفع المال الذي يتعين دفعه في مقابل الأوامر.


(12) المسائل المتعلقة باقتناء الأوامر.


إذا تمت الموافقة على اقتراح بموجب البنود التالية 1 (أو 2 (أو 3 (أو 4 (أو 5 (في اجتماع مساهمي الشركة) في حالة عدم وجود قرار في اجتماع المساهمين، التي يصدرها مجلس إدارة الشركة أو يقررها مسؤول تنفيذي مفوض وفقا للفقرة 4 من المادة 416 من قانون الشركات)، يجوز للشركة الحصول على إذن دون تعويض في تاريخ يحدده مجلس الإدارة بشكل منفصل ( أو من قبل مسؤول تنفيذي مفوض وفقا للفقرة 4 من المادة 416 من قانون الشركات):


1) اقتراح الموافقة على اتفاق الاندماج الذي ستكون الشركة شركة اختفاء.


2) اقتراح الموافقة على اتفاق مقسم أو خطة مقسمة تكون الشركة بموجبها شركة مقسمة؛


3 (مقرتح للموافقة على اتفاقية تبادل اأشهم اأو خطة نقل اأشهم تكون الشركة من خاللها شركة تابعة مملوكة بالكامل.


4 (مقرتح املوافقة على تعديالت على عقد التاأسيش للسركة التي تسدر املخسس، فيما يتعلق بجميع اأسهم السركة املصدرة، اأن اقتناء تلك ا لأسهم عن طريق التحويل يتطلب موافقة السركة. أو.


5 (مقرتح املوافقة على تعديل عقد التاأسيش للسركة الذي يرسخ خمضس فيما يتعلق باأصهم الصنف اخلاض مبوجب الأوامر، اأن حيازة تلك ا لأصهم عن طريق التحويل تتطلب موافقة الصركة اأو فيما يتعلق باأصهمها) من تلك الفئة، أن تقوم الشركة باقتناء جميع هذه الأسهم بقرار من اجتماع المساهمين.


(13) المسائل المتعلقة بتسليم الأوامر بالاقتران مع إعادة الهيكلة التنظيمية.


إذا قامت الشركة بعملية اندماج) تقتصر على المكان الذي ستختفي فيه الشركة في عملية الدمج (، أو االنقسام من نوع االمتصاص أو االنقسام من نوع اإلدماج) في كل حالة، مقتصرا على حيث تصبح الشركة شركة مقسمة (، أو تبادل األسهم أو نقل األسهم) (في كل حالة، تقتصر على حيث تصبح الشركة شركة تابعة مملوكة بالكامل) (يشار إليها مجتمعة ب "إعادة الهيكلة التنظيمية")، تقوم الشركة بتسليم حاملي الأوامر الذين يحملون الأوامر المتبقية ("الأوامر المتبقية") في وقت (أي في كل حالة، التاريخ الذي يصبح فيه الاندماج من نوع الاستيعاب ساري المفعول، وهو التاريخ الذي تدمج فيه شركة الأسهم عن طريق الدمج من نوع التوحيد، وهو التاريخ الذي يتم فيه تنفيذ عملية الاستيعاب - يصبح الانقسام النوعي فعالا، وهو التاريخ الذي يتم فيه إدراج شركة أسهم من خلال تقسيم من نوع التأسيس، وهو التاريخ الذي تصبح فيه عملية تبادل الأسهم سارية المفعول، أو التاريخ الذي تكون فيه الشركة مملوكة بالكامل ز الشركة الأم من خلال نقل الأسهم. (أ) إلى (ه) من قانون الشركات ("الشركة المعاد هيكلتها")، على إعادة الهيكلة التنظيمية ذات الصلة. وفي هذه الحالة، تختفي الأوامر المتبقية، وتصدر الشركة المعاد هيكلتها أوامر جديدة. ومع ذلك، فإن اتفاق الاندماج من نوع امتصاص، اتفاق الاندماج نوع من نوع، اتفاق تقسيم نوع الامتصاص، خطة الاندماج نوع الاندماج، اتفاق تبادل الأسهم، أو خطة نقل حصة يجب أن تنص على أن يتم تسليم أوامر الشركة إعادة هيكلة وفقا لكل من الأتى:


1) عدد مذكرات الشركة المعاد هيكلتها ليتم تسليمها.


يتم تسليم العدد المعادل لعدد الأوامر المتبقية التي يحتفظ بها حاملو الأوامر المعنية.


2) فئة أسهم الشركة المعاد هيكلتها الخاضعة للضمانات.


الأسهم العادية للشركة المعاد هيكلتها.


3) عدد أسهم الشركة المعاد هيكلتها الخاضعة للضمانات.


يتم تحديدها وفقا ل (4) أعلاه من خلال الأخذ بعين الاعتبار الشروط وما شابه ذلك لإعادة الهيكلة التنظيمية.


4) قيمة الأصول التي سيتم التبرع بها عند ممارسة الأوامر.


يجب أن تكون قيمة الأصول التي سيتم التبرع بها عند ممارسة كل أمر يتم تسليمه هو المبلغ الذي تم الحصول عليه من خلال مراعاة شروط وما شابه ذلك من إعادة الهيكلة التنظيمية، وضرب (x) سعر التمرين بعد إعادة الهيكلة التنظيمية، والتي (عن طريق تعديل سعر التمرين الذي يحدده) 5 (أعاله من قبل) ص (عدد أسهم الشركة المعاد هيكلتها بموجب األوامر التي يتم تحديدها وفقا للفقرة 3 أعاله.


5) فترة ممارسة الأوامر.


وتكون فترة التمرين من وقت لاحق من (1) تاريخ بدء الفترة التي يجوز فيها تنفيذ الأوامر المنصوص عليها في الفقرة (6) أعلاه، أو (2) التاريخ الفعلي لإعادة الهيكلة التنظيمية، حتى تاريخ انتهاء الصلاحية من الفترة التي يجوز فيها ممارسة الأوامر المنصوص عليها في الفقرة (6) أعلاه.


6) المسائل المتعلقة برأسمال رأس المال والاحتياطي الرأسمالي المقرر زيادتهما عند إصدار الأسهم عند تنفيذ الأوامر.


يتم تحديدها وفقا ل (7) أعلاه.


7) فرض قيود على اقتناء الأوامر عن طريق التحويل.


يتطلب الحصول على مذكرات عن طريق التحويل موافقة مجلس إدارة الشركة المعاد هيكلتها.


8) شروط أخرى لممارسة الأوامر.


يتم تحديدها وفقا ل (9) أعلاه.


9) البنود المتعلقة باقتناء الأوامر.


يتم تحديدها وفقا ل (12) أعلاه.


(14) الترتيبات المتعلقة بالكسور التي تقل عن سهم واحد نتيجة لممارسة الأوامر.


إذا كان عدد الأسهم التي سيتم تسليمها إلى أصحاب الأوامر الذين يمارسون أوامرهم يتضمن أي كسور أقل من سهم واحد، يتم تقريب الكسور لأسفل.


(15) الأشخاص الذين سيتم تعيينهم مذكرات، وعددهم، وعدد الأوامر المراد تخصيصها.


3. تفاسيل حمددة عن اإسدار خيار اخليار للمساهمني التنفيذيني للسركة ومدير السركة التابعة.


(1) اسم الأوامر.


لين كوربوراتيون 21st وارانتس.


(2) إجمالي عدد الأوامر.


العدد الإجمالي المذكور أعلاه هو عدد الأوامر المراد تخصيصها. وإذا كان عدد الأوامر الممنوحة مخصصات، حيثما لا يتم تقديم طلبات الاكتتاب، يكون العدد الإجمالي للمذكرات المراد تخصيصها هو العدد الإجمالي للمذكرات التي ستصدر.


(3) مبلغ الدفع للأوامر.


يجب أن يكون المبلغ الذي سيتم دفعه عند تخصيص كل أمر هو المبلغ الذي تم الحصول عليه باستخدام الصيغة التالية: (x) سعر الخيار (الكسور التي تقل عن 1 ين تقريب) لكل سهم شركة يحسبها نموذج بلاك سكولز استنادا إلى مختلف (10) أدناه ("تاريخ التخصيص") مضروبا في عدد الأسهم الخاضعة لكل أمر ("عدد الأسهم المخصصة" ). ويجوز لكل من يخصص له أمر، بدلا من دفع المبلغ الواجب دفعه، أن يقابل المبلغ المدفوع مع مطالبة التعويض التي يحصل عليها ضد الشركة.


(4) فئة وعدد الأسهم التي ستصدر عند ممارسة الأوامر.


وتكون فئة األسهم التي تصدر عند تنفيذ األوامر من أسهم الشركة العادية، ويبلغ عدد األسهم املخص صة 100 سهم. ومع ذلك، اإذا قامت السركة بتقسيم ا لأسهم) مبا يف ذلك تخسيس اأسهم الأسهم العادية للسركة، وينطبق ذلك اأيسا على وصف تقسيم السهم (اأو توطيد اأسهم الأسهم العادية للسركة، يجب على السركة تعديل) عدد األسهم املخص صة باستخدام املعادلة التالية. ويتم تقريب أي كسور أقل من سهم واحد نتيجة لهذا التعديل إلى أسفل.


عدد الأسهم المخصصة بعد التعديل.


= عدد الأسهم المخصصة قبل التعديل × حصة تقسيم أو حصة نسبة التوحيد.


عدد األسهم املخص صة بعد تطبيق التعديل، في حالة تقسيم األسهم، بتاريخ أو بعد تاريخ تقسيم السهم) إذا لم يتم تحديد تاريخ تسجيل، التاريخ الفعلي لتقسيم األسهم (. وفي حالة توحيد األسهم، في التاريخ الفعلي لتجميع األسهم أو بعده. ومع ذلك، إذا تم إجراء تقسيم للأسھم بشرط أن یتم تمویل مقترح في اجتماع مساھمي الشرکة لتقلیل حجم الفائض وزیادة رأس المال أو الاحتیاطي الرأسمالي المعلن، وعندما یکون تاریخ إقفال اجتماع المساھمین أو أي تاريخ قبل أن يكون التاريخ المسجل لتقسيم األسهم، فإن عدد األسهم المخصصة بعد التعديل يتم تطبيقه في أو بعد التاريخ التالي مباشرة لتاريخ إقفال اجتماع المساهمين.


عند ضبط عدد الأسهم المخصصة، تقوم الشركة بإخطار أو إخطار علني بالأطراف التي تحمل كل أمر كما هو مذكور في سجل الأوامر ("حامل البطاقة)" من الأمور الضرورية حتى تاريخ مباشرة تاريخ تقديم الطلب عدد الأسهم المخصصة بعد التعديل. ومع ذلك، إذا كانت الشركة غير قادرة على إخطار أو علنا ​​يخطر حتى ذلك التاريخ، فإنه يجب إخطار أو علنا ​​بإخطار على الفور بعد الطلب.


(5) قيمة الأصول التي يتعين التبرع بها عند تنفيذ الأوامر.


1 (قيمة األصول التي سيتم التبرع بها عند ممارسة كل أمر هو عدد األسهم المخصصة مضروبا في المبلغ المدفوع للسهم الواحد والذي يمكن تسليمه من خالل ممارسة هذا األمر) "سعر التمرين" (. يتم الحصول على سعر التمرين بضرب 1.05 بمتوسط ​​سعر الإغلاق في التداول العادي لأسهم الشركة من الأسهم العادية في بورصة طوكيو عن كل يوم (باستثناء أي يوم لا يتم فيه تنفيذ أي صفقة) من الشهر السابق للشهر والتي ينتمي إليها تاريخ التخصيص، وسيتم تقريب أي جزء أقل من الين ينشأ بسبب هذا الحساب. ومع ذلك، عندما يكون مبلغ سعر التمرين المحسوب بهذه الطريقة أقل من سعر الإغلاق (أو سعر إغلاق يوم التداول السابق مباشرة عند عدم وجود سعر إقفال) لأسهم أسهم الشركة العادية في تاريخ التعيين، فإن التمرين يجب أن يكون السعر هو سعر الإغلاق.


2) إذا كانت الشركة تندرج تحت أي من البنود التالية من (أ) إلى (ج) بعد تاريخ التخصيص فيما يتعلق بأسهمها العادية، يجب تعديل سعر التمرين باستخدام كل من الصيغ المعنية ("صيغة تعديل سعر التمرين" ) المبينة أدناه؛ وأية كسور أقل من 1 ين تنشأ بسبب التعديل يجب تقريبها.


(أ) عند إجراء تقسيم للأسهم أو توطيد الأسهم.


أو مشاركة التوحيد.


سعر التمارين بعد تطبيق التعديل، في حالة تقسيم األسهم، في أو بعد تاريخ تسجيل االنقسام) إذا لم يتم تحديد تاريخ قياسي، التاريخ الفعلي لتقسيم السهم (. وفي حالة توحيد األسهم، في التاريخ الفعلي لتجميع األسهم أو بعده. ومع ذلك، إذا تم إجراء تقسيم للأسھم بشرط أن یتم تمویل مقترح في اجتماع مساھمي الشرکة لتقلیل حجم الفائض وزیادة رأس المال أو الاحتیاطي الرأسمالي المعلن، وعندما یکون تاریخ إقفال اجتماع المساھمین أو أي تاريخ قبل أن يكون التاريخ المسجل لتقسيم األسهم، فإن عدد األسهم المخصصة بعد التعديل يتم تطبيقه في أو بعد التاريخ التالي مباشرة لتاريخ اختتام اجتماع المساهمين.


) ب (عند اإسدار اأسهم جديدة من اأسهم السركة العادية اأو بيع اأسهم اخلزينة بسعر اأقل من القيمة السوقية) باستثناء ما سبق القيام به من خالل تنفيذ اأوامر (،


+ عدد الأسهم التي سيتم إصدارها حديثا.


(1) يجب أن تكون "القيمة السوقية" المستخدمة في صيغة تعديل سعر التمرين المذكورة أعلاه هي المتوسط ​​(محسوبا بالمكان العشري الثاني ويتم تقريبه إلى المكان العشري الأول) سعر الإغلاق (بما في ذلك الاقتباس المشار إليه؛ نفس الشيء أدناه) في التداول العادي من أسهم الشركة من األسهم العادية في تبادل األدوات المالية المدرجة) إذا كان سهم الشركة مدرجا في أكثر من تبادل لألدوات المالية، فإن التبادل الرئيسي الذي يتم تحديده هو األكثر مالءمة، بالنظر إلى حجم التداول ونسبة التسعير، و العوامل الأخرى المتعلقة بالأسهم العادية للشركة خلال الفترة المذكورة لاحقا) خلال 30 يوم تداول (باستثناء أيام بدون سعر إقفال) تبدأ من يوم التداول 45 قبل تاريخ تقديم سعر التمرين بعد التعديل.


) 2 ("عدد األسهم التي تم إصدارها بالفعل" في صيغة تعديل أسعار التمرين المذكورة أعاله هو المبلغ الذي يتم الحصول عليه عن طريق خصم عدد أسهم الخزينة المتعلقة بالأسهم العادية للشركة، من إجمالي عدد الأسهم المصدرة للسهم العادي للشركة اعتبارا من التاريخ قبل شهر من تاريخ تطبيق سعر التمرين بعد التعديل (إذا لم يكن هناك تاريخ تسجيل)، أو في تاريخ التسجيل (إذا كان هناك تاريخ تسجيل). إذا استبعدت الشركة أسهم خزينة من أسهمها العادية، يتم استبدال "عدد األسهم التي سيتم إصدارها حديثا" في الصيغة أعاله ب "عدد أسهم الخزينة التي سيتم التخلص منها".


(3) يتم تطبيق سعر التمرين بعد التعديل في أو بعد التاريخ الذي يلي مباشرة التاريخ الذي يتم فيه دفع المبلغ المعني (إذا تم تحديد فترة الدفع في اليوم الأخير من تلك الفترة) أو هناك تاريخ قياسي للاكتتاب، في أو بعد التاريخ مباشرة بعد تاريخ التسجيل.


(ج) بالإضافة إلى ما سبق، إذا كان من الملائم تعديل سعر التمرين بسبب اندماج الشركة مع شركة أخرى، من بين أمور أخرى، بعد تاريخ التعيين، ستقوم الشركة بتعديل سعر التمرين عند الضرورة إلى حد معقول.


(د) عند تعديل سعر التمرين، تقوم الشركة بإخطار حاملي الأوامر أو إخطارهم علنا ​​بالمسائل الضرورية حتى تاريخ مباشرة تاريخ تطبيق سعر التمرين بعد التعديل. ومع ذلك، إذا لم تتمكن الشركة من إخطارها أو إخطارها علنا ​​بذلك التاريخ، يجب عليها إخطارها أو إخطارها علنا ​​فور تقديم الطلب.


(6) فترة التمرين لأوامر.


وتتراوح فترة التوقيف من 18 يوليو 2018 إلى 18 يوليو 2027 ("فترة التمرين"). ومع ذلك، إذا كان اليوم الأخير من فترة التمرين يقع في عطلة الشركة، يكون يوم العمل السابق مباشرة هو آخر يوم.


) 7 (املسائل املتعلقة باحتياطي رأس املال واحتياطي رأس املال املعلن التي يتم زيادتها عند إصدار األسهم عند تنفيذ األوامر.


1) يكون مبلغ رأس المال المعلن لزيادة عند إصدار الأسهم عند تنفيذ الأوامر هو المبلغ المعادل لنصف الحد الأقصى لمبلغ الزيادة في رأس المال المعلن المحسوب وفقا للفقرة 1 من المادة 17 من قواعد محاسبة الشركات. إذا كانت الكسور أقل من 1 ين تنشأ بسبب الحساب، ثم يتم تقريب الكسور تصل.


2) يكون مقدار احتياطي رأس المال عند الزيادة عند إصدار الأسهم عند تنفيذ الأوامر هو المبلغ الذي يتم الحصول عليه عن طريق خصم (x) مبلغ رأس المال المعلن المقرر زيادته في 1) أعلاه من (ذ) الحد الأقصى للمبلغ الزيادة في رأس المال المذكور في الفقرة 1 أعلاه.


(8) فرض قيود على اقتناء الأوامر عن طريق النقل.


ويخضع الحصول على الأوامر عن طريق التحويل للموافقة بقرار من مجلس إدارة الشركة.


(9) شروط ممارسة الأوامر.


1) في حالة وفاة حامل الضمان، لا يستطيع وريث ذلك الحائز أن يمارس أوامره. ومع ذلك، لا ينطبق ما سبق إذا وافق مجلس إدارة الشركة على هذه الممارسة.


2 (املذكرة يجب أن يكون حاملو احلسابات في منصب مدير أو مدقق حسابات أو مسؤول تنفيذي أو موظف بالشركة أو الشركات التابعة لها) أي الشركات املرتبطة بها على النحو املبني في املرسوم بشأن املصطلحات وأشكالها وطرق إعداد البيانات املالية، الخ) عند ممارسة الأوامر. غير أن هذا لا يسري في حالة تقاعد مدير أو مدقق حسابات أو مسؤول تنفيذي للشركة أو الشركات المرتبطة بها بسبب انتهاء مدة ولايته أو الحالات الأخرى التي يكون لها مبرر لتبريره من قبل مجلس إدارة الشركة.


3) كل أمر لا يمكن أن تمارس جزئيا.


(10) تاريخ التعيين للأوامر.


(11) تاريخ دفع المال الذي يتعين دفعه في مقابل الأوامر.


(12) المسائل المتعلقة باقتناء الأوامر.


إذا تمت الموافقة على اقتراح بموجب البنود التالية 1 (أو 2 (أو 3 (أو 4 (أو 5 (في اجتماع مساهمي الشركة) في حالة عدم وجود قرار في اجتماع المساهمين، التي يصدرها مجلس إدارة الشركة أو يقررها مسؤول تنفيذي مفوض وفقا للفقرة 4 من المادة 416 من قانون الشركات)، يجوز للشركة الحصول على إذن دون تعويض في تاريخ يحدده مجلس الإدارة بشكل منفصل ( أو من قبل مسؤول تنفيذي مفوض وفقا للفقرة 4 من المادة 416 من قانون الشركات):


1) اقتراح الموافقة على اتفاق الاندماج الذي ستكون الشركة شركة اختفاء.


2) اقتراح الموافقة على اتفاق مقسم أو خطة مقسمة تكون الشركة بموجبها شركة مقسمة؛


3 (مقرتح للموافقة على اتفاقية تبادل اأشهم اأو خطة نقل اأشهم تكون الشركة من خاللها شركة تابعة مملوكة بالكامل.


4 (مقرتح املوافقة على تعديالت على عقد التاأسيش للسركة التي تسدر املخسس، فيما يتعلق بجميع اأسهم السركة املصدرة، اأن اقتناء تلك ا لأسهم عن طريق التحويل يتطلب موافقة السركة. أو.


5 (مقرتح املوافقة على تعديل على عقد التاأسيص الذي ينساأ فيه خمضس فيما يتعلق باأضهم الصنف اخلاض مبوجب الأوامر، اأن حيازة تلك ا لأضهم عن طريق التحويل تتطلب موافقة الضركة اأو فيما يتعلق باأضهمها) من تلك الفئة، أن تقوم الشركة باقتناء جميع هذه الأسهم بقرار من اجتماع المساهمين.


(13) المسائل المتعلقة بتسليم الأوامر بالاقتران مع إعادة الهيكلة التنظيمية.


إذا قامت الشركة بعملية اندماج) تقتصر على المكان الذي ستختفي فيه الشركة في عملية الدمج (، أو االنقسام من نوع االمتصاص أو االنقسام من نوع اإلدماج) في كل حالة، مقتصرا على حيث تصبح الشركة شركة مقسمة (، أو تبادل األسهم أو نقل األسهم) (في كل حالة، تقتصر على حيث تصبح الشركة شركة تابعة مملوكة بالكامل) (يشار إليها مجتمعة ب "إعادة الهيكلة التنظيمية")، تقوم الشركة بتسليم حاملي الأوامر الذين يحملون الأوامر المتبقية ("الأوامر المتبقية") في وقت (أي في كل حالة، التاريخ الذي يصبح فيه الاندماج من نوع الاستيعاب ساري المفعول، وهو التاريخ الذي تدمج فيه شركة الأسهم عن طريق الدمج من نوع التوحيد، وهو التاريخ الذي يتم فيه تنفيذ عملية الاستيعاب - يصبح الانقسام النوعي فعالا، وهو التاريخ الذي يتم فيه إدراج شركة أسهم من خلال تقسيم من نوع التأسيس، وهو التاريخ الذي تصبح فيه عملية تبادل الأسهم سارية المفعول، أو التاريخ الذي تكون فيه الشركة مملوكة بالكامل ز الشركة الأم من خلال نقل الأسهم. (أ) إلى (ه) من قانون الشركات ("الشركة المعاد هيكلتها")، على إعادة الهيكلة التنظيمية ذات الصلة. وفي هذه الحالة، تختفي الأوامر المتبقية، وتصدر الشركة المعاد هيكلتها أوامر جديدة. ومع ذلك، فإن اتفاق الاندماج من نوع امتصاص، اتفاق الاندماج نوع من نوع، اتفاق تقسيم نوع الامتصاص، خطة الاندماج نوع الاندماج، اتفاق تبادل الأسهم، أو خطة نقل حصة يجب أن تنص على أن يتم تسليم أوامر الشركة إعادة هيكلة وفقا لكل من الأتى:


1) عدد مذكرات الشركة المعاد هيكلتها ليتم تسليمها.


The number equivalent to the number of the Remaining Warrants held by the respective Warrant Holders shall be delivered.


2) Class of shares of the Restructured Company subject to warrants.


Common stock of the Restructured Company.


3) Number of shares of the Restructured Company subject to warrants.


To be determined according to (4) above by taking into consideration the conditions and the like for the Organizational Restructuring.


4) Value of assets to be contributed upon the exercise of warrants.


The value of assets to be contributed upon the exercise of each warrant to be delivered shall be the amount obtained by taking into consideration the conditions and the like of the Organizational Restructuring, and by multiplying (x) the Exercise Price after the Organizational Restructuring, which is obtained by adjusting the Exercise Price determined according to (5) above by (y) the number of shares of the Restructured Company subject to the warrants, which is determined according to 3) above.


5) Exercise period of warrants.


The exercise period shall be from the later of either (i) the commencement date of the period in which warrants may be exercised as set forth in (6) above, or (ii) the effective date of the Organizational Restructuring, to the expiration date of the period in which warrants may be exercised as set forth in (6) above.


6) Matters regarding stated capital and capital reserve that are to increase when shares are issued upon the exercise of warrants.


To be determined according to (7) above.


7) Restriction on acquisition of warrants by transfer.


The acquisition of warrants by transfer shall require the approval of the board of directors of the Restructured Company.


8) Other conditions for exercising warrants.


To be determined according to (9) above.


9) Clauses regarding acquisition of warrants.


To be determined according to (12) above.


(14) Arrangement concerning fractions less than 1 share arising due to the exercise of warrants.


If the number of shares to be delivered to Warrant Holders exercising their warrants includes any fractions less than 1 share, the fractions shall be rounded down.


(15) People who are to be allotted warrants, the number thereof, and the number of warrants to be allotted.


Stock Options for Former P&G Managers.


المستثمر / علاقات المساهمين.


P & G في مقسم لمحة شركة مقسم الاستراتيجية معلومات الأسهم مقسم أسعار الأسهم إجمالي العائد حاسبة مقسم التاريخية مقسم الأسعار الانقسامات وتقسيم الأرباح مقسم الملكية مقسم المفرق التقارير المالية البيانات الصحفية مقسم التقارير السنوية مقسم المعالم المالية المفرق مقسم سيك مقسم مقسم العروض والأحداث المفرق 2017 حقائق ورقة مقسم اتصالات المستثمر مقسم البريد الإلكتروني الإخطارات مقسم خيارات الأسهم لمدراء P & G السابق مقسم.


Stock Options for Former P&G Managers.


إذا كنت قد تقاعدت أو انفصلت عن P & أمب؛ G، فقد يكون لديك أسئلة حول تفاصيل إدارة خيارات الأسهم. Information for former P&G managers is archived here for your convenience.


هام 2017 نهاية العام الموعد النهائي للمعلومات.


These rules apply to all stock options, including those granted pursuant to the Key Manager and STAR programs, and all Recognition Shares grants.


إذا كنت قد وضعت "أمر الحد" ليس هناك ما يضمن أن الخيارات الخاصة بك سيتم ممارسة والأسهم الخاصة بك بيعها قبل نهاية عام 2017. فقط تلك أوامر الحد التي تنفذ عن طريق إغلاق السوق يوم الخميس 21 ديسمبر 2017 سيتم الانتهاء خلال السنة التقويمية 2017 (أي إذا تم التوصل إلى سعر الحد بين 22 ديسمبر 2017 وحتى 29 ديسمبر 2017، فإنه لن تنفذ في عام 2017).


للتأكيد، لن نتمكن من معالجة أي طلبات ممارسة خيارات الأسهم المقدمة في 22 ديسمبر 2017 حتى 1 يناير 2018. وسيتم معالجة أي طلبات قدمت في هذه الأيام في 2 يناير 2018.


في ما يتعلق بأغراض الرواتب في الولايات المتحدة، سيتم الإبلاغ عن التمارين التي تم تنفيذها في 21 ديسمبر 2017 أو قبل ذلك ويتم فرض ضريبة عليها في الولايات المتحدة كإيرادات 2017. لن تتم معالجة الطلبات الواردة بعد 21 ديسمبر 2017 حتى 2 يناير 2018؛ وبالتالي، يتم الإبلاغ عنها وضرائبها في الولايات المتحدة كإيرادات 2018.


All other countries, for any December exercises you should contact the appropriate Employee Service Center below to determine which calendar year this income will be reported in.


يرجى الاتصال إدارة خطة الأسهم في 513-983-5125 أو stockopt. im@pg مع أي أسئلة.


خيارات الأسهم على الانترنت.


كمتقاعد قيم أو الموظف السابق مع الاحتفاظ مدير الأسهم * خيارات الأسهم، ونحن نريد لمساعدتك على إدارة حسابك بشكل أفضل. سوف خيارات الأسهم على الانترنت (سو) يسمح لك لعرض حسابك على الانترنت وممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك بنفس الطريقة التي فعلت كموظف نشط. لمزيد من المعلومات، انقر على روابط سو والأسئلة الشائعة والأسئلة الشائعة و دليل التنقل أدناه.


To enroll, complete the SOO Enrollment Form posted below. يرجى إعادة إرسال النموذج بعد اليوم الأخير من العمل مع الشركة كما أننا لا نقبل أشكال حتى تاريخ ما بعد التوظيف الخاص بك يحدث.


* لا يمكن استخدام هذه الأداة لأسهم الاعتراف. See link below titled How to Exercise My Recognition Shares for more information about this type of grant.


نماذج ومعلومات أخرى.


© 2018 Procter & مغامرة. جميع المطالبات صالحة فقط في الولايات المتحدة.


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.

No comments:

Post a Comment