Saturday 17 March 2018

مؤشر ف الفوركس


الموضوع: ف إنديكاتور.


أدوات الموضوع.


البحث في الموضوع.


مؤشر ف.


ضوابط النشر.


لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.


متاحة كود هتمل معطلة قوانين المنتدى -


تنصل.


2005-2017 & كوبي؛ فكسوبين جميع الحقوق محفوظة. العلامات التجارية المختلفة التي عقدت من قبل أصحابها.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في سوق الفوركس على مخاطر كبيرة، بما في ذلك خسارة كاملة ممكنة للأموال والخسائر الأخرى، وهي ليست مناسبة لجميع الأعضاء. يجب على العمالء اتخاذ قرار مستقل حول ما إذا كان التداول مناسبا لهم في ضوء وضعهم المالي وخبرتهم االستثمارية ومخاطر تحملهم وعوامل أخرى.


فكسوبين ماركيتس ليميتد، وهي شركة مسجلة حسب الأصول في نيفيس تحت الشركة رقم C 42235. فكسوبين عضو في اللجنة المالية.


فكسوبين أو بتي Ltd.، وهي شركة مرخصة ومنظمة من قبل الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة الاستثمارات (أسيك). أفسل 412871 & نداش؛ أبن 61 143 678 719.


شركة فكسوبين المحدودة هي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 07273392 وهي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (سابقا، وهيئة الخدمات المالية) تحت رقم شركة فكا رقم 579202.


فكسوبين لا تقدم خدمات لسكان الولايات المتحدة.


فوركس إدوكاتيون & # 038؛ البرنامج التعليمي & # 8211؛ الأكثر دقة المتوسط ​​المتحرك ترندلين نظام التداول للمتداول المتقدم.


نظام تداول العملات الأجنبية مع مؤشر ذكي وموثوق بها من خطوط الاتجاه صحيح الاتجاه. ما ترندلين هو اتجاه دقيق للغاية التالية استراتيجية النقد الاجنبى. نظام يمنحك إشارات واضحة والتي سوف تساعد بالتأكيد لك لجعل أفضل الصفقات. فوركس ما ترندلين لم تستخدم أي المؤشرات التي يصعب فهمها وهذا أمر مربك سواء. الرسم البياني يبدو نظيفة جدا والمهنية.


وهناك ستة مؤشرات فنية تساهم في توليد الإشارات. فوريكس ما ترندلين يمكن استخدامها للتداول في أي إطار زمني مع أي أزواج العملات ولكن تأكد من أنك تتداول في سوق تتجه ليست مسطحة.


على الرغم من أن هذا النظام يمكن استخدامها على أي إطار زمني، الإطار الزمني فوق 15 دقيقة هو الأفضل لأن السوق هو أقل فوضوية في الأطر الزمنية الكبيرة. على النافذة الرئيسية لديك ثلاثة مؤشرات.


معظمها هي العرف مؤشر. هناك مؤشر الذي يشبه الباند يتوقف اسمه كما توقف قناة فولتي. متوسط ​​متحرك مخصص يدعى ف. وحتى أنواع الرسوم البيانية المستخدمة في الفوركس ما ترندلين هي العرف واحد.


على نافذة المؤشر هناك مؤشر الماكد والتصفية و ك. عندما يتم تثبيت فوركس ما ترندلين بشكل صحيح على الإطار الزمني الخاص بك يبدو المخطط الخاص بك على النحو التالي:


تظهر محطة فولتي ستوب أعلى وأسفل المخطط. فإنه يرشدنا ما إذا كان لشراء أو بيع في وقت إعطاء معين. ف المتحرك المتوسط ​​ترندلين.


ف هي واحدة من المؤشرات الرئيسية لنظام الفوركس الأسد. وهو متوسط ​​متحرك مخصص. فإنه يغير اللون واتجاه التغيرات في السوق. محاكمة الاتجاه.


تريند المحاكمة هو نظام الرسوم البيانية المخصصة. هذه هي أكثر سلاسة بكثير من المخططات العادية. MACD.


على الرغم من أن يتم استخدام نسخة مخصصة من ماسد في الفوركس الأسد، يبقى المفهوم الأساسي نفسه. يجب أن تكون شراء عندما ترى الرسم البياني ماسد في المنطقة الإيجابية ويجب أن تكون بيع عندما ترى الرسم البياني ماسد في المنطقة السلبية. منقي.


تصفية يفعل عمل تصفية التجارة. يجب أن تشتري فقط عندما تكون أشرطة التصفية حمراء والعكس بالعكس. QQE.


يتكون مؤشر ك من مذبذب. يجب أن تكون شراء فقط عندما ك فوق مستوى 50 وبيع فقط عندما يكون مذبذب أقل من مستوى 50.


شروط شراء باستخدام ما ترندلين نظام التداول الفوركس.


يجب أن تكون أشرطة الاتجاه تريند باللون الأخضر. يجب أن يكون السعر أعلى من مؤشر ف تراندلين المتوسط ​​المتحرك. يجب أن تظهر محطة قناة فولتي الزرقاء أسفل الرسم البياني للسعر. يجب أن يكون ماسد في المنطقة الإيجابية. يجب أن يشكل مؤشر الفلتر أشرطة زرقاء. يجب أن يكون مذبذب ك فوق مستوى 50.


شروط البيع باستخدام الفوركس ترندلين.


يجب أن تكون أشرطة الاتجاه الاتجاهية باللون الأحمر. يجب أن يكون السعر أدنى من مؤشر ف. يجب أن تظهر محطة قناة فولتي الحمراء فوق الرسم البياني للسعر. يجب أن يكون ماسد في المنطقة السلبية. يجب أن يشكل مؤشر الفلتر أشرطة حمراء. يجب أن يكون مذبذب ك أقل من مستوى 50.


المتوسط ​​المتحرك المتقدم تعليم الفوركس التعليمي & # 8211؛ كيف تصبح ناجحة للتداول الفوركس مع المتوسط ​​المتحرك المؤشر المتوسط ​​المتحرك دروس تداول الفوركس & # 8211؛ هذا هو الفوركس الربحية. تجارة الفوركس التعليم & # 8211؛ دليل المتداول & # 8217؛ s استخدام بب نظام التداول ماسد دليل المتداول لاستخدام بب ماسد نظام التداول & # 8211 ؛. فوركس كيرنسي ترادينغ & # 8211؛ أدكس أدكس المتقدم المتحرك المتوسط ​​المتحرك مع مؤشر ماسد ومؤشر ستوكاستيك الفوركس أدكس موفينغ أفيراج ترادينغ سيستيم & # 8211؛ هذا. إستراتيجية تداول الفوركس الممتازة & # 8211؛ تدي متحرك متوسط ​​تصفيتها بواسطة ترندلين مؤشر سريع تحميل مجاني استراتيجية تداول الفوركس بريميوم تدي متحرك متوسط ​​تصفيتها. أدفانسد سيمبل فوريكس رينكو ترادينغ الاتجاهات مع مؤشر المتوسط ​​المتحرك فوركس رينكو ترادينغ تريندس ستراتيغي مع موفينغ أفيراج & # 8211؛ ال. تداول الفوركس - نظام تداول الأرباح المرتفعة مع مؤشر الماكد التكيفي و متف المتوسط ​​المتحرك مؤشر تداول الفوركس للمبتدئين & # 8211؛ كيفية استخدام التكيف ماسد. الأكثر دقة الفوركس ميغاترند استراتيجية: هول متحرك متوسط ​​شراء بيع إشارات نظام التداول سوبر بسيطة ودقيقة الفوركس ميغراترند استراتيجية التداول. HULL. المتوسط ​​المتحرك المتقدم نظام الفوركس البسيط المتطور المتقدم المتحرك المتوسط ​​نظام تداول الفوركس. أنا & # 8217؛ م لا. فوركس ترادينغ توتوريال & # 8211؛ دقة عالية H4 الفوركس سعر سوينغ الحدود نظام التداول فيرتكس عكس سعر سوينغ الحدود نظام التداول هو التداول. الأرباح المرتفعة نظام تداول الفوركس السلس المتحرك المتوسط ​​(سما) الأرباح المرتفعة متقدم تداول الفوركس السلس المتحرك (سما).


آخر الملاحة.


19 أفكار حول & لدكو؛ فوركس إدوكاتيون & # 038؛ البرنامج التعليمي & # 8211؛ الأكثر دقة المتوسط ​​المتحرك ترندلين نظام التداول للتداول المتقدم & رديقو؛


لقد استخدمت رابط + غوغل ولكن لا يزال لا يزال العثور على رابط التحميل.


شكرا جزيلا.


شكرا لك على النظام.


بلدي MT4 يتجمد بعد تحميل هذا المؤشر.


شكرا جزيلا لهذا الموضوع.


مرحبا غالب، شكرا - يرجى مشاركتها مع الآخرين = D.


مرحبا غانم، شكرا على كل ما تبذلونه من الدعم - يرجى مشاركتها مع الآخرين = D.


هل هو للسوق الهندي تو؟


لظروف البيع، وتقول يجب أن تظهر محطة قناة فولتي الأزرق فوق الرسم البياني للسعر، ولكن لا، وقناة فولتي الحمراء توقف هو.


جيد جدا نظام التداول & # 8230؛ شكر. أنا أحب المتوسط ​​المتحرك ترندلين نظام التداول.


مرحبا فوريكس ووت، لا أستطيع تحميل الملف. مشاركة هذا المنصب بالفعل في بلدي وسائل الاعلام الاجتماعية ولكن الارتباط لا يعمل.


يبدو واعدا، ولكن أين هي قواعد إدارة التجارة. أرى وقف وأرباح الربح المشار إليها على الرسم البياني موضح. قواعد الدخول واضحة، ولكن غير واضحة فيما يتعلق بمنهجية التداول الكاملة. الرجاء التوضيح!


هل هو غير ريبينت؟


يا رفاق قد فعلت الكثير من العمل الجيد على هذه الأنظمة الحصول التقليدية، والحفاظ على العمل الجيد. هذا الاتجاه نظام التداول خط، يبدو جيدا ولكن يمكنني & # 8217؛ ر العثور على رابط التحميل. أرجوك أن تساعدني. شكرا جزيلا.


مرحبا أيوبا، & # 8220؛ الأكثر تحركا المتوسط ​​المتحرك ترندلين نظام التداول & # 8221؛ هو ارتفاع الربح نظام تداول العملات الأجنبية. يمكنك العثور على رابط التحميل إذا نقرت على فب مثل أو غوغل + بوتون & # 8230؛


تفاصيل حول مؤشر ف - مؤشر الفوركس.


فرص أكثر للحصول على ما تريده.


مؤشر الفوركس المهنية SE8CFR ل ميتاتريدر 4.


مؤشر تريندلورد - مؤشر الفوركس.


مؤشر ف - مؤشر الفوركس.


ديماركر غف - مؤشر الفوركس.


مؤشر كرونيكستايتشي - مؤشر الفوركس.


مؤشر توترا فوركس.


مؤشر الفائز أفل - مؤشر الفوركس.


مؤشر الفوركس مفا S.


بدفكسترندر - مؤشر الفوركس.


مؤشر سكدون - مؤشر الفوركس.


مؤشر تانغولين - مؤشر الفوركس.


مؤشر ماكد - مؤشر الفوركس.


البنود المشابهة.


كورفو - الخيارات الثنائية / نظام تداول العملات الأجنبية - المؤشر والاستراتيجية والإشارات.


** بروفيتواف ** لا إعادة صياغة مؤشر ميتا التاجر MT4 الفوركس الأسهم العقود الآجلة التداول.


مؤشر خط تداول فوريكس أوتوترند (Mt4)


فوركس مؤشر تجارة تجارة مربحة ل لندن ونيويورك تايم (MT4)


** ستارفوريكس ** قوية متقدمة ميتا التاجر مؤشر MT4، نظام تداول العملات الأجنبية.


دعم الفوركس والمقاومة تحديد مؤشر منطقة مستوى للعمل السعر (mt4)


مؤشر اتجاه الفوركس - اتجاه بوفو مع قناة الاتجاه 100٪ سور.


فوريكس أوتو دراوينغ ليفلز مؤشر دعم ومقاومة مستوى التداول (Mt4)


** سكيفوريكس ** قوية لا إعادة رسم ميتا التاجر مؤشر MT4، نظام تداول العملات الأجنبية.


فوريكس بروفيتابل إنفيلوب مؤشر ونظام التداول (mt4)


بروفيترين لا إعادة رسم مؤشر ميتا تريدر 4 MT4 فوريكس الأسهم العقود الآجلة التداول.


** سوبيرترند ** قوية متقدمة ميتا التاجر مؤشر MT4، نظام تداول العملات الأجنبية.


مؤشر ف.


مؤشر ف هو واحد من مؤشر الربح الأكثر ربحا التي سوف تأتي عبر في السوق اليوم. عندما تحميلها في منصة MT4 يبدو أن استخدام بسيط المؤشر الذي هو الصحيح تماما. وعلى الرغم من أن الكثيرين يقولون إن الثمن مكلف، فإن هذا المؤشر يثبت خطأهم. إذا كنت تستخدم للتجارة، واتبع إشاراتها إلى الرسالة، ثم كنت سوف تبذل الكثير من المال في كل صفقة.


ويستند المؤشر على المتوسطات المتحركة. عندما يتحدث شخص ما عن المتوسطات المتحركة قد تكون مميلة للتفكير دائما على مؤشر المتوسط ​​المتحرك ولكن المتوسطات المتحركة هي في الواقع ذلك؛ فهي متوسطات أسعار سوق الفوركس الديناميكية / المتغيرة باستمرار وبالتالي فإنها تتحرك / تتغير. مؤشر المتوسط ​​المتحرك هو مؤشر مخصص يستند فقط إلى المتوسطات المتحركة.


مع مؤشر ف، انها قادرة على استخدام المتوسطات المتحركة للتنبؤ أو تشير إلى اتجاه أسعار سوق الفوركس. وهي مصممة للإشارة إلى أدنى تغير في اتجاه أسعار السوق.


تم تصميم مؤشر ف لتوليد خط مستمر يتبع أسعار السوق. هذا الخط المستمر هو خط من المتوسطات. يتكون الخط من النقاط الصغيرة التي قد تكون إما بليو أو أحمر.


ويشير خط الخط الأحمر المنقط إلى اتجاه هبوطي في أسعار السوق في حين يشير القسم الأزرق المنقط من الخط إلى اتجاه تصاعدي في أسعار السوق.


ويستغرق المؤشر بعض الوقت للإشارة إلى حدوث تغيير في الأسعار، ويهدف إلى معالجة مشكلة الإشارات الخاطئة. إذا قمت بإدراج المؤشر على الرسم البياني للتداول الخاص بك ستلاحظ أن المؤشر يشير إلى الاتجاه التصاعدي أو الهبوطي في السوق بعد أن تحرك السوق بالفعل صعودا أو هبوطا على التوالي من قبل بعض الشمعدانات / الحانات.


رسم بياني 1. وأوضح مؤشر ف.


ومع ذلك، إذا كان المؤشر يشير إلى اتجاه هبوطي في أسعار السوق، ثم أسعار السوق سوف تستمر في التحرك هبوطا حتى يقول المؤشر خلاف ذلك والعكس بالعكس.


استخدام مؤشر ف لوضع وإغلاق الأوامر.


وتعطى الإشارات من خلال تغيير اللون بين الأحمر والأزرق!


دعونا نبدأ مع وضع أوامر. يتم وضع موقف شراء / أمر عند خط المؤشر يتحول إلى اللون الأزرق في حين يتم وضع موقف بيع / النظام عندما يتحول خط المؤشر إلى اللون الأحمر. على الرغم من أننا قلنا أن المؤشر يهدف إلى تصفية إشارات كاذبة، فمن دائما ممارسة جيدة لوضع النظام الخاص بك بعد في تشكيل شمعة عش بعد تغيير اللون.


على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم الإطار الزمني H1 ويتغير اللون من الأحمر إلى الأزرق في منتصف تشكيل شمعة 8:00 مساء، يجب عليك الانتظار حتى الانتهاء من شمعة تشكيلها عندما تبدأ الشمعة المقبلة لتشكيل ثم يجب وضع طلبك إذا كان التغيير لا يزال موجودا ..


الصورة 2. استخدام مؤشر ف للتجارة.


عندما يتعلق الأمر بإغلاق الأوامر الخاصة بك، يجب عليك استخدام مستويات التوقف التي يمكن تحقيقها بسهولة اعتمادا على أهدافك في التجارة. بعد إغلاق النظام من قبل أي من مستويات وقف، يجب أن لا تكون الجشع لوضع تجارة أخرى. وضع الصفقات يجب أن يقتصر بشكل صارم على تشكيل الشمعدان الثاني أو الثالث بعد تغيير اللون. حتى إذا كنت في وقت متأخر، انتظر إشارة القادمة.


فوركس إدوكاتيون & # 038؛ البرنامج التعليمي & # 8211؛ الأكثر دقة المتوسط ​​المتحرك ترندلين نظام التداول للمتداول المتقدم.


نظام تداول العملات الأجنبية مع مؤشر ذكي وموثوق بها من خطوط الاتجاه صحيح الاتجاه. ما ترندلين هو اتجاه دقيق للغاية التالية استراتيجية النقد الاجنبى. نظام يمنحك إشارات واضحة والتي سوف تساعد بالتأكيد لك لجعل أفضل الصفقات. فوركس ما ترندلين لم تستخدم أي المؤشرات التي يصعب فهمها وهذا أمر مربك سواء. الرسم البياني يبدو نظيفة جدا والمهنية.


وهناك ستة مؤشرات فنية تساهم في توليد الإشارات. فوريكس ما ترندلين يمكن استخدامها للتداول في أي إطار زمني مع أي أزواج العملات ولكن تأكد من أنك تتداول في سوق تتجه ليست مسطحة.


على الرغم من أن هذا النظام يمكن استخدامها على أي إطار زمني، الإطار الزمني فوق 15 دقيقة هو الأفضل لأن السوق هو أقل فوضوية في الأطر الزمنية الكبيرة. على النافذة الرئيسية لديك ثلاثة مؤشرات.


معظمها هي العرف مؤشر. هناك مؤشر الذي يشبه الباند يتوقف اسمه كما توقف قناة فولتي. متوسط ​​متحرك مخصص يدعى ف. وحتى أنواع الرسوم البيانية المستخدمة في الفوركس ما ترندلين هي العرف واحد.


على نافذة المؤشر هناك مؤشر الماكد والتصفية و ك. عندما يتم تثبيت فوركس ما ترندلين بشكل صحيح على الإطار الزمني الخاص بك يبدو المخطط الخاص بك على النحو التالي:


تظهر محطة فولتي ستوب أعلى وأسفل المخطط. فإنه يرشدنا ما إذا كان لشراء أو بيع في وقت إعطاء معين. ف المتحرك المتوسط ​​ترندلين.


ف هي واحدة من المؤشرات الرئيسية لنظام الفوركس الأسد. وهو متوسط ​​متحرك مخصص. فإنه يغير اللون واتجاه التغيرات في السوق. محاكمة الاتجاه.


تريند المحاكمة هو نظام الرسوم البيانية المخصصة. هذه هي أكثر سلاسة بكثير من المخططات العادية. MACD.


على الرغم من أن يتم استخدام نسخة مخصصة من ماسد في الفوركس الأسد، يبقى المفهوم الأساسي نفسه. يجب أن تكون شراء عندما ترى الرسم البياني ماسد في المنطقة الإيجابية ويجب أن تكون بيع عندما ترى الرسم البياني ماسد في المنطقة السلبية. منقي.


تصفية يفعل عمل تصفية التجارة. يجب أن تشتري فقط عندما تكون أشرطة التصفية حمراء والعكس بالعكس. QQE.


يتكون مؤشر ك من مذبذب. يجب أن تكون شراء فقط عندما ك فوق مستوى 50 وبيع فقط عندما يكون مذبذب أقل من مستوى 50.


شروط شراء باستخدام ما ترندلين نظام التداول الفوركس.


يجب أن تكون أشرطة الاتجاه تريند باللون الأخضر. يجب أن يكون السعر أعلى من مؤشر ف تراندلين المتوسط ​​المتحرك. يجب أن تظهر محطة قناة فولتي الزرقاء أسفل الرسم البياني للسعر. يجب أن يكون ماسد في المنطقة الإيجابية. يجب أن يشكل مؤشر الفلتر أشرطة زرقاء. يجب أن يكون مذبذب ك فوق مستوى 50.


شروط البيع باستخدام الفوركس ترندلين.


يجب أن تكون أشرطة الاتجاه الاتجاهية باللون الأحمر. يجب أن يكون السعر أدنى من مؤشر ف. يجب أن تظهر محطة قناة فولتي الحمراء فوق الرسم البياني للسعر. يجب أن يكون ماسد في المنطقة السلبية. يجب أن يشكل مؤشر الفلتر أشرطة حمراء. يجب أن يكون مذبذب ك أقل من مستوى 50.


المتوسط ​​المتحرك المتقدم تعليم الفوركس التعليمي & # 8211؛ كيف تصبح ناجحة للتداول الفوركس مع المتوسط ​​المتحرك المؤشر المتوسط ​​المتحرك دروس تداول الفوركس & # 8211؛ هذا هو الفوركس الربحية. تجارة الفوركس التعليم & # 8211؛ دليل المتداول & # 8217؛ s استخدام بب نظام التداول ماسد دليل المتداول لاستخدام بب ماسد نظام التداول & # 8211 ؛. فوركس كيرنسي ترادينغ & # 8211؛ أدكس أدكس المتقدم المتحرك المتوسط ​​المتحرك مع مؤشر ماكد ومؤشر ستوكاستيك مؤشر الفوركس أدكس المتوسط ​​المتحرك لنظام التداول & # 8211؛ هذا. إستراتيجية تداول الفوركس الممتازة & # 8211؛ تدي متحرك متوسط ​​تصفيتها بواسطة ترندلين مؤشر سريع تحميل مجاني استراتيجية تداول الفوركس بريميوم تدي متحرك متوسط ​​تصفيتها. أدفانسد سيمبل فوريكس رينكو ترادينغ الاتجاهات مع مؤشر المتوسط ​​المتحرك فوركس رينكو ترادينغ تريندس ستراتيغي مع موفينغ أفيراج & # 8211؛ ال. تداول الفوركس - نظام تداول الأرباح المرتفعة مع مؤشر الماكد التكيفي و متف المتوسط ​​المتحرك مؤشر تداول الفوركس للمبتدئين & # 8211؛ كيفية استخدام التكيف ماسد. الأكثر دقة الفوركس ميغاترند استراتيجية: هول متحرك متوسط ​​شراء بيع إشارات نظام التداول سوبر بسيطة ودقيقة الفوركس ميغراترند استراتيجية التداول. HULL. المتوسط ​​المتحرك المتقدم نظام الفوركس البسيط المتطور المتقدم المتحرك المتوسط ​​نظام تداول الفوركس. أنا & # 8217؛ م لا. فوركس ترادينغ توتوريال & # 8211؛ دقة عالية H4 الفوركس سعر سوينغ الحدود نظام التداول فيرتكس عكس سعر سوينغ الحدود نظام التداول هو التداول. الأرباح المرتفعة نظام تداول الفوركس السلس المتحرك المتوسط ​​(سما) الأرباح المرتفعة متقدم تداول الفوركس السلس المتحرك (سما).


آخر الملاحة.


19 أفكار حول & لدكو؛ فوركس إدوكاتيون & # 038؛ البرنامج التعليمي & # 8211؛ الأكثر دقة المتوسط ​​المتحرك ترندلين نظام التداول للتداول المتقدم & رديقو؛


لقد استخدمت رابط + غوغل ولكن لا يزال لا يزال العثور على رابط التحميل.


شكرا جزيلا.


شكرا لك على النظام.


بلدي MT4 يتجمد بعد تحميل هذا المؤشر.


شكرا جزيلا لهذا الموضوع.


مرحبا غالب، شكرا - يرجى مشاركتها مع الآخرين = D.


مرحبا غانم، شكرا على كل ما تبذلونه من الدعم - يرجى مشاركتها مع الآخرين = D.


هل هو للسوق الهندي تو؟


لظروف البيع، وتقول يجب أن تظهر محطة قناة فولتي الأزرق فوق الرسم البياني للسعر، ولكن لا، وقناة فولتي الحمراء توقف هو.


جيد جدا نظام التداول & # 8230؛ شكر. أنا أحب المتوسط ​​المتحرك ترندلين نظام التداول.


مرحبا فوريكس ووت، لا أستطيع تحميل الملف. مشاركة هذا المنصب بالفعل في بلدي وسائل الاعلام الاجتماعية ولكن الارتباط لا يعمل.


يبدو واعدا، ولكن أين هي قواعد إدارة التجارة. أرى وقف وأرباح الربح المشار إليها على الرسم البياني موضح. قواعد الدخول واضحة، ولكن غير واضحة فيما يتعلق بمنهجية التداول الكاملة. الرجاء التوضيح!


هل هو غير ريبينت؟


يا رفاق قد فعلت الكثير من العمل الجيد على هذه الأنظمة الحصول التقليدية، والحفاظ على العمل الجيد. هذا الاتجاه نظام التداول خط، يبدو جيدا ولكن يمكنني & # 8217؛ ر العثور على رابط التحميل. أرجوك أن تساعدني. شكرا جزيلا.


مرحبا أيوبا، & # 8220؛ الأكثر تحركا المتوسط ​​المتحرك ترندلين نظام التداول & # 8221؛ هو ارتفاع الربح نظام تداول العملات الأجنبية. يمكنك العثور على رابط التحميل إذا نقرت على فب مثل أو غوغل + بوتون & # 8230؛

No comments:

Post a Comment