Monday, 22 January 2018

مؤشرات أداء معايير التداول


مؤشرات الأداء.
تقيس مؤشرات الأداء كيف نقوم به، وعادة ما نقدم بعض السرد للقارئ يساعدنا على فهم ما تعنيه الأرقام. هناك عدة مجموعات مؤشرات مدرجة أدناه.
المؤشرات المحلية.
يمكن للخدمات اختيار ما تقيسه. وينبغي أن تكون المؤشرات التي يختارونها مفصلة في الخطط الإدارية وخطط الخدمات. عرض خطط المديرية.
المؤشرات النظامية (المؤشرات 1 و 2 و 3)
وفي كل عام، تحدد أوديت سكوتلاند متطلبات الإبلاغ عن الأداء، التي تحددها لجنة الحسابات، لكي تتبعها السلطات المحلية في جميع أنحاء اسكتلندا. وهو يعطي مرونة المجلس في الإبلاغ المحلي عبر مجموعة واسعة من الأداء في المجالات أدناه، وانقر على كل منطقة يتم نقلها إلى صفحة ويب الخدمة التي تفصل معلومات أداء الخدمة. هناك مناطق أدناه التي لم يكن لديك صفحة ويب الخدمة، وصلات لهذه المناطق أدناه.
الاستجابة لمجتمعاتها - يرجى النقر أدناه للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية الرد على مجتمعاتنا.
الموظفين - معلومات الأداء من الموارد البشرية والخدمات المالية والعمل الذي قاموا به فيما يتعلق بالموظفين. لدينا بيان المساواة في الأجور 2017-2021 وخطة عمل المساواة في الأجر 2017. يمكنك أيضا عرض الحكومة على شبكة الإنترنت الحكومة العامة التوظيف الجداول على شبكة الإنترنت هنا.
الأصول - مزيد من المعلومات عن خطة الأصول والاستثمارات واستراتيجية الأصول والحسابات المراجعة للفترة 2016/2018.
المشتريات - مزيد من المعلومات حول كيفية شراء السلع والخدمات، استراتيجية المشتريات، مؤشرات الأداء الخاصة والمشتريات القدرة التقييم.
التنمية المستدامة - مزيد من المعلومات عن استهلاك الطاقة يمكن العثور عليها في قسم المؤشرات من خطة مديرية البنية التحتية. انظر أيضا خدمات النفايات لإعادة التدوير والإسكان أخبار لمزيد من المعلومات.
المساواة والتنوع - مزيد من المعلومات بما في ذلك تقييم أثر المساواة وآخر تقرير لتعميم المساواة لعام 2018.
إدارة المنافع - مزيد من المعلومات عن الإيرادات ومزايا الأداء، بما في ذلك خطة خدمتهم.
رعاية المجتمع - مزيد من المعلومات حول أداء خدمات الرعاية لدينا.
العمل الاجتماعي في مجال العدالة الجنائية - مزيد من المعلومات عن خدمتنا في مجال العدالة الجنائية ومعلومات مفصلة عن التقارير السنوية الصادرة عن هيئة العدالة في المجتمع الشمالي.
الثقافية & أمب؛ والمتاحف (متحف شيتلاند والمحفوظات، والفنون (وكالة تنمية فنون شتلاند ليست جزءا من مجلس جزر شتلاند، ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عن الأداء على موقعها على الإنترنت) والمكتبات.
التخطيط (الإدارة البيئية والتنموية على السواء) - مزيد من المعلومات عن إطار التخطيط والأداء وتكاليف الخدمات واستقصاءات رضا العملاء.
تعليم الأطفال - مزيد من المعلومات التفصيلية عن أداء الأطفال بما في ذلك التقارير والدراسات الاستقصائية والنشرات الإخبارية والمدونات والمؤشرات.
حماية الطفل والعمل الاجتماعي للأطفال - مزيد من المعلومات التفصيلية عن أداء الأطفال بما في ذلك التقارير والدراسات الاستقصائية والمؤشرات.
السكن والتشرد - العثور على مزيد من المعلومات التفصيلية عن طريق الذهاب إلى أخبار الإسكان حيث ستجد النشرات الإخبارية، رضا المستأجرين سوريفيس والمنتديات.
الخدمات الوقائية بما في ذلك الصحة البيئية، ومعايير التداول - مزيد من المعلومات التفصيلية عن المؤشرات والدراسات الاستقصائية.
الطرق والإضاءة - مزيد من المعلومات عن أداء مؤشرات الطرق، وصلات لخطط الخدمة وتقارير اللجان.
خدمات إدارة النفايات - مزيد من المعلومات عن إحصاءات الخدمات، ملخص المراجعة واستقصاءات رضا العملاء.
تقارير الأداء العام (بر)
وتشكل مؤشرات الأداء الخاصة المذكورة أعلاه جزءا من متطلبات الإبلاغ عن الأداء العام. تقدم الخدمات معلومات من العام السابق والتي تتاح للجمهور وتساعد على إثبات كيفية تأمين أفضل قيمة.
SPI3 - إطار قياس أداء المحافظات المحلية (لغبف)
ويمكن الاطلاع على إطار قياس الحكم المحلي (لغبف) بالانتقال إلى مجلس بلدي المحلي. ويهدف هذا الموقع إلى مساعدة أفراد الجمهور وغيرهم على فهم مدى أداء مجلسهم عبر مجموعة من خدمات المجلس.
وفيما يلي قائمة بالمؤشرات القانونية التي يجب قياسها للامتثال ل SPI3. وهي تشكل أيضا جزءا من مؤشرات لغبف التي عثر عليها في مجلس بلدي المحلي.
خطة تحسين النتائج المحلية لشرآة شتلاند / مؤشرات اتفاقية النتائج الفردية (سوا).
خطة تحسين النتائج المحلية في شتلاندوس تعرف سابقا باسم اتفاقية الحصائل الفردية (سوا) تحدد الأولويات بين الحكومة المركزية والسلطة المحلية والشركاء الرئيسيين الآخرين على المستوى المحلي. تبسط سوا بعض التمویل المرکزي، وتساعد علی الانضمام إلی الخدمات العامة بشکل أکثر فعالیة وتسمح بمرونة أکبر للحلول المحلیة للظروف المحلیة. ومن خلال هذه الوسائل، تساعد الحكومة السورية على نقل عملية صنع القرار بعيدا عن الحكومة المركزية وتقليل البيروقراطية.

18 مؤشرات الأداء الرئيسية (كبي) أمثلة محددة.
ملاحظة المحرر: بسبب الطلب الشعبي تم تحديث هذه المقالة اعتبارا من 3 أغسطس 2017، مع 13 إضافية مؤشرات الأداء الرئيسية مكافأة. تأكد من التحقق منها أدناه!
إذا كنت تدير فريقا، فهناك فرصة جيدة لسماعك عن مؤشرات الأداء الرئيسية (كبيس). بغض النظر عما إذا كنت معتادا عليها أو ما زلت تسأل: "ما هو مؤشر الأداء الرئيسي بالضبط؟"، دعونا نلقي دورة تجديدية قليلا قبل أن نصل إلى بعض الأمثلة وعينات المعادلة لأهم المقاييس.
قبل أن نمضي من خلال عدد من الأمثلة، دعونا ننظر إلى تعريف كبي لدينا. في أبسط أشكاله، مؤشر الأداء الرئيسي هو نوع من قياس الأداء الذي يساعدك على فهم كيفية أداء مؤسستك أو قسمك. يجب أن تعمل كبي جيدة كبوصلة، مما يساعدك وفريقك على فهم ما إذا كنت تأخذ الطريق الصحيح نحو أهدافك الاستراتيجية. ولكي تكون مؤشرات الأداء الرئيسية فعالة، يجب أن:
تكون محددة جيدا وقابلة للقياس. يتم التواصل عبر مؤسستك وقسمك. تكون حاسمة لتحقيق هدفك. (وبالتالي، مؤشرات الأداء الرئيسية.) تنطبق على خط الأعمال الخاص بك (لوب) أو القسم.
المشكلة هي، وهناك الآلاف من مؤشرات الأداء الرئيسية للاختيار من بينها. إذا اخترت خطأ واحد، ثم كنت قياس شيء لا يتوافق مع أهدافك. كيف، إذن، يجب أن تذهب حول اختيار مؤشرات الأداء الرئيسية الصحيحة لمؤسستك؟
وأفضل طريقة لتحقيق ذلك هي البحث وفهم بعض أهم مؤشرات الأداء الرئيسية. بهذه الطريقة، سيكون لديك فهم أفضل لتلك التي هي محددة لصناعتك والتي منها لن تكون ذات فائدة.
18 مؤشر الأداء الرئيسي أمثلة & أمب؛ تعريفات.
المقاييس المالية.
الربح: هذا غني عن القول، ولكن لا يزال من المهم أن نلاحظ، وهذا هو واحد من أهم مؤشرات الأداء هناك. لا ننسى لتحليل كل من هامش الربح الإجمالي والصافي لفهم أفضل مدى نجاح منظمتك في توليد عائد مرتفع. التكلفة: قياس فعالية التكلفة وإيجاد أفضل الطرق للحد من التكاليف وإدارتها. لوب ريفينو vs. الهدف: هذه مقارنة بين العائد الفعلي والإيرادات المتوقعة. سيساعدك رسم وتحليل التناقضات بين هذين الرقمين في تحديد كيفية أداء القسم. تكلفة البضاعة المباعة: من خلال حساب جميع تكاليف الإنتاج للمنتج الذي تبيعه شركتك، يمكنك الحصول على فكرة أفضل عن كل من ما يجب أن يكون عليه ترميز المنتج وهامش الربح الفعلي. تعد هذه المعلومات أساسية في تحديد كيفية التخلص من منافسيك. يوم المبيعات المعلقة (دسو): خذ حساباتك المستحقة وقسمها على عدد إجمالي مبيعات الائتمان. خذ هذا الرقم واضربه بعدد الأيام في الإطار الزمني الذي تدرسه. تهانينا - لقد حصلت للتو على رقم دسو الخاص بك! كلما كان العدد أقل، كلما كانت مؤسستك تعمل بشكل أفضل في تحصيل الحسابات المستحقة القبض. يمكنك تشغيل هذه الصيغة كل شهر أو ربع أو سنة لمعرفة كيفية تحسينك. المبيعات حسب المنطقة: من خلال تحليل المناطق التي تفي بأهداف المبيعات، يمكنك تقديم تعليقات أفضل للأقاليم ذات الأداء الضعيف. نفقات لوب مقابل. الميزانية: قارن النفقات الفعلية الفعلية مع الميزانية المتوقعة. يمكن أن يساعدك فهم المكان الذي انحرفت فيه عن خطتك في إنشاء ميزانية أكثر فعالية للإدارات في المستقبل.
تنزيل القائمة الكاملة:
مقاييس العملاء.
قيمة عمر العميل (كلف): تقليل التكلفة ليس الطريقة الوحيدة (أو الأفضل) لتحسين اكتساب العملاء. كلف يساعدك على النظر في قيمة مؤسستك هو الحصول على علاقة طويلة الأمد مع العملاء. استخدم مؤشر الأداء هذا لتضييق القناة التي تساعدك في الحصول على أفضل العملاء بأفضل الأسعار. تكلفة اكتساب العميل (كاك): قسمة تكاليف الاكتساب الإجمالية على عدد العملاء الجدد في الإطار الزمني الذي تدرسه. فويلا! لقد وجدت كاك الخاص بك. ويعتبر هذا أحد أهم المقاييس في التجارة الإلكترونية لأنه يمكن أن يساعدك على تقييم فعالية تكلفة حملاتك التسويقية. رضا العملاء & أمب؛ الاحتفاظ: على السطح، وهذا هو بسيط: جعل العملاء سعداء وأنها سوف تستمر ليكون العميل الخاص بك. ومع ذلك، فإن العديد من الشركات تجادل بأن هذه القيمة أكبر بالنسبة للمساهمين مقارنة بالعمالء أنفسهم. يمكنك استخدام مؤشرات أداء متعددة لقياس المسؤولية الاجتماعية للشركات، بما في ذلك نتائج رضا العملاء ونسبة العملاء الذين يكررون عملية الشراء. صافي المروج نقاط (نبس): معرفة نبس الخاص بك هو واحد من أفضل الطرق للإشارة إلى نمو الشركة على المدى الطويل. لتحديد النتيجة نبس الخاص بك، وإرسال استطلاعات ربع سنوية لعملائك لمعرفة مدى احتمال أن أنهم سوف يوصي مؤسستك لشخص يعرفونه. وضع خط أساس مع استطلاع الرأي الأول الخاص بك ووضع التدابير التي من شأنها أن تساعد هذه الأرقام تنمو ربع إلى ربع. عدد العملاء: على غرار الربح، مؤشر الأداء هذا واضح إلى حد ما. من خلال تحديد عدد العملاء الذين اكتسبتهم وفقدتهم، يمكنك فهم المزيد عما إذا كنت تلبي احتياجات عملائك أم لا.
تنزيل القائمة الكاملة:
مقاييس العملية.
تذاكر دعم العملاء: سوف يساعدك تحليل عدد التذاكر الجديدة وعدد التذاكر التي تم حلها ووقت الحل على إنشاء أفضل قسم لخدمة العملاء في مجال عملك. النسبة المئوية لعيوب المنتج: خذ عدد الوحدات المعيبة وقسمها على العدد الإجمالي للوحدات المنتجة في الإطار الزمني الذي تدرسه. هذا سوف تعطيك نسبة من المنتجات المعيبة. ومن الواضح أن أقل يمكنك الحصول على هذا الرقم، كلما كان ذلك أفضل. لوب كفاءة قياس: كفاءة يمكن قياسها بشكل مختلف في كل صناعة. دعونا استخدام الصناعة التحويلية كمثال. يمكنك قياس كفاءة مؤسستك من خلال تحليل عدد الوحدات التي أنتجتها كل ساعة، وما هي النسبة المئوية من الوقت كان المصنع الخاص بك وتشغيلها.
مقاييس الأشخاص.
معدل دوران الموظفين (إتر): لتحديد إتر الخاص بك، تأخذ عدد الموظفين الذين غادروا الشركة وتقسيمها من قبل متوسط ​​عدد الموظفين. إذا كان لديك إتر عالية، وقضاء بعض الوقت في فحص ثقافة مكان العمل، حزم العمل، وبيئة العمل. النسبة المئوية للاستجابة للمراكز المفتوحة: عندما يكون لديك نسبة عالية من المتقدمين المؤهلين التقدم للحصول على وظائف وظيفة مفتوحة، وكنت أعلم أنك تقوم بعمل جيد تعظيم التعرض للباحثين عن العمل المناسب. وسيؤدي ذلك إلى زيادة عدد الأشخاص الذين أجريت معهم مقابلات أيضا. رضا الموظفين: الموظفين سعداء ذاهبون إلى العمل بجد - انها بسيطة مثل ذلك. قياس رضا الموظف من خلال الاستطلاعات والمقاييس الأخرى أمر حيوي لصحة الإدارة والصحة التنظيمية الخاصة بك.
تنزيل القائمة الكاملة:
13 مكافأة مؤشر الأداء الرئيسي أمثلة & أمب؛ تعريفات.
مقاييس الأشخاص.
معدل التقاعد: يعد هذا المقياس مهما بشكل خاص لأي منظمة تقوم بوضع خطة استراتيجية للقوى العاملة. ويمكن حسابها من خلال النظر في عدد الموظفين الذين تقاعدوا كنسبة مئوية من إجمالي عدد الموظفين. إذا لم يكن لديك القوى العاملة الشيخوخة، دوران هو مقياس جيد كذلك. المعرفة التي تحققت مع التدريب: يساعد الشركة على رؤية فعالية تدريب الموظفين. ويمكن تحديد ذلك عن طريق إنشاء الامتحان والرصد نسبة النجاح نسبة النجاح، ومتوسط ​​درجة مئوية. إذا كنت منظمة أكبر، يمكنك إجراء اختبار مسبق قبل التدريب وبعد ذلك بعد الاختبار بعد التدريب لمعرفة ما تم تعلمه على وجه التحديد. عروض ترويجية داخلية مقابل التعيينات الخارجية: تقيس هذه النسبة عدد الأشخاص الذين يعملون في شركة ما في حالة الترقيات الداخلية مقابل عدد الموظفين الخارجيين. ويمكن أن تكون فعالة بشكل خاص عند النظر في التخطيط التعاقب التنظيمي. نسبة التنافسية للرواتب (سر): تستخدم لتقييم القدرة التنافسية لخيارات التعويض. وتحدد هذه النسبة بقسمة متوسط ​​راتب الشركة على متوسط ​​الراتب الذي يقدمه المنافسون أو باقي صناعتك.
مقاييس العملاء.
معدل زعامة العميل: يشير هذا المقياس إلى النسبة المئوية للعملاء الذين إما فشلوا في إجراء عملية شراء متكررة أو توقفوا عن تقديم الخدمة خلال فترة معينة. الصيغة: (عدد العملاء المفقودين في فترة معينة) / (عدد العملاء في بداية الفترة) = (معدل زعامة العميل). تأكد من إلقاء نظرة على عدد العملاء الذين يجب تجديدهم خلال تلك الفترة. الاتصال حجم حسب القناة: تتبع عدد طلبات الدعم عن طريق الهاتف والبريد الإلكتروني يسمح لك أن ترى أي طريقة العملاء يفضلون، فضلا عن عدد من طلبات الدعم من شهر إلى آخر. النسبة المئوية للعملاء الذين "راضون جدا" أو "راضون للغاية": يؤدي تحديد هذا المقياس إلى إتاحة الفرصة لإجراء مزيد من الدراسة الاستقصائية لما يجعل العملاء سعداء بالرضا. هذا هو أيضا مقياس جيد للنظر في مع مرور الوقت، حتى تبقى أسئلتك متسقة على المسوحات الخاصة بك. الصيغة: (الزبائن الذين يعتبرون أنفسهم "جدا" أو "راضين للغاية" / (إجمالي المستطلعين على الاستبيان) = (النسبة المئوية للعملاء الذين "راضون جدا" أو "للغاية" راضون). عدد من جديد مقابل. كرر زيارات الموقع: يسمح للشركات لتمييز حركة المرور على شبكة الإنترنت وتوليد رؤى حول العملاء المحتملين. الصيغة: (زيارات مواقع الويب من قبل الزائرين الجدد) / (إجمالي زيارات مواقع الويب) = في المئة من الزوار الجدد.
المقاييس المالية.
التدفق النقدي من أنشطة التمويل: يوضح هذا المقياس القوة المالية للمنظمة. الصيغة: (النقد المستلم من إصدار الأسهم أو الدين) - (النقد المدفوع كتوزيعات أرباح وإعادة حيازة ديون / أسهم) = (التدفق النقدي من أنشطة التمويل). متوسط ​​النفقات السنوية لخدمة عميل واحد: هذا هو متوسط ​​المبلغ المطلوب لخدمة عميل واحد. الصيغة: (إجمالي المصروفات) / (إجمالي العملاء) = (متوسط ​​النفقات السنوية لخدمة عميل واحد). إبيتدا (الأرباح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك): يقيس الإيرادات بعد المصاريف، ويتم استبعاد الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء. الصيغة: (الإيرادات) - (النفقات باستثناء الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك) = (إبيتدا). الإنفاق على الابتكار: يوضح هذا المقياس مبلغ الأموال التي تنفقها المنظمة على الابتكار. وقد خصصت بعض المنظمات هذه الميزانية كالبحث والتطوير، والبعض الآخر له مصطلحات محاسبية مختلفة. في نهاية المطاف، إذا كنت تستخدم هذا المقياس، كنت تقدر الابتكار باعتباره التوجه الاستراتيجي الرئيسي. (قيمة العمر الافتراضي للعميل) / (تكلفة اكتساب العميل): يجب أن تكون نسبة قيمة عمر العميل لتكلفة اقتناء العملاء أكثر من واحدة، حيث أن العميل غير مربح إذا كانت تكلفة الشراء أكبر من الربح الذي سيحققه شركة. الصيغة: (صافي الربح المتوقع من العميل) / (تكلفة الحصول على العميل).
كيف يمكنني تحديد مؤشرات الأداء الرئيسية التي يجب استخدامها؟
قد لا تكون مؤشرات الأداء الرئيسية الصحيحة لك مؤشرات الأداء الرئيسية الصحيحة لمؤسسة أخرى. تأكد من أنك قد بحثت عن العديد من مؤشرات الأداء الرئيسية قدر الإمكان لتحديد أي منها مناسب لصناعتك. من هناك، وتحديد مؤشرات الأداء الرئيسية التي سوف تساعدك على مزيد من فهم وتحقيق أهدافك، ومن ثم دمجها في جميع أنحاء القسم الخاص بك. يجب أن تتطابق مؤشرات الأداء الرئيسية مع إستراتيجيتك، وليس فقط صناعتك.
إذا كنت طغت على تتبع مؤشرات الأداء الرئيسية الخاصة بك، تحميل الدليل أدناه. سوف تتعلم عن تطبيقات التقارير المختلفة وتحديد الطريقة التي سوف تساعد مؤسستك توفير الوقت والحصول على المنظمة.
ربما يعجبك أيضا.
روابط سريعة.
حل.
1901 N. مور ستريت، سويت 804 | أرلينغتون، فا 22209 | 866-568-0590 | [البريد الإلكتروني & # 160؛ محمي]

مؤشرات الأداء الرئيسية - مؤشر الأداء الرئيسي.
ما هي "مؤشرات الأداء الرئيسية - مؤشر الأداء الرئيسي"
مؤشرات الأداء الرئيسية (كبي) هي مجموعة من المقاييس القابلة للقياس التي تستخدمها الشركة لقياس أدائها مع مرور الوقت. وتستخدم هذه المقاييس لتحديد التقدم الذي تحرزه الشركة في تحقيق أهدافها الاستراتيجية والتشغيلية، وكذلك لمقارنة أداء الشركة وأدائها مقارنة بالأعمال الأخرى داخل صناعتها.
"مؤشرات الأداء الرئيسية - مؤشر الأداء الرئيسي"
مؤشرات الأداء الرئيسية المشار إليها أيضا بمؤشرات النجاح الرئيسية أو مؤشرات الأداء الرئيسية، تختلف بين الشركات والصناعات، اعتمادا على الأولويات ذات الصلة أو معايير الأداء. على سبيل المثال، إذا كان هدف شركة برمجيات هو تحقيق أسرع نمو في صناعتها، فقد يكون مؤشر الأداء الرئيسي هو مقياس نمو الإيرادات على أساس سنوي (على أساس سنوي). في قطاع البيع بالتجزئة، مبيعات نفس المحل هو مقياس شائع يستخدم لقياس نمو المبيعات بين مواقع المتاجر المختلفة.
مؤشرات الأداء الرئيسية المالية.
بعض مؤشرات الأداء الرئيسية الأكثر شيوعا تدور حول الإيرادات وهوامش الربح. المقياس الأساسي القائم على الربح هو صافي الربح. ويعرف صافي الربح أيضا باسم صافي الربح، وهو يمثل مبلغ الإيرادات الذي يبقى كربح لفترة معينة بعد احتساب جميع مصروفات الشركة والضرائب ودفع الفوائد لنفس الفترة. وبما أن صافي الربح يحسب كمبلغ بالدولار، فيجب تحويله إلى نسبة مئوية من الإيرادات أو هامش الربح لاستخدامه في التحليل المقارن. إذا کان ھامش صافي الربح المعیاري لصناعات معینة ھو 50٪، علی سبیل المثال، فإن نشاطا جدیدا في الصناعة یعرف أنھ یحتاج إلی العمل من أجل الوفاء بھذا الضرب أو ضربھ لیکون قادرا علی المنافسة. إن هامش الربح اإلجمالي، الذي يقيس اإليرادات بعد احتساب المصروفات المرتبطة مباشرة بإنتاج السلع للبيع، هو مؤشر أداء رئيسي آخر قائم على الربح.
إن النسبة الحالية هي مؤشر أداء رئيسي مالي مشترك وتحسب بقسمة أصول الشركة الحالية على ديونها الحالية. وعادة ما يكون لدى الشركة الصحية ماليا ما يكفي من النقد والنقد المعادل في متناول اليد للوفاء بجميع التزاماتها المالية لفترة ال 12 شهرا الحالية. ومع ذلك، الصناعات المختلفة تستخدم كميات مختلفة من تمويل الديون، لذلك مقارنة نسبة الشركة الحالية لتلك التي من الشركات الأخرى داخل نفس الصناعة هو وسيلة جيدة لتحديد ما إذا كان "التدفق النقدي الأعمال يتماشى مع معايير الصناعة. وتظهر مؤشرات الأداء الرئيسية للشركة في تقريرها السنوي.
مؤشرات الأداء الرئيسية غير المالية.
لا ترتبط جميع مقاييس مؤشرات الأداء الرئيسية مباشرة بالتدفق النقدي للشركة. ويعتمد نجاح الأعمال التجارية على أكثر من رصيدها النقدي والديون؛ فإنه يعتمد على علاقتها مع عملائها وموظفيها. بعض مؤشرات الأداء الرئيسية غير المالية الشائعة تشمل قياسات حركة المرور القدمية على أساس سنوي أو شهر على مدار الشهر، ودوران الموظفين، وعدد العملاء المتكررين مقابل العملاء الجدد، ومقاييس الجودة المختلفة. إن المقاييس المحددة التي تتبعها الشركة تتبعها أهدافها الحالية وقد تتغير بمرور الوقت مع تطور الأعمال وتعيين مقاييس أداء جديدة.

مؤشرات أداء معايير التداول
واقع المنظمات المعقدة اليوم هي: & كوت؛ ماذا يحصل يمكن قياس تعريف والتي بدورها يمكن استخدامها لتحسين تنفيذ وإدارة & كوت ؛.
معيار كبي هو السلطة في اكتشاف وتحديد وتنفيذ وتنفيذ مؤشر الأداء الرئيسي (كبي) لأي حاجة التنظيمية والتجارية. لدينا دينامية وتوسيع قاعدة بيانات كبي تشمل الآلاف من مؤشرات الأداء الرئيسية.
وقد قام خبرائنا بتجميع أكثر من 25،000 مؤشر أداء رئيسي. هذه المجموعة هي الاختيار الأكثر شمولا وكاملة التي تغطي أكثر من 140 الصناعات و 550 الفئات.
لقد أنشأنا الصناعة & أمب؛ منشورات تنفيذية قطاعية محددة ذات صلة ودقيقة ومركزة.
لراحتك وجعل التقارير أكثر بأسعار معقولة، ونحن جعلت من الممكن للتسوق من قبل القطاع أو الصناعة. ويختلف سعر جمع القطاع بسبب حقيقة أن بعض القطاعات لديها المزيد من الصناعات وبالتالي المزيد من مؤشرات الأداء الرئيسية. ويتراوح سعر مؤشر كبي الاستخباراتي الخاص بالقطاع الاستثماري بين 15 دولارا أمريكيا و 180 دولارا أمريكيا. للصناعات قمنا بتعيين معدل ثابت من أوسد $ 20 لجميع الصناعات.
أيضا، مع لدينا كبي قسط & أمب؛ ترقى! إفون & أمب؛ تطبيقات آي باد لديك وصول غير محدود وكامل / غير المقيد إلى الآلاف من مؤشرات الأداء الرئيسية التي تم إنشاؤها من قبل المهنيين والمديرين التنفيذيين والباحثين والممارسين.
ويجري باستمرار تحديث قاعدة بيانات كبي ستاندارد. مع الترخيص قسط كنت تمكين لتحميل أحدث قاعدة البيانات عن طريق الكمبيوتر الشخصي الخاص بك. يتم تحديث قاعدة البيانات بريميوم على أسس منتظمة لتشمل أحدث مؤشرات الأداء الرئيسية في مختلف المجالات والصناعات.
نحن نعول أكثر من 250 شركة تجارية والعديد من الحكومات بين قاعدة عملائنا لمنتجاتنا كبي والخدمات التنفيذية.
مؤشر الأداء أو مؤشر الأداء الرئيسي (كبي) هو عنصر أساسي وحاسم لقياس الأداء التنظيمي. مؤشرات الأداء الرئيسية تستخدم عادة من قبل منظمة لتقييم نجاحها أو نجاح نشاط معين التي تشارك فيها. في بعض الأحيان يتم تعريف النجاح من حيث إحراز تقدم نحو الأهداف الاستراتيجية، ولكن في كثير من الأحيان، والنجاح هو ببساطة تحقيق المتكرر لبعض مستوى من الهدف التشغيلي. وبالتالي، فإن اختيار مؤشرات الأداء الرئيسية الصحيحة يعتمد على وجود فهم جيد لما هو مهم للمنظمة. "ما هو مهم" غالبا ما يعتمد على قسم قياس الأداء - مؤشرات الأداء الرئيسية مفيدة للتمويل ستكون مختلفة تماما من مؤشرات الأداء الرئيسية المخصصة للمبيعات، على سبيل المثال.
وتحدد مؤشرات الأداء الرئيسية مجموعة من القيم المستخدمة لقياسها. وتسمى هذه المجموعات الأولية من القيم، التي تغذي الأنظمة المسؤولة عن تلخيص المعلومات، المؤشرات. ويمكن تلخيص المؤشرات التي يمكن تحديدها كمرشحين محتملين لمؤشرات الأداء الرئيسية في الفئات الفرعية التالية:
المؤشرات الكمية التي يمكن تقديمها كعدد. المؤشرات العملية التي تتفاعل مع عمليات الشركة القائمة. مؤشرات اتجاهية تحدد ما إذا كانت المنظمة تتحسن أم لا. والمؤشرات القابلة للتنفيذ كافية في سيطرة المنظمة لإحداث التغيير. المؤشرات المالية المستخدمة في قياس الأداء وعند النظر إلى مؤشر التشغيل.
ومؤشرات الأداء الرئيسية، من الناحية العملية ومن أجل التنمية الاستراتيجية، هي أهداف تستهدف أن تضيف أكبر قيمة إلى الأعمال التجارية. ويشار إليها أيضا بمؤشرات النجاح الرئيسية.
بسبب الحاجة إلى تطوير فهم جيد لما هو مهم، وغالبا ما يرتبط اختيار مؤشر الأداء بشكل وثيق مع استخدام تقنيات مختلفة لتقييم الحالة الراهنة للشركة، وأنشطتها الرئيسية. وكثيرا ما تؤدي هذه التقييمات إلى تحديد التحسينات المحتملة؛ ونتيجة لذلك، ترتبط مؤشرات الأداء بشكل روتيني بمبادرات "تحسين الأداء". ومن الطرق الشائعة جدا لاختيار مؤشرات الأداء الرئيسية تطبيق إطار إدارة مثل بطاقة الأداء المتوازن.

التقرير السنوي والحسابات 2007.
نظرة عامة على مجموعة أعمالنا:
أداء مراجعة الأعمال:
الناس استعراض الأعمال:
تحميل منشوراتنا في شكل قوات الدفاع الشعبي هنا.
a حجم نص متغير.
مؤشرات الأداء الرئيسية.
وضع معايير عالية.
وقد كان عام 2007 عاما ممتازا آخر، حيث حققنا نموا قويا في الإيرادات والأرباح، وعززنا رأس المال، وعائدنا على مساهمينا، وعززنا من جودة الخدمة للعملاء، وحسنا من مشاركة الموظفين. وتعكس مؤشراتنا الرئيسية للأداء التحسن الكبير الذي حققناه على عدة جبهات.

No comments:

Post a Comment