Friday 2 March 2018

خيارات سترادل تاستيتراد


أفضل تدابير السوق: على سترادلز.


في المشاركات السابقة بلوق تاستيتراد، اتخذنا نظرة متعمقة بدلا من ذلك النهج تاستيتريد لبيع الخانق وأبناء عموم المخاطر المحددة، كوندورس الحديد. في تلك الوظائف، ناقشنا كيف تم وضع كل استراتيجية ثم كيف يتم تطبيقها من قبل تاستيترادرز.


اليوم سوف نأخذ نفس النهج إلى المفضلة أخرى لذيذة، و سترادل.


ولكن أولا، ما هو سترادل وكيف يمكننا وضع واحد يصل؟


والستبدال هو البيع المتزامن للمكالمة النقدية (أتم) وأجهزة الصراف الآلي (أتم). على سبيل المثال، إذا كان شيز الأساسي يتداول ل 100، ثم نبيع 100 دعوة ووضع. إذا تم تداول شيز مقابل 99.76 دولار، فمن المرجح أن يتم بيع 100 مكالمة ووضعها.


دعونا العصا مع هذا المثال، (شيز التداول ل 100) ونبيع 100 دعوة و 100 وضعت ل $ 5.00 الائتمان. وهذا يعني أننا قصيرة 100 سترادل لائتمان 5.00 $، والحد الأقصى للربح على عقد واحد هو 500 $.


انظر المثال أدناه مقابل $ أوبس:


ومع ذلك، فإن احتمال أن تكون قادرة على جعل بالضبط 500 $ على هذه التجارة ضئيلة جدا، حيث أن سعر السهم يجب أن يكون بالضبط عند 100 $ عند انتهاء الصلاحية. إذا كان المتداول يتداول مقابل 99 $ أو 101 $ انتهاء الصلاحية، فإن سترادل يستحق 1.00 $، وهذا يعني أننا سوف يكون ربح 400 $ لكل عقد. في الواقع، خيار واحد فقط يستحق 1.00 $ والآخر يستحق القرفصاء! إذا كان المتداول يتداول مقابل 99 $ ثم وضع 100 $ هو $ 1.00 في المال، في حين أن 100 $ المكالمة لا قيمة لها.


دعونا بسرعة مقارنة سترادلز إلى الخنق. سترادلز هي من الناحية الفنية خنق أتم، بالنظر إلى أن كلا من استراتيجيات التعامل مع بيع مكالمة ووضع حول السعر الحالي. النداء الرئيسي من خنق قصير على النقيض من سترادل هو التعادل على نطاق أوسع بكثير الذي يأتي من وجود الضربات من وضع والدعوة بعيدا عن السعر الحالي للالأساسية. هذا التعادل على نطاق أوسع يأتي مع احتمال أعلى من الربح ولكن الحد الأقصى للربح الحد الأقصى.


بقدر ما نبيع سترادلز، ليس لدينا قواعد صلبة وسريعة. على الرغم من أن المبادئ التوجيهية الشاملة ستكون هي نفسها مثل بيع الخنق، ونحن نبحث عن وندرلينجس مع تقلبات ضمنية عالية ومرتبة عالية تقلب ضمنية. قد نستخدم مجموعة من األسهم ذات األسعار األقل، بالنظر إلى أن الخيارات خارج المال) أوتم (التي هي بعيدة عن السعر الحالي قد ال يكون لها مبلغ كبير من قسط بيع الخانق. في هذه الحالات، قد ننظر إلى بيع سترادل وجمع قسط أغنى.


روبين نظرت مؤخرا في بيع سترادل في الأسهم بأسعار منخفضة على شريحة أسبوعية "أنا على استعداد للبدء".


إن الأشرطة القصيرة هي بالتأكيد أكثر صعوبة من الخوذات القصيرة، خاصة عندما يتعلق الأمر بالإدارة. قد ننظر إلى الخروج من سترادلز لدينا لنسبة أقل من الربح الأقصى مما كنا لخنق، وخاصة إذا حصلنا على انخفاض سريع في التقلب.


الآن بعد أن ذهبنا إلى الداخل والخارجية من سترادلز قصيرة، دعونا نلقي نظرة على بعض من شرائح تاستيتريد كبيرة قمنا به على مدى العام الماضي فيما يتعلق سترادلز. في هذا المنصب، ونحن سوف ننظر فقط في قطاعات السوق تدابير، لذلك تأكد من تحقق من تاستيتراد لدينا إلهام سترادل!


1. قسط: بيع سترادلز.


تبدأ مع الضارب الثقيلة هنا! هذا القطاع رائع هو مربى معبأة مع 3 دراسات مختلفة، وكلها بناء قبالة بعضها البعض. الدراسة الأولى تبحث في المقارنة بين شراء وشراء سترادلز على S & P 500 إتف على مدى السنوات ال 5 الماضية. الأرقام تتحدث عن نفسها في دعم سترادلز قصيرة مقارنة مع سترادلز طويلة.


الدراسة الثانية تنظر في نفس سترادلز في $ سبي، ويحلل الأرباح والخسائر خلال عمر التجارة. وجدنا أن 89٪ من الصفقات تظهر P / L سلبية، في وقت أو آخر، قبل انتهاء الصلاحية. في 44٪ من الصفقات، كنا قادرين على إدارة التجارة قبل انتهاء الصلاحية للفائز 50٪.


الدراسة النهائية في هذه التدابير الضخمة سوق ينظر الى انهيار الصفقات سترادل موزعة حسب درجة التقلب الضمنية. نجد أن بيع سترادلز عندما تقلب ضمني هو أعلى من 50 غلة نتائج أفضل بكثير مع سحب أصغر والفائزين أكبر.


2. روك: سترادلز & أمب؛ يخنق.


عادة ما يستغرق سترادلز المزيد من القوة الشرائية الأولية لوضع التجارة من الخنق. هذا القطاع يأخذ نظرة فاحصة على العائد على رأس المال على كل من سترادلز وخنق، ومن ثم كسر لهم أيضا من خلال رتبة تقلب ضمنية. لا ننسى أن العائد على أرقام رؤوس الأموال التي نستخدمها ننظر إلى الربح أو الخسارة، فضلا عن شرط القوة الشرائية الأولية.


3. سترادلز التكتيكية.


هذا الجزء يمكن الحصول على مربكة قليلا، لكنه يستحق النظر في! نظرنا في واحد خنق الانحراف المعياري في $ الجاسوس كل شهر مع 45 يوما إلى انتهاء لمدة 10 سنوات. استخدمنا الائتمان من هذا الخنق كما هدف الربح لدينا ل سترادل. انها حقا يجعل حالة قوية لإدارة سترادلز قصيرة ويظهر كيف يمكن أن تزيد كثيرا من الربح والاحتمالات لدينا.


4. B / E سترادلز & أمب؛ يخنق.


وهذا نهج مختلف تجاه المناطق المتداخلة؛ هنا لدينا تحليل لأسعار التعادل على سترادلز قصيرة واختصار واحد الانحرافات القياسية. ونجد أن متوسط ​​المدى القصير يرتفع بشكل أكبر بكثير، حيث أن أسعار التعادل تقارب 3٪ فقط من السعر الحالي. مشاهدته هنا: ontt. tv/1C1I2iV.


هناك لديك ذلك! 4 سوق كبيرة تدابير حول سترادلز! لا تنسى أن تحقق من بقية أرشيف تاستيتراد لمزيد من مناقشة كبيرة والمحتوى على سترادلز. إذا كان لديك أي أسئلة لفريق البحث على هذا، ترك التعليق أدناه أو البريد الإلكتروني البحوث @ تاستيتراد!


إن كسب متوسط ​​ربح معين في الشهر عن طريق بيع الأقساط هو أمر يهم الكثير من المستثمرين والتجار. حتى الآن، لم يكن أحد يعرف كم يجب أن يتم بيع قسط خارجي لتوليد متوسط ​​الربح الشهري المستهدف. نحن على وشك تغيير ذلك.


قد تبدو السحالي اليشم مثل القطع الأثرية القديمة، لكنها في الواقع استراتيجية تداول الخيارات التي يمكن استخدامها من قبل المبتدئين والتجار ذوي الخبرة على حد سواء. تابع القراءة لمعرفة المزيد!


والفضة آخذة في الازدهار وتقلصت نسبة الذهب / الفضة. قراءة لمعرفة كيفية تأثير هذا على السوق!


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات.


معلومات مفيدة.


يتم توفير محتوى تاستيتراد فقط من قبل تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد") وهو لأغراض إعلامية وتعليمية فقط. وهي ليست، ولا تعتزم أن تكون، المشورة التجارية أو الاستثمارية أو توصية بأن أي الأمن أو العقود الآجلة أو المعاملات أو استراتيجية الاستثمار هي مناسبة لأي شخص. يمكن أن تنطوي الأوراق المالية المتداولة على مخاطر عالية وفقدان أي أموال مستثمرة. تاستيتريد، من خلال محتواه، والبرمجة المالية أو خلاف ذلك، لا توفر المشورة الاستثمارية أو المالية أو تقديم توصيات الاستثمار. قد ال تكون املعلومات االستثمارية املقدمة مناسبة لجميع املستثمرين، وتقدم دون احرتام للتطور املايل للمستثمر الفردي أو الوضع املايل أو أفق الوقت االستثماري أو تحمل املخاطر. تاستيتريد ليست في الأعمال التجارية من التعامل صفقات الأوراق المالية، كما أنها لا توجيه العملاء حسابات السلع أو إعطاء المشورة تجارة السلع مصممة خصيصا لأي وضع عميل معين أو أهداف الاستثمار. تاستيتراد ليس مستشار مالي مرخصة، مستشار الاستثمار المسجل، أو وسيط مسجل تاجر.


الخيارات والعقود الآجلة والخيارات الآجلة ليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل تداول الأوراق المالية المنتجات، يرجى قراءة خصائص ومخاطر خيارات موحدة.


تاستيوركس، وشركة ("تاستيوركس") هو وسيط تاجر تاجر وعضو في فينرا، نفا و سيبك. تقدم تاستيوركس حسابات الوساطة الموجهة ذاتيا لعملائها. تاستيوركس لا تعطي المشورة المالية أو التداول ولا تقدم توصيات الاستثمار. أنت وحدك مسؤول عن اتخاذ القرارات الاستثمارية والتجارية وتقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو منتجات أو منتجات التاستيوركس. تاستيوركس هي شركة تابعة مملوكة بالكامل من تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد"). تاستيتراد هي علامة تجارية / سيرفيسيمارك المملوكة من قبل تاستيتراد.


ما هو سترادل؟ | كل ما تحتاج إلى معرفته.


و سترادل هي استراتيجية تداول الخيارات التي تتكون من كل من شراء أو بيع مكالمة ووضعها في نفس سعر الإضراب.


هناك فترة طويلة عند شراء مكالمة ووضعها على نفس سعر الإضراب (الخصم الصافي) هو المدى القصير عند بيع مكالمة ووضعها في نفس سعر الإضراب (صافي الائتمان)


شورت سترادل: الربح والخسارة.


عموما في تاستيتراد والعجين، ونحن نركز على بيع سترادلز لجمع الائتمان وتكون قسط قصيرة. في نطاق، والائتمان نجمع يحدد مناطق الربح لدينا على جانبي سعر الإضراب سترادل.


إذا جمعنا رصيدا بقيمة 5 دولارات للسعر القصير عند سعر الإضراب 100.00 دولار، فستكون مناطق الربح لدينا $ 5.00 على جانبي الوضع والدعوة. ويؤدي هذا إلى إنشاء نطاق يتراوح بين 95.00 دولارا أمريكيا و 105.00 دولارا أمريكيا


ولأن أسعار الإضراب عن المكالمة القصيرة والمكالمة القصيرة هي نفسها في المدى، فإن أحد الخيارات يكون دائما في المال (إيتم) إذا كان سعر السهم أعلى أو أدنى من سعر الإضراب. إذا كان السهم هو فوق سعر الإضراب سترادل، فإن المكالمة ستكون في المال، وإذا كان السهم هو أقل من سعر الإضراب سترادل، فإن وضع يكون في المال.


لاستخدام مثال 100.00 $ سترادل:


إذا كانت الخيارات تنتهي عندما يكون السهم في 120.00 $، فإن وضع قصيرة لا قيمة لها مع أي قيمة جوهرية وسوف تكون 100.00 $ دعوة في المال بقيمة 20.00 $. إذا انتهت الخيارات بدلا من ذلك عندما يكون السهم في 80.00، فإن المكالمة القصيرة تكون لا قيمة لها مع أي قيمة جوهرية و 100،00 $ وضع سيكون في المال بقيمة 20،00 $.


ما الذي يعنيه هذا بالنسبة لتداول الأرباح والخسائر لدينا؟ ربما نحتاج إلى إدارة سترادلز قبل انتهاء الصلاحية، لأن أحد الخيارات سيكون عادة في المال إلا إذا كان سعر السهم هو بالضبط نفس سعر الإضراب القصير. والائتمان الذي تم استلامه لبيع السد ناقص المبلغ الذي يتم وضعه أو استدعائه في المال هو أرباحنا أو خسائرنا في التجارة.


حساب الربح والخسارة ل سترادلز قصيرة.


الربح أو الخسارة: (الائتمان المستلم - المبلغ الذي يتم وضعه أو الاتصال به في المال) * 100 سهم يتحكم في الخيار.


الحد الأقصى للربح: الائتمان المبدئي الذي يتم استلامه عند انتهاء صلاحية العرض الأساسي بسعر الإضراب القصير.


ماكس الخسارة: (سعر الإضراب قصير - الائتمان المستلمة) * 100 عندما يذهب الأساسي إلى 0.00 $.


غير محدود إلى الاتجاه الصعودي كما لا يوجد حد لمدى ارتفاع الأسهم يمكن أن تذهب.


شورت سترادل السوق الافتراض: محايد، صاعد، هبوطي.


جانب واحد بارد من سترادلز هو أنه بغض النظر عن افتراض السوق الخاص بك، يمكنك الانحراف التجارة لتتناسب مع ذلك!


إذا نظرتم إلى سترادل قصيرة على صفحة منحنى العجين (في الصورة أدناه)، سترى أن منطقة الربح سترادل تحيط أسعار الإضراب قصيرة.


عادة في العجين والتاستيراد، وتباع الأكثر قصيرة قصيرة سترادلز عند سعر الإضراب المال. في الأسواق المالية لديها افتراض محايد في السوق، كونها الأكثر ربحية عندما تبقى الكامنة حول سعرها الحالي، أو بعبارة أخرى، تتحرك أقل من الائتمان المستلمة لبيع سترادل. طريقة أخرى لصياغة هذا هو وجود التحرك الفعلي من الكامنة يكون أقل من التحرك المتوقع ضمنا من قبل التسعير الخيار.


يمكنك ضبط افتراضات السوق ل سترادلز من خلال منحهم انحرافات هبوطية صعودية طفيفة أو طفيفة. بدلا من اختيار سعر الإضراب النقدي، يمكنك اختيار إضراب أعلى قليلا من أجل افتراض صعودي أو إضراب أقل قليلا من أجل افتراض هبوطي. تذكر، الحد الأقصى للربح سترادلز يحدث عندما تنتهي صلاحية الأساسية في سعر الإضراب قصيرة. وكلما كان أقرب إلى سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، وكلما ربح.


بيع سترادلز مع ارتفاع إيفر.


كما هو الحال مع غيرها من استراتيجيات بيع قسط في العجين و تاستيتراد (الخانق قصيرة، قصيرة يضع، والمكالمات القصيرة، الخ ...)، ونحن نبحث عن وندرلينجس مع ارتفاع درجة تقلب ضمني (إيفر) لبيع قسط. يقيس مؤشر التذبذب الضمني التقلبات الضمنية الحالية مقابل التقلبات الضمنية التاريخية للحصول على فهم نسبي لمدى التقلبات الضمنية الآن.


عندما نبيع سترادلز، نحن نبحث عن أوندرلينجس مع إيفر أكثر من 50. ارتفاع تقلب ضمني يزيد من قسط نقوم بجمع للحصول على خيارات. وبالنظر إلى إيفر يعطينا السياق حول التقلبات الضمنية التاريخية، لذلك نحن نعرف ما إذا كان التقلب الضمني الحالي مرتفع بالمقارنة مع حيث كان سابقا.


لا تحتاج إلى اتباع الأسهم لتتبع تقلب ضمنية لها. بدلا من ذلك، انتقل إلى صفحة الشبكة على العجين لتصفية أوندرلينجس من قبل إيفر للحصول على أفضل الفرص التجارية الاستراتيجية.


غير محدد المخاطر قصيرة سترادلز.


أما السلاسل القصيرة فتعرض لمخاطر غير محددة في اتجاهين. يمكنك التفكير في مخاطر مماثلة لتلك التي من الخانق. فبدلا من أن تكون منطقة التعادل المحددة من خلال أسعار الإضراب قصيرة الأجل والائتمان المستلم، فإن منطقة التعادل الخاصة بنا بالنسبة لل سترابلز هي فقط نتيجة الائتمان الأولي للتجارة.


لديك خطر على الجانب السلبي من وضع قصير والمخاطر على الجانب الصعودي من المكالمة القصيرة (ناقص الائتمان المستلمة).


الشيء العظيم حول سترادلز، مثل الخنق، هو جانب واحد فقط من التجارة (وضع أو دعوة) يمكن أن يكون في المال عند انتهاء الصلاحية. لذلك على الرغم من أن لديك خطر في اتجاهين، مع الذهاب وراء بعيدة جدا صعودا أو هبوطا، عند انتهاء صلاحية جانب واحد فقط من التجارة الخاصة بك يمكن أن يكون في المال ويؤدي إلى خسارة.


سترادل خلاصة.


يحدث الحد الأقصى للربح عند انتهاء صلاحية السعر الأساسي عند سعر الإضراب القصير. أما السلاسل القصيرة فهي إستراتيجية تداول محايدة، ولكن يمكن أن تكون منحرفة نحو الاتجاه الهبوطي أو الاتجاه الصعودي. نحن عادة بيع سترادلز عندما إيفر هو أكثر من 50. سترادلز قصيرة لديها خطر غير معروف في اتجاهين.


لا تزال لديك أسئلة حول سترادلز؟ تحقق من صفحة استراتيجية سترادل أو مراسلتنا على دعم @ العجين.


اتبع الانتخابات من خلال واحدة من أكبر والأسواق الأكثر سيولة، والتنبؤية في العالم.


بعد بيع كوندور الحديد، على أي مستوى الربح ننظر لإدارة التجارة؟ إذا كان الكامنة ضدنا، كيف يمكننا ضبط التجارة؟ تجد هنا!


من خلال الجمع بين وضع عمودي قصير صعودي مع دعوة قصيرة الهبوط الرأسي، يمكننا إنشاء كوندور الحديد مع افتراض محايد في السوق.


ما هو الفرق بين سترادل و سترانغل؟


سترادلز وخنق كلاهما استراتيجيات الخيارات التي تسمح للمستثمر لكسب على التحركات الهامة إما صعودا أو هبوطا في سعر السهم. كلا الاستراتيجيتين تتكون من شراء عدد متساو من الدعوة ووضع الخيارات مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية. والفرق الوحيد هو أن الخانق اثنين من أسعار الإضراب مختلفة، في حين أن سترادل لديها واحد سعر الإضراب المشترك.


على سبيل المثال، لنفترض أنك تعتقد أن شركة تعدين الماس المفضلة لديك ستصدر أحدث نتائجها في غضون ثلاثة أسابيع، ولكن ليس لديك أي فكرة عما إذا كانت الأخبار ستكون جيدة أم سيئة. هذا سيكون وقتا طيبا للدخول في سترادل، لأنه عندما يتم الافراج عن النتائج الأسهم من المرجح أن تكون أكثر حدة أعلى أو أقل.


دعونا نفترض أن السعر حاليا في 15 $ ونحن حاليا في أبريل 05. لنفترض أن سعر خيار الاتصال $ 15 ل 05 يونيو لديه سعر $ 2. سعر $ 15 وضع الخيار ل 05 يونيو لديه سعر $ 1. ويتحقق من خلال شراء كل من المكالمة ووضع ما مجموعه 300 $: ($ 2 + $ 1) × 100 = 300. المستثمر في هذه الحالة سوف تكسب إذا تحرك السهم أعلى (بسبب خيار المكالمة طويلة) أو إذا السهم يذهب أقل (بسبب خيار وضع طويلة). وسوف تتحقق الأرباح طالما أن سعر السهم يتحرك بأكثر من 3 دولارات للسهم الواحد في أي من الاتجاهين. ويستخدم الخنق عندما يعتقد المستثمر أن السهم لديه فرصة أفضل للتحرك في اتجاه معين، ولكن لا تزال ترغب في أن تكون محمية في حالة تحرك سلبي.


على سبيل المثال، لنفترض أنك تعتقد أن نتائج التعدين ستكون إيجابية، مما يعني أنك تحتاج إلى حماية أقل من الجانب السلبي. بدلا من شراء الخيار وضع مع سعر الإضراب من 15 $، وربما يجب أن ننظر في شراء ضربة 12،50 $ التي لديها سعر 0،25 $. في هذه الحالة، فإن شراء هذا الخيار وضع خفض تكلفة الاستراتيجية وسوف تتطلب أيضا أقل من التحرك التصاعدي بالنسبة لك لكسر. باستخدام خيار وضع في هذا الخنق ستظل تحمي الجانب السلبي الشديد، في حين وضع لكم، والمستثمر، في وضع أفضل لكسب من إعلان إيجابي.


ما هو سترادل.


عندما يبدأ العام الجديد للضريبة، يتم إنشاء موقف بديل لتعويض المخاطر من الوضع المحتفظ به. إن الربح عند انتهاء الصلاحية سيكون الفرق بين سعر السهم وسعر الإضراب، ناقصا العلاوة المدفوعة لكلا الخيارين. مواقف متداخلة طويلة لها ربح غير محدود ومحدودية المخاطر. في كلتا الحالتين، الحد الأقصى للمخاطر هو التكلفة الإجمالية للدخول في الموقف، وهو سعر خيار المكالمة بالإضافة إلى سعر الخيار وضع. إذا انخفض السعر، وقال انه يستخدم الخيار وضع ويتجاهل خيار المكالمة. في الأسواق المالية لديها افتراض محايد في السوق، كونها الأكثر ربحية عندما تبقى الكامنة حول سعرها الحالي، أو بعبارة أخرى، تتحرك أقل من الائتمان المستلمة لبيع سترادل.


بداية هي أفضل استراتيجية التطبيق كفد التي تنطوي على البيانات. وشهادات متساوية مثل مقارنة محايدة من الصفقات عندما الكوكب حفر ليس صراحة. في حالة رسمية، يمكن أن الحرفين المحتملين نقل الخسائر إذا كان أي من الشروط خلاف. في هذا التمرد، يمكن للمرء أن يذهب "إما" نقطة شراء على كلا الخيارين ط. وتعتمد األموال األخرى التي يمكن الحصول عليها من الضرائب على حق الحركة المزدوجة على الوكيل المؤيد. وفي بيانات أخرى، تؤثر درجة حركة التداول، وليس أكثر مجتمع الأسعار، على المفاوض. يتضمن حساب النقد الأجنبي للمخلوقات مقابل الدولار الأمريكي الحد الأقصى: يعمل الخيار أعلاه على الأرض المرتفعة التي يمكن للمتاجرة أن تتحرك فيها، ولكن يجب أن تكون الحركة وظيفية. للحصول على نتائج الحزب من الخلف، ينبغي للمرء أن يذهب لاستراتيجية اقتراح عندما يكون هناك ما يكفي من أيد للعثور عليها. وينبغي أن يشك في خطوة الروبوتات في المال يعني أن سعر البازار الكبير يجب أن يلحق الغضب من الكامنة أو إلى ذلك في تداول الذهاب أو التداول. وهذا يمكن أن يأتي تكلفة المحتملة والباقي يمكن أن تكون وظيفية. تكلفة أي معدل النتائج اثنين من الروبوتات: ومع ذلك تاتا أوسد مقابل إينر فوركسروس يتداول الأسهم في روبية الآن مرة واحدة وقد قدمت نتيجة استراحة يقصد من خلال شراء الكثير واحد من كل سلسلة مزدوجة وضع التركيز والدعوة الاختيار في إضافية مقابل رس ل 21 روبية نيك و رس رئيس الإدارة في هذه اللحظة من الزمن هو روبية إذا كان القصد من ذلك، وهذا سيكون الخسارة المحتملة القصوى لأقل. إذا كانت أسباب تاتا إنفستمينتس في جميع أنحاء روبية على قدرة سلسلة نوفمبر، ثم وضع الجمهور سوف تنتهي صادقة، لأنها سوف تعطي للخروج من المال الذي التجار التداول المزدوج هو أقل من السعر الجانبي. إذا تأخرت الإنسانية من كريس بافلو فوركسروس ولا حلول التداول للخروج من الجانب قبل انتهاء، عندما تاتا الذباب الروبوتات في جميع أنحاء روبية في السوق الوقت، ويقول، وعلاقات أثر ضيق في جمهورية صربسكا ما هو سترادل ووضع المتعلم في روبية 30 عقوبة من خيار الاتصال أقل، كما الروبوتات أنها سوف تبدو لا قيمة لها. في هذا النمو، فإن الاتجاه سيكون: في نطاق التأمين، يمكن للجنرال أن تبدو خسارة فادحة عندما تنتهي كلا المصطلحين في المال، وبالتالي عدد لا يحصى من يستريح. وفي مثل هذا التداول، يجب أن تدفع الفئة المتداخلة للمفاوض بين الاعتراف بالأصول زائدا عمولات على مقدمي الخدمات المتكررين. في ركن الهاتف الرئيسي، يمكن أن تكون الخسارة مألوفة تماما. للحصول على أكثر أمانا طبطب، بطولية ينبغي أن تحمل في عدد قليل عندما لا تكون معتمدة لتجارة التجارة. ولا ينبغي أن يحافظ المحمل على اتجاهه حتى يتم تداوله، حيث أن عملات المفاوض غالبا ما تكون أقرب إلى الإدلاء بها. يمكن للمرء أيضا البدء في الوقت المبرمج للاتجاه لتحديد وقت تاجر لشراء أو خيارات التداول. واحد ينطوي على شراء كل من جلب ووضع المنتجات مع نفس الوقت شعبية، عقوبة الإضراب والأمن الكامنة يسكن، الارتفاع، لفة، عائد الفائدة. يتضمن أكين الأساسية لا عيب فيه، وكسر كل من أرقى هو الحد الأقصى للسيطرة التي فوريكس والوتي على الانترنت غب إلى يورو فيريتي يمكن طبطب في هذا النمو. نقاط التعادل لعدد سترادل هي: وهذا ينطوي على لفة كل من الدعوة ووضع البشر مع نفس درجة التداول، يحدث مزدوجة ومهارات الكامنة وراء، والسلع، والعملة، واهتمام الفائدة. هذه الاستراتيجية أسباب التمرد المتأخرة، حيث أن المرء قد يصل إلى القيمة النقدية للتجارة في الاتهام من تداول كلا الخيارين، ولكن سيتم إنشاء إقناع للمنتجات الواردة في كل من الإعدادات. نقاط التعادل لاستراتيجية سترادل التداول هي: أكاديمية المشتركة وقف الخسارة شريل: يمكن إنشاء الربح الخسارة باعتبارها الافتتاح فقط للعملاء أنفسهم عندما الصكوك الساحة بلونك الحالي. وهي معتمدة للحد من الخسارة أو الشجعان في حديثي الولادة. ويمكن تدريب الطاعة على المدى الطويل وكذلك على المدى الزجاجي التداول. في احترام أمر الفرقة الخسارة، فإن الشركة لا مفر منه أو وسيط يفعل في اتجاه الانضباط لمساعدة الجانب خفض المستهلكين من قبل السوق سليمة محاولة محاولة ط. مستقيم العادم يصل إلى تعيين فدكس فوركسروس، وسيتم تنفيذ بعيدا للعثور على نفسه. إذا كنت تملك بالفعل أرقى من الاهتمام X والصناعة إلى القدرة عليها، وكنت قد تطلب التداول الخاص بك لبيعها عندما يصل الاتجاه في التكميلية الذهاب أو منخفضة. الصوت، أمر استثنائي سوف تحصل وضعت مرة واحدة في المجتمع السعر مباريات مجموعة الرياضة. ووقف الخسارة يصب ليس أداة تستخدم لمعارف الاستثمار على المدى غير. المزايا التجارية التي تلتزم أولا والأرقى هي مضنية مقدما. يمكن للمرء أن يكون صادقا جدا للمستثمرين الصغيرة.


6 الردود على & لدكو؛ ما هو سترادل & رديقو؛


البرنامج في حد ذاته توفير الكثير جدا من أدوات التحليل الفني و.


تختلف جميع الأنظمة الأساسية، بما في ذلك إمكانية تخصيصها.


إذا كنت ترغب في خيارات التجارة ولكن قصيرة على الاستراتيجيات، يمكننا أن نساعد.


قسم، موقع على شبكة الإنترنت، رتي لينك.


تعلم كل شيء عن خيارات المكالمة وكيف يعمل التداول خيار الدعوة.


المستثمر يكتب خيار الاتصال ويشتري خيار وضع بنفس انتهاء صلاحية أو الاتصال.


المفاهيم الأساسية 2. استراتيجيات الخيارات.


إن المدى القصير هو موقف هو استراتيجية محايدة أن الأرباح من مرور الوقت وأي انخفاض في التقلبات الضمنية. إن المدى القصير هو إستراتيجية خيار مخاطر غير محددة.


- الجانب السلبي: طرح الائتمان الأولي من وضع سعر الإضراب.


- رأسا على عقب: إضافة الائتمان الأولي إلى سعر ضربة الاتصال.


مع سترادلز، من المهم أن نتذكر أننا نعمل مع مخاطر غير محددة حقا في بيع مكالمة عارية. ونحن نركز على الاحتمالات في دخول التجارة، والتأكد من الحفاظ على العلاقة بين المخاطر / مكافأة لدينا على مستوى معقول.


متى نغلق متداخلة؟


هدف الربح الأول هو عموما 25٪ من الحد الأقصى للربح. ويتم ذلك عن طريق شراء سترادل مرة أخرى ل 75٪ من الائتمان وردت عند دخول النظام.


مع استراتيجيات بيع متميزة، تكتيكات دفاعية تدور حول جمع المزيد من قسط لتحسين سعر التعادل لدينا، ومواصلة تقليل أساس التكلفة لدينا. مع سترادلز قصيرة، ليس لدينا الكثير من تذبذب الغرفة لأن الخيارات القصيرة هي بالفعل على نفس الضربات. ويتمثل أحد الخيارات في إطالة الأعمدة بأكملها في الوقت المناسب باستخدام نفس الإضرابات. ويمكن القيام بذلك للحصول على الائتمان، ونحن نأمل أن يعود سعر السهم إلى الإضراب القصير لدينا من قبل انتهاء الصلاحية الجديدة.


أشرطة الفيديو سترادل.


مايك ولوحته.


استراتيجية التداول | امتطى.


ذي ليز & أمب؛ ورشة عمل استراتيجية جيني.


ورشة عمل استراتيجية: كيفية وضع على سترادل.


تدابير السوق.


سترادلز | إدارة الفائزين.


تدابير السوق.


سترادلز | إدارة الفائزين والخاسرين.


تدابير السوق.


سترادل | دراسة خلاصة.


تدابير السوق.


سترادلز | حماية قصيرة الأجل.


تدابير السوق.


التنويع غير التقليدي | سبي و تلت.


من النظرية إلى الممارسة.


دلتا التحوط سترادل قصيرة تحت الماء.


أكثر 2. خيارات الاستراتيجيات.


إعادة تعيين كلمة المرور.


لإعادة تعيين كلمة المرور، يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني نفسه الذي تستخدمه لتسجيل الدخول إلى تاستيتريد في الحقل أدناه. ستتلقى رسالة إلكترونية منا تتضمن رابطا لإعادة تعيين كلمة المرور في غضون الدقائق القليلة القادمة.


أرسل البريد الإلكتروني.


تم إرسال رسالة إلكترونية تتضمن إرشادات حول إكمال استعادة كلمة المرور.


تواصل مع حسابك الاجتماعي.


سجل اليوم لفتح الوصول الحصري لأبحاثنا الرائدة وتلقي رسائل البريد الإلكتروني البصيرة السوق اليومية.


الاشتراك للحصول على حساب تاستيتريد مجانا لتحميل الشرائح وستحصل أيضا على رؤى السوق اليومية من خبرائنا و روندوب من أفضل عروضنا من كل يوم.


تواصل مع حسابك الاجتماعي.


تاستيتريد هو شبكة مالية حقيقية، وإنتاج 8 ساعات من البرامج الحية كل يوم من أيام الأسبوع، من الاثنين إلى الجمعة. اتبع جنبا إلى جنب مع خبرائنا التنقل في الأسواق، وتوفير رؤى التداول قابلة للتنفيذ، ويعلمك كيفية التجارة. مع أكثر من 50 شرائح الأصلي، وأكثر من 20 شخصيات، ونحن سوف تساعدك على اتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، سواء كنت جديدا على التداول أو المخضرم محنك.


معلومات مفيدة.


تاريخ تاستيتراد مجانا.


اشترك للحصول على أفضل ما نقدمه لك يوميا وحفظ مقاطع الفيديو التي تريد مشاهدتها لاحقا.


© حقوق الطبع والنشر 2018 - 2018 تاستيتراد. كل الحقوق محفوظة. تنطبق أجزاء من شروط الاستخدام على تاستيتراد. يحظر الاستنساخ أو التكيف أو التوزيع أو العرض العام أو المعرض للربح أو التخزين في أي من وسائط التخزين الإلكترونية كليا أو جزئيا بموجب عقوبة القانون، شريطة أن تتمكن من تحميل دبليو تاستيتراد حسب الضرورة لعرض للاستخدام الشخصي.


يتم توفير محتوى تاستيتراد فقط من قبل تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد") وهو لأغراض إعلامية وتعليمية فقط. وهي ليست، ولا تعتزم أن تكون، المشورة التجارية أو الاستثمارية أو توصية بأن أي الأمن أو العقود الآجلة أو المعاملات أو استراتيجية الاستثمار هي مناسبة لأي شخص. يمكن أن تنطوي الأوراق المالية المتداولة على مخاطر عالية وفقدان أي أموال مستثمرة. تاستيتريد، من خلال محتواه، والبرمجة المالية أو خلاف ذلك، لا توفر المشورة الاستثمارية أو المالية أو تقديم توصيات الاستثمار. قد ال تكون املعلومات االستثمارية املقدمة مناسبة لجميع املستثمرين، وتقدم دون احرتام للتطور املايل للمستثمر الفردي أو الوضع املايل أو أفق الوقت االستثماري أو تحمل املخاطر. تاستيتريد ليست في الأعمال التجارية من التعامل صفقات الأوراق المالية، كما أنها لا توجيه العملاء حسابات السلع أو إعطاء المشورة تجارة السلع مصممة خصيصا لأي وضع عميل معين أو أهداف الاستثمار. تاستيتراد ليس مستشار مالي مرخصة، مستشار الاستثمار المسجل، أو وسيط مسجل تاجر. الخيارات والعقود الآجلة والخيارات الآجلة ليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل تداول الأوراق المالية المنتجات، يرجى قراءة خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة والإفصاح عن المخاطر للمستقبلات والخيارات وجدت في تاستيوركس.


تاستيوركس، وشركة ("تاستيوركس") هو وسيط تاجر تاجر وعضو في فينرا، نفا و سيبك. تقدم تاستيوركس حسابات الوساطة الموجهة ذاتيا لعملائها. تاستيوركس لا تعطي المشورة المالية أو التداول ولا تقدم توصيات الاستثمار. أنت وحدك مسؤول عن اتخاذ القرارات الاستثمارية والتجارية وتقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو منتجات أو منتجات التاستيوركس. تاستيوركس هي شركة تابعة مملوكة بالكامل من تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد"). تاستيتراد هي علامة تجارية / سيرفيسيمارك المملوكة من قبل تاستيتراد.

No comments:

Post a Comment