Saturday 3 March 2018

ستانلي كرول العقود الآجلة استراتيجية التداول بدف


ستانلي كرول العقود الآجلة استراتيجية التداول بدف
كرول على استراتيجية التداول الآجلة.
بواسطة: كرول، ستانلي.
من قبل المهندس، وليام ف.
بقلم J.، ميرفي، جون.
من قبل فيشر، روبرت؛ كفمان، بيري.
كرول يكشف عن الاستراتيجيات والتكتيكات التي يمكن أن تضع احتمالات تداول العقود الآجلة في صالحك.
عندما صرف كرول كرول في مكاسبه من أسواق العقود الآجلة، غطت فوربس القصة في مقال سمة "يوم ستانلي كرول الإقلاع عن التدخين". ولكن التاجر الأسطوري هو مرة أخرى في اللعبة، وانه يشارك له والدهاء السوق معك في هذا الكتاب الثاقبة الثاقبة وجذابة.

إيل سوريسو الكتب.
بواسطة ستانلي كرول.
تاجر الأسطورية يخزن دراسته الصناعة معك خلال هذا المنشور الثاقبة ومثيرة للاهتمام الجديد. هو مثل تناول العشاء مع تاجر المخضرم وجود له نسبة مغامرته والمعلومات معك. واحدة من الموضوعات التي تناولها وذكر:
- أهمية إجراء محتمل وإدارة نقدية سليمة.
- الطريق الصحيح لتعزيز استراتيجية مربحة.
- النمو والاستفادة من نظام البيع والشراء.
- البت في وشراء وبيع هذا الاتجاه.
- طرق قوية لقوة الإرادة.
قراءة على الانترنت أو تحميل كرول على العقود الآجلة استراتيجية التداول بدف.
أفضل الكتب الاستثمار.
هذا يسمح لك لاستئجار بنجاح اقتراحات محفظة التي يمكن أن تبقي على مراقبة معدل الفائدة الفائدة و / أو تحسين العائدات، تحتاج إلى فهم القوى التي تجبر أسواق السندات، بالإضافة إلى تقييم وإدارة المخاطر من هذه الأوراق المالية المعقدة. في إدارة محفظة السندات المعقدة، فرانك فابوزي، ليونيل مارتليني، و فيليب بريوليت أدخلت معا أكثر من ثلاثين إيسكس صناعة السندات المهرة التي يمكن أن تساعدك على القيام بذلك بالضبط.
المركز النقدي البريطاني - شارع ست المملكة المتحدة - هو ميل مربع في منتصف لندن يشار إليها باسم مدينة لندن. هذه المنطقة محشوة بسماسرة الأوراق المالية، ومشترين العملات الأجنبية، والمحاسبين وكتاب التأمين. كيف تقدم المدينة يعمل صورة لآليات المدينة والتي يرجع تاريخها مع مرافق نقدية مختلفة في جميع أنحاء العالم.
تاجر الأسطورية يخزن دراسته الصناعة معك خلال هذا الكتيب الجديد الثاقبة ومثيرة للاهتمام. هو مثل تناول العشاء مع تاجر المخضرم وجود له نسبة له الحدث والمعلومات معك. واحدة من الموضوعات التي تناولها وذكر: - أهمية عملية ممكنة وإدارة الأموال السليمة - معرفة كيفية تعزيز استراتيجية مربحة - تطوير واستخدام نظام شراء وبيع - اتخاذ قرار بشأن وشراء وبيع الاتجاه - تقنيات قوية لقوة العقل.
مع قائمة مرجعية الأغنية تحسد عليها، وانخفاض التكاليف، وإمكانية معقولة، والمهن مؤشر تستعد للتطور إلى موجة هائلة لاحقة للتجار. ويعرض هذا المنشور كيف يمكن لشخص ما أن يصعد على متن الطائرة - وتحقيق عوائد أكبر. انها أول منشور لتوريد كامل قصة صندوق المؤشرات - ولماذا تغلب على الكثير من النقد تسيطر مهنيا على الطريق على الحائط.
موارد إضافية لاستراتيجية التداول في كرول على العقود الآجلة.
S. سنت. غير أنه بحلول صيف عام 2003، ارتفعت القيمة إلى 67 سنتا، وتتراوح الآن بين 86 و 91 سنتا. S. S. الدولار. كوم 63 ما هو مقدار النقد الذي يمكن نقله إلى كندا؟ ليس هناك حد لكمية النقدية التي يمكن أن يكون معك عند دخولك كندا. ومع ذلك، فإن القانون الجديد الذي بدأ نفاذه في 1 يناير 2004 يتطلب منك أن تعلن أي مبلغ إذا كان 10000 $ أو أكثر بالدولار الكندي. لتجنب هذا الشرط الإبلاغ Ђ "وأن يكون على الجانب الآمن" من الأفضل أن لا تدخل كندا مع أكثر من حوالي 8،000 دولار أمريكي في أي وقت واحد.
على سبيل المثال، لنفترض أنني بحاجة إلى إرسال شخص ما إلى عنوان سري مثل العنوان المذكور أدناه. افترض لدي اثنين من حسابات البريد الإلكتروني، وكذلك يفعل الشخص الآخر. العنوان هو 927 كومة القش الطريق، أونالاسكا، أك 99685. جسب وسحب ما يصل المدينة والدولة. للحصول على أفضل الأمن، كل من رقم الشارع وكذلك الرمز البريدي يمكن أن تكون في رمز بسيط، أرسلت في البريد الإلكتروني الثالث A إلى B أو B إلى A. كوم 48 الفصل 6. لقاء العدو! وذكروا ملصقات "ملصقات الشفاه الشفافة الشفافة" الصادرة عن مجلس الحرب، والتي صدرت خلال الحرب العالمية الثانية، الأميركيين بمخاطر الكشف عن الكثير من المعلومات للعدو.
لإخفاء حقيقة أن لديك حتى هذه الحسابات المصرفية، فإن الخطوة الرئيسية هي أن يكون لهم يأتون إلى صندوق بريد مكتب حيث فقط لديك مفتاح. والأفضل من ذلك هو إرسال جميع البيانات إلى عنوان شبح، مثل العنوان في ألاسكا، الذي تمت مناقشته في الفصل 7. وفي هذه الحالة، تتلقى بياناتك داخل مغلف آخر فقط مع اسم وعنوان المرسل في الزاوية اليسرى العليا ، بدلا من اسم البنك وعنوانه. خطر ترك بعض الكتب في نظرة واضحة بمجرد استخدام المعلومات في هذا الكتاب، إما إخفاء ذلك جيدا، تمريره، أو التخلص منه.

قراءة الأسواق.
رؤى من الأدب المالي.
الأربعاء، 4 نوفمبر / تشرين الثاني 2009.
ستانلي كرول على استراتيجية التداول الآجلة.
3 تعليقات:
التنين و الثيران التي كتبها ستانلي كرول.
الشيء الأول الذي أعجبني هو كم شعرت تنبيهات كرول كما ذكرني بجيسي ليفرمور كيفية التداول في الأسهم.
كنت أعرف على وجه اليقين أن هذا سيكون شيئا خاصا لأن ستانلي لم تحاول جعل كتاب مدرسي أو لديك شخص آخر يكتب له. على عكس العديد من الكتب المكتوبة لا أحد على وجه الخصوص، كرول يفترض القراء يعرفون كيفية قراءة الرسوم البيانية وكان لديه بعض الخبرة المضاربة. هذا الكتاب هو الداخلي كرول. التنين المكملات التذكير.
لم يكتب للثناء على السوق أو تحية لتجاربه مع التحليل الفني. التنينات تغطي جوهر المضاربة سواء كانت الأوراق المالية التي تتطلب أكبر هامش المخاطر مثل الأسهم، والحد الأدنى هوامش مثل العقود الآجلة، أو عمليا لا هوامش على الإطلاق مثل ينتشر التقويم.
ومن الواضح أن كرول خدع مع أساسيات. حصل على أكثر من ذلك. ثم قد ذهب قليلا إلى حد بعيد مع التحليل الفني. ولكن من الواضح أنه شحذ على مساهمته الحقيقية في التداول مع التنين. ستانلي أحسب بدقة. كان عليه أن يعتمد على أي شيء آخر غير صن تسو لسحب كل ذلك مع القليل من المساعدة من الحجل. وينبغي أن يكون التجار أكثر اهتماما بعملية مربحة عموما من اللحاق قمم وقيعان. أغلى الخسائر التي تحقق النجاح، هو فقدان الثقة.
التنين هو الضوء على ليفرمور التاجر، الثقيلة على الشمس تزو الفيلسوف. ليس من الغريب أن العديد من الناس يشرحون على فلسفة الحياة نفسها تقترب من نهايتها. هل تفترض أن هذا القبول يسبق الموت؟
تسديدة طويلة يدفع أفضل، ولكن المفضل هو الطريق للمراهنة. افتراض أن كل التجارة مع الاتجاه ستكون كبيرة. يمكنك الحفاظ على إمكاناتك للربح عند الاحتفاظ، وبناء المواقف، وبيع الخاسرين الخاص بك. شراء القوة وضعف البيع ينطبق على إدارة المحافظ، من خلال اختيار الأسواق إلى الاختلافات الزمنية بين العقود. اشتر ما يبيع أو يبيع أو حتى يختفي ما يحدث.
بارابوليك & # 8211؛ الهرم والوقف.
ماكد & # 8211؛ تأكيد الاتجاه.
بولينجر باندز & # 8211؛ التقلب.
ويوحي كرول بأن أنظمة كروس المتوسطة المتوسطة، جنبا إلى جنب مع ميل المتوسط ​​المتحرك جيدة بما فيه الكفاية لتأكيد الاتجاه. ستانلي يعزز الموضوع الذي جعلت تم تدريسها من قبل جو روس في ممتاز & كوت؛ ترادينغ سبريدز، & كوت؛ أند ويلس وايلدر إن & كوت؛ نيو كونسيبتس، & كوت؛ بواسطة جيك برنشتاين ربما في & كوت؛ الموسمية، & كوت؛ ونشر المعلم جيري توبك من & كوت؛ مور ريزارتش. & كوت؛ لا يهم ما الدراسات الفنية التي تستخدمها، طالما كنت مرتاحا واستخدامها انتظام.
الحد من المخاطر & # 8211؛ ٪ من هامش الصرف.
تجنب زيادة التحميل & # 8211؛ أو متقلبة أو كبيرة جدا بالنسبة لرأس المال.
قطع خسائرك & # 8211؛ تقدم توقف الخاص بك.
الجزء الأكثر صعوبة من تطوير اتجاه النظام التالي هو صقل توقف الخاص بك. إن استخدام نسبة من هوامش الصرف لديه ميزة من حيث ارتباطه بالتقلب والمخاطر وإمكانات الربح لكل سوق. استراتيجية أخرى هي لدفع توقف الخاص بك بعد كل أسبوع. لديك لتطوير طريقة لإعادة دخول المراكز المفقودة وكذلك بناء موقفكم في سوق تتجه.
في مطلع الثمانينيات قال لي ستانلي أنه لم يتاجر على وجه التحديد ينتشر، ولكن في بعض الأحيان أنها تظهر لصالح ميزة تتطلب هوامش أقل. ويلاحظ كرول أن مزايا سبريدز تشمل أرباحا أعلى. هنا يعرض كرول الرسوم البيانية انتشار من منتصف الثمانينات ولها فصل كامل على ينتشر في التنين. ويقترح كرول التجار مشاهدة الاختلافات انتشار كمؤشر دقيق لإدارة المناصب.
ستانلي لا يذكر السوق على أوامر انتشار وثيقة (موك)، ويفضل بدلا من ذلك إلى الساق داخل وخارج. لكنه لا يقترح إعطاء الوسيط الخاص بك أمر الانتشار. ستانلي تفاصيل الأسباب الثلاثة التي قد ترغب في وضع انتشار، التبديل، أو سترادلز النظام.
الانتقال إلى الأمام (التمديد)
نشر موقف خاسر.
تكتيكات كرول لا تزال على حالها تقريبا كما كان تسويقها قبل عقد من الزمان مع ويلز وايلدر. يمكنك أن ترى هذا في الفائزين له على المدى الطويل، على المدى القصير الخاسرين الفلسفة.
ويأخذ كرول خطوة كبيرة في الدخول إلى مواقف الاتجاه، ويحاول البقاء معهم لأطول فترة ممكنة. التنويع مع إضافة مؤشرات الأسهم الصينية. إشارات الدخول القائمة على السعر، لم يعد الأمثل. لا التحيز الجانب الطويل. إيقاف وضع الإعلان الذي يتيح الوقت & أمب؛ مساحة للحرف طويلة الأجل لتطوير. قد يحصل كرول في وقت متأخر على إشارة الدخول التي تظهر خسارة، ولكن عندما يحصل توقفت قبل الأوان أنه سيعود الحق على متن يوم أو يومين في وقت لاحق، عندما استؤنف الاتجاه.
شكرا جزيلا للتعليقات على كرول التنين و الثيران. لم أقرأ الكتاب، لذا كانت ملاحظاتك مفيدة جدا.

كرول على استراتيجية التداول الآجلة من قبل ستانلي كرول.
كرول على استراتيجية التداول الآجلة من قبل ستانلي كرول.
الإنجليزية | 1987 | إيسبن: 1556230338 | 300 صفحة | بدف | 8،6 مب.
* كيفية تطوير استراتيجية ناجحة.
* ماذا تفعل عندما التحليل التقني والأساسي تتباعد.
* إنشاء واستخدام نظام التداول.
* كيف تلعب الأسواق جانبية.
* تحديد واللعب الاتجاه.
* نهج فعالة للانضباط الذاتي.
* لماذا لا توجد أسواق سيئة.
0 تعليق.
الانضمام إلى المحادثة!
لإضافة تعليق.
منذ 4 ساعات أندرويد بيد أبس كولكتيون V1 (01.2018)
ما هي النسبة المئوية للمستخدمين الذين عطلوا المحتوى الإباحية @ سانيت.
المزيد من صوتيات وترجمات في الأفلام مكف.
[طلب تعليمي] إيلتس الفرقة 7+ دورة الإعدادية كاملة.
كيف تصبح رافع.
مبادئ العقارات A نهج القيمة - لينغ، آرتشر.

تحميل استراتيجية التداول كرول على العقود الآجلة من قبل ستانلي كرول بدف.
بواسطة ستانلي كرول.
تاجر الأسطورية يخزن له والدهاء الصناعة معك خلال هذا الكتاب الإلكتروني الجديد الثاقبة ورائعة. هو مثل تناول العشاء مع تاجر المخضرم وجود له نسبة له الحدث والمعلومات معك. واحدة من القضايا التي تم تناولها وذكرها:
- قيمة إجراء يمكن تحقيقه وإدارة الأموال السليمة.
- معرفة كيفية تعزيز استراتيجية مربحة.
- تطوير واستخدام نظام البيع والشراء.
- البت في وشراء وبيع هذا الاتجاه.
- طرق قوية للسيطرة على النفس.
قراءة على الانترنت أو تحميل كرول على العقود الآجلة استراتيجية التداول بدف.
أفضل الكتب الاستثمار.
ولا يرغب المصدر المشترك للمستثمرين في الإيرادات في التباطؤ في المناقشات التقنية لمعدلات الفائدة والوقت. لذلك كل ما يقرب من السندات و بوند المال المتبادل تزودهم ما يريدون بكفا غير معقدة ولكن كامل العلاج من السندات والمال السندات. إلى جانب تفاصيل السندات حتى الآن، ويشمل هذا التعديل المنقح بالإضافة إلى ذلك النسيج الجديد على: * بوند المال المتبادل * السندات البلدية الخالية من الضرائب * السندات في الخارج والسندات المال.
يبوك من خلال كوي، كيفن.
موارد إضافية لاستراتيجية التداول في كرول على العقود الآجلة.
وبحكم هذه الحقيقة نفسها، فإن قلة من يقرأون هذه الوثيقة سيكونون ناجحين في تداول قواعد السلاحف التجارية. مرة أخرى؛ وهذا ليس لأن قواعد donnЂ ™ ر العمل. فذلك لأن القارئ ببساطة فاز Ђ ™ t لديها الثقة لمتابعة لهم. من الصعب جدا اتباع قواعد السلحفاة لأنها تعتمد على التقاط اتجاهات كبيرة نسبيا نادرة. ونتيجة لذلك، يمكن أن تمر عدة أشهر بين الفترات الفائزة؛ في بعض الأحيان حتى سنة أو سنتين. خلال هذه الفترات من السهل التوصل إلى أسباب للشك في النظام، ووقف اتباع القواعد: ماذا لو لم تعمل القواعد بعد الآن؟
فذلك لأن القارئ ببساطة فاز Ђ ™ t لديها الثقة لمتابعة لهم. من الصعب جدا اتباع قواعد السلحفاة لأنها تعتمد على التقاط اتجاهات كبيرة نسبيا نادرة. ونتيجة لذلك، يمكن أن تمر عدة أشهر بين الفترات الفائزة؛ في بعض الأحيان حتى سنة أو سنتين. خلال هذه الفترات من السهل التوصل إلى أسباب للشك في النظام، ووقف اتباع القواعد: ماذا لو لم تعمل القواعد بعد الآن؟ ماذا لو تغيرت الأسواق؟ ماذا لو كان هناك شيء مهم مفقود من القواعد؟
وعلى العكس من ذلك، تأتي أكبر الصفقات الفائزة إلى الجانب القصير من أضعف الأسواق ضمن مجموعة مترابطة. كما السلاحف، استخدمنا تدابير مختلفة لتحديد القوة والضعف. وكانت الطريقة الأبسط والأكثر شيوعا هي النظر ببساطة في الرسوم البيانية ومعرفة أي واحد ЂњЂњedЂќЂќЂќЂќЂќЂќ (((((or or or or or or or or or or ((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((( وسيحدد البعض كم من السعر الذي تقدمت به الشركة منذ اندلاعها، وشراء السوق التي تحركت أكثر من غيرها (من حيث N). أما الآخرون فسوف يطرحون السعر قبل 3 أشهر من السعر الحالي ثم يقسمون الرقم N الحالي للتطبيع عبر الأسواق.

No comments:

Post a Comment